طريقة الحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا

طريقة الحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتساب WhatsApp وجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي ، برنامج رقم أمريكي جديد ، رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp ، سنقدم لكم اليوم برنامجًا جديدًا لتفعيل رقم أمريكي مجاني على Android لتفعيل WhatsApp وجميع برامج التواصل الاجتماعي ، في البداية ستحتاج إلى تطبيق VPN، وستحتاج إلى رقم أمريكي أي تطبيق أرقام ، سواء كان TexNow أو Next Plus أو أي تطبيق أرقام أمريكي.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

طريقة الحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتساب 

ستقوم بتفعيل رقم أمريكي على أي برنامج سواء أكان Text Now أو Shut Up Plus أو Next Plus ، كل البرامج المذكورة تمنحك بسهولة رقمًا أمريكيًا ، لكن الأرقام محظورة في WhatsApp ، لذلك لن نستخدم الرقم إلا في الجديد برنامج لتفعيل رقم أمريكي صالح لتفعيل الواتساب وكافة برامج التواصل الاجتماعي الأخرى أو لتفعيل أي حساب على أي موقع آخر.

طريقة الحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا 2021
طريقة الحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا

من الأفضل تفعيل الرقم في برنامج Text Plus أو Next Plus ، صحيح أن الأرقام غير صالحة لتطبيق WhatsApp ، لكن هنا لا نحتاج إلى الرقم لتفعيل WhatsApp ، لكننا نحتاج إلى الرقم لتفعيل الرقم في برنامج Dialer آخر ، يمكنك القول إنها عملية استبدال رقم ، أي رقم غير مناسب لتفعيل whatsapp ، إلى رقم جديد صالح لتفعيل WhatsApp وجميع برامج التواصل الاجتماعي الأخرى.

أولاً وقبل كل شيء ، الطريقة التي يعمل بها كلا التطبيقين بالطريقة نفسها وبنفس الخطوات ، وهي بسيطة جدًا ، ما عليك سوى النقر فوق تسجيل حساب جديد ، ووضع اسم مستخدم وكلمة مرور ، ثم النقر فوق كلمة مرور تسجيل الحساب ، و سيطلب منك التطبيق التحقق من أنك لست برنامج روبوت ، ما عليك سوى تحديد الصور المطلوبة والنقر فوق كلمة التحقق ، وستظهر قائمة جديدة تطلب منك اختيار رمز الولاية الذي تريد الرقم منه ، اختر أي US الدولة وسوف تحصل على الرقم على الفور.

بعد أن تقوم بتنزيل برنامج أرقام الولايات المتحدة الجديد ، وتقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك بعد تثبيت التطبيق ، ستقوم بتشغيل التطبيق بعد تشغيل تطبيق VPN في بلد أمريكا ، عند تشغيل برنامج الأرقام الأمريكي الجديد ، ستظهر أنك توافق على الشروط والسياسات الخاصة. عند التقديم ، اقرأ الشروط واضغط على “موافق”. بعد ذلك ، سيظهر زر. اضغط عليها للمتابعة في التطبيق.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

بعد ذلك انسخ الرقم الأمريكي من التطبيق الآخر الذي قمت بتنشيطه وأدخل الرقم في برنامج الرقم الجديد ، وستحصل على رمز التفعيل على الرقم. انتقل إلى البرنامج الذي قمت بتنشيط الرقم به ، وستجد رمزًا مكونًا من أربعة أرقام.ضع الرمز في برنامج الأرقام الأمريكي الجديد.

بعد وضع الرمز في البرنامج ، ستظهر قائمة جديدة تطلب منك اختيار الرقم الذي تريد تفعيله ، وستظهر لك قائمة بالعديد من الأرقام التي جربتها قبل أخذ الرقم على WhatsApp ، إذا كان Le US الرقم صالح لتفعيل الواتساب ، ثم خذ الرقم على الفور ، وإذا لم يكن صالحًا للواتس اب فجرب رقمًا آخر في التطبيق.

هنا ، بعد اختيار الرقم وتفعيله ، سيُطلب منك إرسال بريد إلكتروني ، أو إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك إذا كنت تريد وصول الرسائل على البريد الإلكتروني ، أو تريد وصول الرسائل إلى نفس برنامج أرقام الولايات المتحدة ، لذلك لا يوجد مشكلة ، ستظهر الرسائل في التطبيق ويمكنك الحصول على أكواد تفعيل لبرامج الاتصال مثل WhatsApp وبرامج التواصل الاجتماعي الأخرى.

كيفية الحصول علي رقم من تطبيق text me

بعد ذلك وبعد تطبيق جميع الخطوات المذكورة في الفقرات السابقة ستقوم بذلك بعد حصولك على الرقم الامريكي الجديد والتأكد من ان الرقم صالح لتفعيل واتس اب وان الرقم غير محظور في الواتس اب وان الرقم أثناء العمل ، ستضع الرقم في برنامج WhatsApp وتقوم بتفعيل الرقم بكل سهولة إما عن طريق طلب رسالة SMS أو عن طريق الاتصال ، ستحصل على رمز تفعيل WhatsApp أو أي برنامج آخر تريده من مواقع وبرامج التواصل الاجتماعي الأخرى.

طريقة الحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا 2021
طريقة الحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا
هام: عند وضع الرقم الأمريكي على WhatsApp ، لا تغلق تطبيق VPN ، بل حافظ على تشغيل التطبيق على خادم America أثناء تنشيط الرقم في WhatsApp حتى لا يتم حظر الرقم من شركة WhatsApp. عندما ترى أن موقعك ليس موقع الرقم ، فمن الممكن أن يقوم تطبيق شركة WhatsApp بحظر الرقم على الفور.
 
يقدم لك أصدقائي اليوم أفضل تطبيق وأسرع طريقة للحصول على رقم افتراضي للولايات المتحدة لـ WhatsApp و Telegram بأحدث إصدار وتطبيق VPN جديد ويمكنك تنشيط WhatsApp بسهولة وببضع خطوات بسيطة باستخدام تطبيق VPN جديد مميز للإصدار المدفوع لتفعيل تطبيق Text Free. يمنحك تطبيق Text Free المعروف باسم التحديث الجديد لعام 2021 الكثير من أرقام الولايات المتحدة بسهولة وبدون متاعب طالما أنك تستخدم على وجه التحديد VPN المذكورة في الشرح.
 
الآن مع هذا التحديث الرهيب والجديد للتطبيق ، يمكنك إنشاء الكثير من الأرقام الأمريكية وتفعيل WhatsApp و Telegram دون أي مشكلة وتفعيل الرقم في تطبيق واتس اب بكل سهولة واستلام كود الواتس اب دون اي مشكلة احصل على رقم أمريكي وهمي بأسهل طريقة وبسرعة قصوى مع كود تفعيل الواتس اب والتليجرام بدون متاعب او تأخير التطبيق يتميز بسهولة الوصول إلى الأرقام لا يتطلب بريدًا إلكترونيًا رسميًا من Google أو رقمًا بديلًا أو بطاقة مصرفية مزيفة لا يتطلب الحصول على الرقم أشياء معينة ، وبريد إلكتروني مزيف ، وتطبيق VPN فعال. أوصيك بتنزيل تطبيق VPN في أسفل الصفحة.
 

كيف تحصل علي رقم لتفعيل الواتساب مجانا 

 

تعرف على أفضل مواقع الأرقام الوهمية ، وأفضل المواقع الأجنبية والعربية التي تعطيك رقمًا وهميًا يمكنك من خلاله استقبال الرسائل القصيرة وتفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي. المواقع التي تعطيك رقم عراقي عربي ومواقع تعطيك رقم كندي فلبيني أمريكي ورقم فرنسي ألماني والعديد من الدول الأوروبية لجعل هذه المواقع من أفضل المواقع على الإنترنت والشيء الجميل أن هذه المواقع تضيف أرقامًا جديدة ، كيف للاستماع إلى رسائل البريد الصوتي WhatsApp دون معرفة المرسل.

الأرقام المزيفة هي مصدر القلق الوحيد للعديد من المستخدمين ، لذا أصبح تفعيل رقم وهمي لتطبيق WhatsApp أو IMO مطلبًا للجميع هذه الأيام لتأكيد الأرقام الخاصة. في بعض الأحيان نريد الاحتفاظ به ولا نريد أن يعرفه أحد ، لكن في بعض الأحيان نكون مستعدين للتحدث مع رقمنا الخاص ، لكن الوضع تطور وأصبحت الأرقام خاطئة الشاغل الوحيد لملايين الناس ، العرب والأفراد. الأجانب ، هو أنه يمكنك الآن تنشيط رقم افتراضي غير معروف والحصول عليه فقط لنفسك.

ولكن في الآونة الأخيرة ، تم حظر جميع هذه التطبيقات من شركة WhatsApp ، لذلك عندما ينشط المستخدم رقمًا وهميًا على هذا التطبيق ، يتم حظره مباشرة من شركة WhatsApp فقط بغض النظر عن التطبيقات الأخرى ، ولكن ما يحتاج المستخدم غالبًا إلى معرفته هو كيفية التنشيط رقم امريكي للواتس اب لكنهم لا يجدون الحل النهائي هنا كيفية تحميل واتس اب الازرق و الاخضر و الذهبي افضل اصدارات 2021.

تطبيق text me للحصول علي رقم امريكي مجاني

يمكنك الآن استخدام رقم الهاتف المحمول المجاني هذا في الولايات المتحدة لإجراء واستقبال مكالمات / رسائل نصية ، لأغراض التحقق من رقم الهاتف المحمول مثل البنوك و Google Voice و Gmail وما إلى ذلك. ميزة أخرى رائعة لهذا التطبيق هي “Call Back Text”. لنفترض أنه ليس لديك رصيد كافٍ للاتصال بشخص ما ، يمكنك إعادة إرسال رسالة نصية مجانية إلى الشخص الذي تريد الاتصال به. سيرسل التطبيق رسالة نصية تلقائية مثل “Hey Harpreet، Call me this +1 (your text plus number)”.

ألي هنا انتهي شرحنا اليوم عن أفضل تطبيق للحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا بدون حظر نهائيا.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *