mbcc70 اضغط هنا لمعرفة كلمة سر الواي فاي (الحقيقة)

مرحبا زوار موقعنا الاعزاء في شرح موقع mbcc70 وحقيقته الكاملة وهل الموقع فعلا يقوم بفتح شبكات الواي فاي ام انه اكذوبة كل ذلك واكثر سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

موقع mbcc70 لفتح شبكات الواي فاي

قد تناولنا في شرح سابق موقع mbc70 وتعرفنا علي حقيقته وانه ليس حقيقي كما يعتقد البعض والان نتعرف علي موقع اخر شبيه نشرحه لكم ونشرح لكم حقيقة هذه المواقع المنتشرة بشكل كبير جداً.

ما هو موقع mbcc70

هذا الموقع ضمن المواقع المزعومة انها تقوم بفتح شبكات الواي فاي ومعرفة كلمة سر الواي فاي علي الرغم من ان كل هذه المواقع كاذبة الا اننا سوف نوضح لكم كيف تعمل هذه الموقع ومدي خطورتها علي الهواتف والحسابات وما يمكن ان تضر به الاشخاص.

في بداية فتح موقع mbcc70 سوف يطلب منك تقديم بعض المعلومات عنك وعن نوع هاتفك واسمك واسم ابيك وغيرها من المعلومات مثل رقم الهاتف الخ…

mbcc70
كيف يعمل موقع mbcc70

قد تبدو لك هذه المعلومات شئ عادي وغير خطر ولكن الوضع غير ذلك تماماً. فأنت تقدم لهم اهم العلومات التي يحتجونها لكي يقومو بالتجسس عليك وعلي هاتفك.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

فمثلا عندما تعطيه نوع هاتفك فأنه يبحث عن البرنامج المناسب لكي يخترق هاتفك الاندرويد أو الايفون.

لا يكتفي الموقع بالتجسس عليك فقط بل يرسل لك رسائل لكي تقوم بمشاركت هذه الرسائل مع الاصدقاء ولكن لماذا ؟

وتضمن الرسالة النص التالي :

لقد حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواي فاي القريبة مني في دقائق فقط، دون أي برامج، إذا أردت كشف كل شبكات الواي فاي القريبة منك أدخل على الموقع التالي mbc 70

في هذه اللحظات يطلب منك الموقع ان ترسل هذه الرسالة الي اصدقائك علي مواقع التواصل الاجتماعي حتي تحصل علي كلمة السر لشبكة الواي فاي وفي الحقيقة الموقع قد خدعك ولن تحصل علي شئ.

خلاصة الموضوع ان الهدف الاساسي من الموقع هو الحصول علي بياناتك وايضا حصولهم علي بيانات اصدقائك وايضا الحصول علي الزيارات من محركات البحث لتزداد شهرتهم ويحصلو علي معلومات الكثير من الاشخاص.

بعد ان يري الاشخاص التعليقات في المنشورات التي تدعي ان هذه المواقع تقوم بفتح شبكات الواي فاي ينتابه الفضول ويقوم بالبحث عن هذه المواقع وهذا هو هدفهم الاساسي حيث يريدون كما قولنا لكم ان يحصلو علي زيارات من محركات البحث ويجمعو معلومات عن الاشخاص.

عزيزي القارئ لا تصدق ولا تثق في مثل هذه المواقع لانها ليست حقيقة فقط يوجد بعض البرامج مثل (Wifi Access Pro) يمكن أن تفتح الشبكة وممكن ان لا تفتحها فالخلاصة انه لا توجد اي مواقع لفتح شبكات الواي فاي فقط المتاح هو التطبيقات بعضها وليست كلها.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

إلي هنا انتهي شرحنا اليوم ونتمني ان يكون المقال قد نال علي اعجابكم ونحب ان نسمع رأيكم في التعليقات.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *