عمل رقم امريكي مجاني للواتساب والتليجرام بدون VPN

بعض الأشخاص يرغبون في الحصول علي (رقم امريكي) مجاني ويستخدم الرقم الأمريكي في واتس اب والتليجرام والمميز في شرح اليوم اننا لا نستخدم اي تطبيق vpn لذلك فالطريقة سوف تكون سهلة للغاية.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ولكن في الفترة الأخيرة ، تم حظر جميع هذه التطبيقات من تطبيق واتس اب، لذلك عندما يقوم المستخدم بتنشيط رقم وهمي على هذا التطبيق ، فإنهم يحصلون على الحظر مباشرة من شركة التليجرام فقط مهما كانت تطبيقات أخرى. حل نهائي.

سنخبرك في هذا المقال اليوم بإذن الله ما هي الطرق الصحيحة لتجاوز الحظر أثناء تفعيل رقم امريكي على الواتساب ، فنخبرك بالطريقة الصحيحة لمتابعة هذا الشرح حتى لا تتعرض للحظر أبدًا في تطبيق.

أولاً: عليك أن تضع هاتفك في وضع الطيران ، وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما هو هذا الموقف ، تقوم بتنزيل شريط التنبيهات في أعلى الشاشة من الأعلى ، وأعني الشاشة الرئيسية مع الخيارات التي سيظهر لك.

هذا يعني أنك لم تعد تتلقى مكالمات ونصوص رئيسية ، فأنت تقوم بهذه العملية مؤقتًا حتى تستمر عملية التنشيط دون مواجهة أي مشاكل في التطبيق وحتى لا تواجه حظرًا من واتساب.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

شرح طريقة تفعيل رقم امريكي للواتساب 2nr

ثانيًا: اجعل هاتفك لغة إنجليزية. كيف ؟ طبعا. إذا كنت لا تعرف ، سأخبرك. تذهب إلى الإعدادات الرئيسية لهاتف Android الخاص بك ، ثم تجد خيار (الإدارة العامة) ثم تضغط عليه. سيعطيك الخيار عدة خيارات.

تقوم بإدخال خيار (اللغة والإدخال) ثم البحث عن اللغة الإنجليزية. ببساطة كرر العملية.

تطبيق 2nr

ثالثًا: نقوم بتنزيل تطبيق 2nr على هاتف Android الخاص بك. سنخبرك بالتفاصيل بعد تنزيل هذه التطبيقات وما هي التطبيقات الأولى التي يجب عليك استخدامها على الإطلاق. تطبيق رقم امريكي لأولئك الذين لا يعرفون شيئًا عنه سنخبرك عن التطبيق الصغير وستعرف بالتأكيد ما يمكنك القيام به بفضل هذا البرنامج.

باستخدام ما يسمى بـ (الويب) التي تعني شبكتك المستقلة ، يمكنك القيام بالكثير من الخيارات التي لا تفكر فيها مثل التطبيق الذي يمنحك شبكتك الخاصة التي يمكنك استخدام الإنترنت مجانًا ويمكنك أيضًا تخطي المستحيل معها. سنشرح لك بالتفصيل أهمية هذا التطبيق ، نحتاج إلى هذا التطبيق اليوم من أجل تعديل موقعنا.

أتساءل ما الذي سيفعله لي لتغيير الموقع الحالي؟ قبل الدخول إلى تطبيق 2nr ، يجب عليك تغيير موقعك على هاتفك باستخدام تطبيق 2nrالذي تجده في أسفل هذا المنشور. يجب عليك إدخال التطبيق ثم النقر فوق البلد الذي تريده.

غيّر موقعك عليه وستختار بالتأكيد الولايات المتحدة الأمريكية ، وعند الانتهاء من العمل ستنظر إلى الجزء العلوي من الشاشة على الجانب الأيمن.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

تقوم بتشغيل تطبيق رقم امريكي 2nr ثم تقوم بالتسجيل في التطبيق باستخدام بريد إلكتروني وكلمة مرور مزيفين. عند التسجيل في التطبيق باستخدام بريدك الإلكتروني ، سيطلب منك التطبيق عند الكتابة لمنحه الصلاحيات التي تريدها ، فأنت تمنحها كل ما تريده. الصلاحيات التي تحتاجها ، ثم بعد الانتهاء من التسجيل في بريدك الإلكتروني وبهذا تكون قد حصلت علي رقم امريكي مجانا للواتساب

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *