طريقة الحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتساب (15 رقم)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم نشرح لكم طريقة الحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا وبكل سهولة من خلال تطبيق (text free voice) وهو افضل تطبيق للحصول علي رقم أمريكي لتفعيل الواتساب مجانا.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

طريقة الحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتساب

الحصول على رقم أمريكي لتفعيل الواتس اب أو مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام ليس بالأمر الصعب إلى حد ما ، ومن الممكن الحصول على رقم أمريكي وهمي مجاني بسهولة مع عدد التطبيقات والمواقع التي توفر هذه الخدمة ،مثل GetFreeSMSNumber .

ولكن الأكثر منها فشل في الآونة الأخيرة مع حظر واتسآب وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى على هذه الأرقام.

مما يعني أن بعض الأشخاص قد يجدون صعوبة في الحصول على رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp، ولكن من خلال هذه المقالة سوف نقدم لك أسهل طريقة للحصول على رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp وتمكين مواقع التواصل الاجتماعي.

رقم امريكي لتفعيل الواتس اب

تطبيق (text free voice) من أنجح التطبيقات التي تقدم خدمة الأرقام الأمريكية للاستخدام الشخصي في الاتصالات والرسائل النصية وكذلك لتفعيلها على مواقع التواصل مثل WhatsApp و Viber و Line و Tango و Telegram وغيرها، ويمكن أن يمنحك رقمًا في في بعض الحالات يمكنك الوثوق به واستخدامه كما لو كنت تستخدم رقمًا مسجلًا رسميًا.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تطبيق (text free voice) هو في الواقع شركة تابعة لـ 2ndLine ، والتي توفر أرقامًا أمريكية للشركات الصغيرة للبقاء على اتصال مع العملاء والموظفين من خلال التسويق عبر الهاتف والرسائل النصية القصيرة ، ولكن تم استخدام التطبيق لإنشاء رقم أمريكي لـ WhatsApp ومواقع التواصل الاجتماعي ، وهو يعمل بشكل لا تشوبه شائبة.

خطوات الحصول على رقم امريكي للواتس آب

لتفعيل واتس اب برقم أمريكي ، كأنك بائس في الولايات المتحدة الأمريكية ، تحتاج إلى رقم هاتف افتراضي أو مزيف ، وبصراحة هناك العديد من المواقع والتطبيقات المتاحة التي توفر رقمًا افتراضيًا مزيفًا ، ولكن هذه المواقع و قد تتطلب منك التطبيقات دفع أموال ، وفي هذه المقالة سوف تتعلم الطريقة المجانية لذلك.

ستتعرف على أفضل تطبيق مجاني يستخدم لرقم هاتف امريكي، باستخدام رقم امريكي ، بحيث يمكنك بالفعل إنشاء حساب WhatsApp برقم أمريكي في 5 دقائق فقط ، لذا اتبع كل ما هو مذكور هنا للحصول على أفضل تطبيق للحصول على WhatsApp الأمريكي الوهمي عدد.

اسم التطبيق الذي سأذكره هو تطبيق (text free voice)، والشيء الرائع في هذا التطبيق أنه متاح لهواتف iPhone و Android ، بحيث يمكن للمستخدمين تنزيله بسهولة من متجر Google Play. لأجهزة Android و Apple Store لأجهزة iPhone ، ويمكنك أيضًا استخدام تطبيق (text free voice).

تفعيل واتساب برقم امريكي

بعد تعلم كيفية الحصول على رقم أمريكي حقيقي لتطبيق WhatsApp ، يمكنك الآن تنشيطه فقط باتباع الخطوات التالية:

  1. بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل وتثبيت WhatsApp Business.
  2. افتح تطبيق WhatsApp Business ، وأدخل رقم الولايات المتحدة الذي حصلت عليه سابقًا وانقر فوق تأكيد الرقم.
  3. بعد ذلك ستتلقى رمز التأكيد الخاص برقم WhatsApp الأمريكي على تطبيق 2ndLine.
  4. انسخ رمز التأكيد ، وأدخله في تطبيق WhatsApp واضغط على تأكيد.
  5. انتظر بضع لحظات وسيتم تأكيد الرقم ، تهانينا.
  6. لاحظ أنه لا يمكنك الاشتراك في تطبيق WhatsApp الرئيسي بهذه الأرقام ، ولا يمكنك القيام بذلك إلا على WhatsApp Business.

يمكنك تحميل واتس اب ماسنجر اخر اصدار من موقع مخزن التطبيقات والذي سوف تستخدمه بعد الحصول علي رقم واتساب امريكي مع الكود.

اساسيات الحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتساب

بما أنك لديك النية للحصول على رقم واتساب امريكي فأنت ستحتاج لـ تعلم اللغة الانجليزية بطريقة سهلة وممتعة لذا أنصحك بـ تعلم اللغة الانجليزية كما تعلمتها أنا من موقع English 100 الموقع من هنا , هذا الموقع يحتوي على العديد من المعلمين والمدرسين المختصين من أمريكيا و بريطانيا كمان لديه قناة يويتوب لتدريس الانجليزية وتطبيق تعلم الانجليزية من الافلام أندرويد ، و أيفون.


موضوع يهمك !

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

نحب ان نسمع رأيكم في التعليقات ويمكنك مشاهدة مقالة ايضا عن رقم واتساب امريكي وتعلم طريقة جديدة.ً

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

32 تعليقات

  1. Hi there,

    I found this blog post very helpful. I am trying to find a way to get a number from my American phone to my Canadian phone. I have tried calling my American carrier, but they don’t seem to

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *