عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا بطريقة حصرية !

برنامج عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا للاندرويد والايفون اذا اردت معرفة معلومات عن اقوى برنامج يمكنهعمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا لتطبيق واتس اب للاندرويد والايفون ويمكنك استخدام الواتس اب من رقم مصرى او عربى يمكنك تابع المقال المنشور على موقع زيادة لتتعرف أكثر على أفضل البرامج وكيفية استخدامها.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا

يرغب العديد من مستخدمي واتسآب في إظهار رقم آخر للآخرين غير الذي يتحدثون منه، وهو ما تسعى إليه العديد من التطبيقات ، لذا فإن استخدام هذه التطبيقات يمكن عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب الذي يظهر للآخرين.

هناك من يريد ان يكون رقم الواتس اب مصري او سعودي ويريد الشخص ان يظهره كرقم شخص من امريكا ويمكن تفعيله ايضا من خلال عدد من التطبيقات وسنشرح طريقة الاستخدام والتفعيل في كل منها.

برنامج عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا

برنامج عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا
برنامج عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا

لقد قمنا بتغطيتك بأفضل البرامج لمساعدتك في الحصول على رقم أمريكي لـ WhatsApp ، سواء كنت تستخدم هاتف Android أو تستخدم iPhone:

حيث أن تطبيق Sideline هو أحد التطبيقات المميزة التي تجعل WhatsApp الخاص بك يظهر للغرباء والأصدقاء برقم أمريكي ، يقدم الهاتف أرقامًا أمريكية مجانًا.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

يشتهر هذا التطبيق بفعاليته وكفاءته لأنه منتشر ويعمل بين المستخدمين ، ويسمح لك هذا التطبيق بإرسال واستقبال الرسائل برقم أمريكي.
مع البرنامج يمكنك استخدام رقم أمريكي مجهول ، سيظهر لك الرقم من خلال القوائم الرئيسية التي يوفرها التطبيق ، حيث يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة بالأرقام.

في التطبيق عليك اختيار الرقم واستخدام WhatsApp ، ويتميز هذا التطبيق بسهولة وسرعة استخدامه على عكس البرامج الأخرى التي تمنحك رقمًا أمريكيًا لتطبيق WhatsApp.

لا يوجد شيء يتطلب منك تنزيل التطبيق على هاتفك ، فالبرنامج يعمل على تطبيقات الجوال سواء كانت تعمل بنظام Android أو iPhone.
بعد التنزيل ما عليك سوى إنشاء حسابك الخاص بكلمة المرور الخاصة بك ، وفي البرنامج يمكنك الحصول على رقم هاتف أمريكي يعمل على هاتفك

والبرنامج صالح للاستخدام ويمكنك من خلاله إرسال رسائل أو الاتصال .
يمكنك أيضًا استخدام برنامج خاص آخر وهو تطبيق Hushed Call & Text US phone number وهو تطبيق مميز يوفر أرقام الهواتف المحمولة لأرقام الولايات المتحدة.

لكن هذا البرنامج ليس مجانيًا، لأن البرنامج يسمح لك باستخدامه لفترة مؤقتة، والجانب السلبي هو أن البرنامج يمنحك رقمًا أمريكيًا مؤقتًا لمدة 3 أيام فقط.

بعد انتهاء الفترة، لديك خيار تمديد الصلاحية ، ويمكنك استخدام نفس الرقم في الولايات المتحدة لمدة أسبوع، أو يمكنك استخدام الرقم لمدة شهر ، أو حتى يمكنك استخدام الرقم الأمريكي لمدة عام. دفع.

يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج للحصول على رقم أمريكي لأنه سهل التنشيط ، وهو أبسط وأخف برنامج مما يجعل WhatsApp يعمل بسلاسة وخالية من المتاعب.

يمكنك أيضًا إنشاء رقم أمريكي مجاني لنظام Android من خلال برنامج text me up ، هذا التطبيق مزيف لأنه يغير بسهولة رقم WhatsApp ، لوقت غير محدود ويسهل أيضًا تنزيله من المتجر.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

إقراء ايضا:-

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *