رقم امريكي مجاني للواتساب بدون vpn في دقيقة

قد تسألت يوما ما عن اهمية الرقم الامريكي وطريقة الحصول علي رقم امريكي مجاني للواتس اب وتفعيل حسابك مجانا ونقدم لكم تطبيق (textplus ) تابع معي الشرح.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

رقم امريكي مجاني

أحد أفضل التطبيقات التي تسمى textplus ، يوفر هذا التطبيق رقم امريكي مجاني كما يوفر لك الارقام في بعض البلدان ، بدون VPN بخوادم في بلدان أخرى ، يمكننا أيضًا طلب رقم WhatsApp مجاني. نظرًا لأنني سأخبرك بأفضل تطبيق مجاني أستخدمه لرقم هاتف محمول افتراضي ، باستخدام رقم هاتف افتراضي ، يمكنك إنشاء حساب واتس ابمجهول في 5 دقائق فقط ، لذا دعني أخبرك بأفضل تطبيق للحصول على رقم واتس ابفي الولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك ببساطة إنشاء حساب على أي تطبيق أو موقع ويب برقم دولة مختلف حيث سأوضح لك كيفية إنشاء حساب واتس اب مزيف برقم أمريكي مزيف.

يمكن لنظام التشغيل Android و iOS و Windows وأي نظام تشغيل تقريبًا الحصول على رقم هاتف افتراضي لتطبيق WhatsApp واستخدامه لإنشاء حساب واتس اب على حسابك في الواتس. يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق واتس اب باستخدام حساب Facebook الخاص بك وبعد تسجيل الدخول يمكنك الحصول على رقم هاتف مجاني من اختيارك. سجّل الدخول إلى Hshed باستخدام حسابك على Facebook للحصول على رقم هاتف مجاني من اختيارك ، ويمكنك أيضًا إجراء مكالمات مجانية إلى الولايات المتحدة وكندا. هناك العديد من المواقع والتطبيقات على الإنترنت التي توفر لك رقمًا افتراضيًا مجانيًا يمكنك من خلاله الاتصال بـ WhatsApp وتشغيله.

كيفية الحصول علي رقم امريكي للواتساب مجانا

للحصول على رقم امريكي مجاني ، هناك العديد من التطبيقات في متجر play التي توفر أرقامًا افتراضية أجنبية مجانية لحسابات واتساب المزيفة. من بين العديد من التطبيقات ، وجدنا اثنين من أسهل التطبيقات العاملة ، الأول والثاني textplus يوفران رقمًا أمريكيًا مجانيًا للتحقق من واتساب لتفعيل حساب WhatsApp برقم أمريكي. لا يمكن استخدام معظم تطبيقات إنشاء أرقام WhatsApp في الولايات المتحدة للتحقق من حساب WhatsApp واحتياجات أخرى. هذا هو السبب الرئيسي وراء قرار droidvilla Tech إجراء بحث شامل لتجلب لك أفضل تطبيق مجاني لإنشاء أرقام واتساب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. وكندا ، سيتم استخدام هذا لتسجيل حساب واتساب ، وكذلك التحقق من رقم واتس اب في الولايات المتحدة.

للتوضيح ، في كل مرة نريد إنشاء حساب WhatsApp جديد باستخدام رقم الهاتف الخاص بنا ، يتعين علينا التحقق من هويتنا. قم بتأكيد الرسائل النصية على هواتفنا الذكية ، وإلا فلن تكون لدينا فرصة للعمل على الإطلاق. قبل أن تتمكن من البدء في استخدام WhatsApp ، تحتاج إلى إنشاء حساب WhatsApp برقم هاتفك ، لأن WhatsApp يستخدم رقم هاتفك كمعرف ، مما يسمح لك بشكل أساسي بالدردشة مع الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. في الصفحة التالية ، سترى خيار “تلقي المكالمات والرسائل” وستكون قادرًا على إنشاء حساب WhatsApp برقم هاتف افتراضي مجاني.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

بفضل العديد من التطبيقات والخدمات التي تقدم رقم امريكي لجهاز التسجيل ، يمكنك إعداد حساب WhatsApp إضافي والتحقق من الرقم دون حتى إرسال رمز تحقق OTP إلى رقم هاتفك الحقيقي. ستمنحك textplus رقم WhatsApp مجانيًا ، لذلك كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Talkatone من Google Play والاشتراك بعنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك ، والآن سيظهر رقم WhatsApp المجاني في قسم الدردشة. الملف الشخصي.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *