رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا ” برنامج خورافي “

برنامج عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب whatsapp وهي طريقة سهلة ومجانية بستخدام تطبيق( text free voice ) الجديد سوف نعمل عليه يعطينا رقم امريكي للواتس اب مجانا وهي طريقة يبحث عنها العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد تابع معي لأنني سوف اعلمك طريقة الحصول علي رقم امريكي لتفعيل جميع وسائل التزاصل وليس واتساب فقط سوف نستخدم الرقم في الفيسبوك وأيضا في التليجرام وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي الأخري.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

شرح كيفية تفعيل الرقم الامريكي المجاني للواتس اب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي من خلال برنامج text free voice افضل برنامج لتفعيل الرقم المجاني للولايات المتحدة وكندا للاندرويد وتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي برقم وهمي.

يحتاج العديد من مستخدمي هواتف Android الآن إلى تطبيقات يمكنهم من خلالها تفعيل رقم وهمي لجميع برامج التواصل الاجتماعي ، وأفضل هذه البرامج هو تطبيق text free voice، ويمكن للمستخدمين تنشيط عشرات الأرقام.في اليوم ، ويمكنهم تنشيط جميع برامج التواصل الاجتماعي برامج التواصل ، وكان من أهم هذه البرامج تطبيق الواتساب الشهير.

كيفية الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب

لكن في الفترة الأخيرة ، تم حظر جميع هذه التطبيقات من WhatsApp ، لذلك عندما يقوم المستخدم بعمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا على هذا التطبيق ، فإنهم يتلقون الحظر مباشرة من شركة WhatsApp فقط ، مهما كانت التطبيقات الأخرى ، ولكن ماذا يحتاج المستخدم في معظم الأوقات إلى طريقة تنشيط رقم أمريكي لـ WhatsApp ، لكن هذا لم يكن هم من يجدون الحل النهائي.

سنخبرك في هذا المقال اليوم بإذن الله ما هي الطرق الصحيحة لتجاوز الحظر أثناء تفعيل رقمك على الواتساب.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

أولاً: تحتاج إلى وضع هاتفك في وضع الطيران ، وبالنسبة لمن لا يعرف ما هو هذا الموقف ، تقوم بتنزيل شريط التنبيهات في أعلى الشاشة من الأعلى ، وأعني الشاشة الرئيسية مع الخيارات التي سيظهر لك.

هذا يعني أنك لم تعد تتلقى المكالمات الأساسية والرسائل النصية القصيرة ، فأنت تقوم بهذه العملية مؤقتًا بحيث تتم عملية التنشيط دون مواجهة أي مشكلات في التطبيق وحتى لا تواجه حظرًا من WhatsApp.

شرح طريقة تفعيل رقم امريكي للواتساب

لأن كيفية عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا اولا أنت تجعل لغة هاتفك هي اللغة الإنجليزية. كيف؟ طبعا. إذا كنت لا تعرف ، سأخبرك. تذهب إلى الإعدادات الرئيسية لهاتف Android الخاص بك ثم تجد خيار (الإدارة العامة) ثم تضغط عليه. سيعطيك الخيار عدة خيارات.

تقوم بإدخال خيار (اللغة والإدخال) ثم البحث عن اللغة الإنجليزية. فقط كرر العملية.

شرح تطبيق text free voice

نقوم بتنزيل تطبيق text free voice وتطبيق VPN على هاتف Android الخاص بك. سنخبرك بالتفاصيل بعد تنزيل هذه التطبيقات وما هي التطبيقات الأولى التي يجب عليك استخدامها على الإطلاق. تطبيق VPN لأولئك الذين لا يعرفون شيئًا عن هذا التطبيق سنخبرك عن التطبيق الصغير وستعرف بالتأكيد ما يمكنك القيام به من خلال هذا البرنامج ، تطبيق VPN هو شبكة مستقلة عن جميع الشبكات.

يعني ما يسمى بـ (الويب) شبكتك المستقلة أنه يمكنك القيام بالكثير من الخيارات التي لا تفكر فيها ، مثل يمنحك التطبيق شبكتك الخاصة التي يمكنك تشغيل الإنترنت مجانًا ويمكنك أيضًا تجاهل المستحيل سنشرح لك بالتفصيل أهمية هذا التطبيق ، نحتاج إلى هذا التطبيق اليوم من أجل إجراء تغييرات على موقعنا.

أتساءل ما الذي سيفعله لي لتغيير الموقع الحالي؟ قبل الدخول إلى تطبيق text free voice ، تحتاج إلى تغيير موقعك على هاتفك باستخدام تطبيق VPN الذي ستجده في أسفل هذه المقالة ، تحتاج إلى إدخال التطبيق ثم النقر فوق البلد الذي تريده.

قم بتغيير موقعك عليها ، وستختار بالتأكيد الولايات المتحدة الأمريكية ، وعند الانتهاء من التشغيل ، ستنظر إلى الجزء العلوي من الشاشة على الجانب الأيمن. إذا ظهرت علامة مفتاح معك ، فهذا يعني أن التطبيق جاهز للعمل. لنبدأ بتفعيل الرقم. اشرح كيفية إنشاء رقم أمريكي لتنشيط WhatsApp.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

تقوم بتشغيل تطبيق text free voice ثم تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام بريد إلكتروني وكلمة مرور مزيفين. عندما تقوم بالتسجيل في التطبيق بالبريد الإلكتروني الخاص بك ، سيطلب منك التطبيق عند الدخول لمنحه الصلاحيات التي يريدها ، فأنت تمنحه كل الصلاحيات التي يحتاجها ، ثم بعد إكمال التسجيل في بريدك الإلكتروني.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *