اهم منصات التعليم عن بعد افضل 4 منصات تعليمية

السلام عليكم اعزائي القراء اليوم سوف نتحدث عن ما هى اهم منصات التعليم عن بعد فكما نعرف ان موضوع التعليم عن بعد هو واحد من اهم الموضوعات التى تشغل بال الجميع الكبير والصغير

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

كما ذكرت بالاعلى ان الجميع من اى فئة عمرية يبحث عن مواقع او منصات التعليم عن بعد تكون تهتم بالتعليم الالكتروني سواء اذا كانت تلك المواقع او المنصات عربية او اجنبية واليوم سوف نذكرلكم منصات تعليمية أجنبية ومنصات تعليمية عربية فقط ابقوا معنا واستمروا فى القراءة ايضا لا تنسوا التعليقات او مشاركة المقال مع الاصدقاء وان كان لديكم استفسار فنحن هنا من اجل المساعدة.

1- منصة ادراك للتعليم عن بعد

منصة ادراك اطلقتها الملكة رانيا العبدالله ملكة المملكة الاردنية الهاشمية، وتعتبر منصة ادراك هى واحدة من ضمن المباريات التى تساهم فى تعزيز القطاعات المعرفية فى الوطن العربى وهذا ايمانا بان التعليم هو حجر الاساس من اجل ازدهار المجتمع ولهذا فتعتبر منصة ادراك واحدة من ضمن افضل منصات التعليم عن بعد.

يعمل موقع ادراك الالكتروني بالمشاركة مع موقع ايديكس والذى يعتبر واحدة من ضمن ابرز المواقع التعليمية الالكترونيه والذى هو يتبع جامعة Harvard هارفرد الامريكية ومعهد Massachusetts ماساتشوستس للتكنولوجيا وهو ما يتم تقديم تشكيلة كبيرة وواسعة من الدورات والمحاضرات المجانية باللغة العربية وهذا بجانب التعليم المدرسي.

تعتبر منصة ادراك واحدة من ضمن افضل المنصات التعليمية المعتمدة المجانية بحيث انه يمكن لاى شخص فى العالم كله ان يقوم بزيارة الموقع الرسمي الالكتروني الخاص بالمنصة ويقوم بالبحث عن الدورات والمحاضرات التى قد تكون مهمة بالنسبة له ويبدأ فى التعلم وعندما يقوم باستكمال جميع متطلبات الدورات سوف يتم منحه شهادة معتمدة من واحدة من ضمن اهم واقضل المنصات التى تهتم بالتعليم عن بعد.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

لزيارة منصة ادراك اضغط ◀️ هنا

2- منصة رواق للتعليم عن بعد

تعتبر منصة رواق واحدة من ضمن اهم منصات التعليم عن بعد حيث انها من ضمن المنصات باللغة العربية فمنصة رواق توفر التشكيلة الكبيرة الواسعة من الدورات التى يقوم بتقديمها المدرسون المعتمدون من جميع أنحاء العالم.

الهدف الرئيسي من منصة رواق هى توفير فرص للتعليم عن بعد تكون متساوية لجميع الاشخاص من جميع أنحاء العالم من جميع الفئات العمرية المختلفة هذا هو الهدف من رواق.

يمكن لطلبة الجامعات والمعاهد ان يقوموا بتنمية مهاراتهم وذلك من خلال ابرز واهم منصات التعليم عن بعد كما انه يمكن للموظفين الذين هم يرغبون في التميز فى اعمالهم الخاصة ان يقوموا بعمل التسجيل فى الدورات المتعددة والتى تعمل على توفيرها منصة رواق .

يمكن لأى شخص في العالم من اى فئة عمرية ان يقوم بالتقدم للدورات الفريدة التى تعمل المنصة على تقديمها منصة رواق توفر المحاضرات والدروس المرئية والتمارين التفاعلية كما يمكن للمتعلم الاستفادة من الخبرات المقدمة وعندما تنتهى من الدورات يتم منحك شهادة اكمال الدراسة .

لزيارة منصة رواق اضغط ◀️ هنا

اقرأ ايضا ◀️ تسجيل الدخول منصة مدرستى بالسعودية

◀️ افضل التطبيقات لتحميل الكتب مجانا

◀️ انواع المواقع المختلفة على الانترنت وكيف تستفيد من كل نوع بأكبر قدر ممكن

3- منصة ندرس.كوم للتعليم عن بعد

تعتبر منصة من اهم منصات التعليم عن بعد وهى من افضل مواقع التعليم الالكتروني فاذا هو يقوم بتقديم تشكيلة كبيرة جدا وواسعة من الدورات التدريبية الالكترونية وهى تهتم اكثر وبشكل خاص بتلك الدورات التدريبية التي هى مثل التخصصات التقنية وعلوم الحاسب ايضا كما يوجد تخصصات اللغات والتسويق وايضا التجارة الالكترونية وغيرها الكثير والكثير من التخصصات المميزة.

تم الاعتراف بمنصة ندرس كمنصة او كشركة رسمية فى الامارات العربية المتحدة كما انها توفر الكثير من الدورات التدريبية المجانية وهنالك اخرى مدفوعة وتتراوح اسعار المدفوعة من بين 10 و 50 دولار للدورة الواحدة.

لزيارة منصة ندرس اضغط ◀️ هنا

4- منصة ايديكس للتعليم عن بعد

تعتبر منصة ايديكس واحدة من افضل منصات التعليم عن بعد وهى من اهم المواقع التى تهتم بالتعليم الالكتروني باللغة الانجليزية تم إنشاء المنصة من قبل التعاون بين جامعة Harvard ومعهد Massachusetts للتكنولوجيا وذلك من اجل تقديم الدورات التدريبية والمحاضرات التعليمية على مستوى الجامعة فى الكثير من التخصصات وبما فى ذلك الهندسة والكيمياء والفيزياء.

توفر المنصة اكثر من حوالى 2500 مساق بالمجان من خلال حوالى 140 مؤسسة تعليمية ومن بينهم جامعات عالمية تتربع على قائمة افضل واهم الجامعات فى العالم ويمكنك ان تطلب الشهادة من الموقع مقابل مبلغ مالى

لزيارة منصة ايديكس اضغط ◀️ هنا

اقرأ ايضا ◀️ أفضل 4 تطبيقات ألعاب تعليمية للأطفال

◀️ تحميل تطبيق طليق Taleek لتعلم اللغات !

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

◀️ 6 من أفضل تطبيقات التعليم للأطفال لنظام Android

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *