موقع mbc70 أو 70MB لفتح شبكات الواي فاي

انتشر في الفترة الاخيرة موقعين وهما موقع mbc70 أو 70MB وأيضاً موقع mbcc70 كل هذه الموقع المنتشرة خصوصاً علي منصة الفيسبوك وتدعي انها تقوم بمعرفة كلمة سر الواي فاي الخاص بك.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

سوف نتعرف في هذا المقال علي موقع mbc70 و 70MB وحقيقتهم وكيف يعمل كل منهم .

موقع mbc70

موقع mbc70
موقع mbc70

يتسأل البعض هل يوفر موقع mbc70 امكانية فتح شبكات الواي فاي حقا ام انها اكذوبة واذا لم تكن اكذوبة كيف يعمل الموقع وكيف يعرف كلمة سر الواي فاي.

ماذا يجبب ان نعرف عن موقع mbc70 أو 70MB

موقع mbc70
موقع mbc70

موقع mbc70 أو 70MB ، هو موقع مجاني يسمح للمستخدمين بفتح شبكات الواي فاي والحصول علي معلومات دخول الشبكة للأتصال بها. يقوم الموقع بعمل تسويق لنفسه علي شبكات التواصل الاجتماعي ويخبرك انك لا تحتاج الي اي برامج او تطبيقات من اجل فتح شبكات الواي بستخدامه.

يتوفر متجر بلاي علي الكثير من برامج فتح شبكات الواي فاي لاكن اغلبها مزيفة وغير حقيقية ولا تعمل. لذلك ظهرت بعض المواقع التي تتيح لك استخدام نفس الخدمة بدون الحاجة إلي برامج.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

كيف يعمل موقع mbc70 أو 70MB

سوف تجد رسالة علي مواقع التواصل الاجتماعي وهي رسالة تحذيرية او اخبارية لتخبرك عن استخدام الموقع ونص الرسالة المنتشر هو :

انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة  📶📲  خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج 😍, الأن يمكنك معرفة باسورد أى شبكة واى فاى قريب منك  👍  اكتب فى جوجل  🔎 mbc70 🔍  بهذا الشكل وادخل اول موقع.

أو قد يكون نص الرسالة كالتالي :

جرب الطريقة دى وهتدعيلى – لو عايز تهكر أى شبكة واى فاى قريبة منك وتفتح منها نت ~ هقولك تعمل ايه ~ هتفتح جوجل وتكتب فى البحث 70MB هتدخل اول موقع تحط اسم الشبكة هيظهرلك الباسورد.

سوف تظهر لك صفحة في البداية تسالك عن نوع هاتفك تختار النوع مثل الاندرويد او الأيفون بغض النظر عن ما سوف تختار سواء اندرويد او ايفون سوف يطرح عليك سؤالاً اخر وهو (ما مدي قوة اشارة الواي فاي).

ليس مهم مدي قوة اشارة الشبكة ولكن المضحك ان الموقع يوهمك انه بعد كتابة اسم الشبكة سوف تحصل علي كلمة السر بكل سهولة حتي لو لم تدخل اسم الشبكة.

بعد القيام بإدخال اسم الشبكة سوف يخبرك ان المهمة لم تكتمل بعد ويجب عليك نسخ التعليق ونشره في التعليقات والمنشورات علي الفيسبوك وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي .

حقيقة موقع mbc70 أو 70MB

موقع mbc70 أو 70MB ليس حقيقياً عزيزي القارئ ولكن لماذا يضحكون علي الناس؟ في الحقيقة انهم يريدون زيادة عدد الزيارات علي موقعهم من جوجل وغيرها من محركات البحث لهذا يقومون بالتسويق لموقعهم وفي النهاية لن تحصل علي كلمة سر الواي فاي ابداً لان هذا الموقع نصاب مثله مثل اي موقعى يدعي انه يفتح شبكات الواي فاي لانه لا يوجد موقع يتمكن من ذلك فقط يوجد برامج وهي معدودة مثل “Wifi Access Pro” وغيره من البرامد ويمكنك ان تتعرف علي شرح تطبيق Wi-Fi Magic للاندرويد لفتح لشبكات الواي فاي ايضا وتعتبره بديلا للموقع النصاب.

حقيقة موقع mbc70
حقيقة موقع mbc70

في النهاية اعزائي زوار موقعنا الالكتروني لا تصدقو مثل هذه المواقع الغير مرغوب فيها وفي الحقيقة يجب ان تعرف ان سرقة الواي فاي عمل سئ ويجب ان تعرف انه حرام يمكنك ان تطلب كلمة السر من الشخص بدلاً من سرقتها.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

اتمني ان يكون المقال قد نال علي اعجابكم ونحب ان نسمع رايكم في التعليقات.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *