طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب والتليجرام بدون VPN مجانا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم نقدم لكم شرح جديد عن طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب والتليجرام بدون VPN هناك الكثير من الطرق المعروفة حاليا لعمل ارقام امريكية للواتساب والتليجرام مجانا وقد شرحنا ذلك في الكثير من المقالات الاخري الارقام الامريكية وطريقة عملها.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب

طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب والتليجرام بدون VPN مجانا وبكل سهولة هذا ما سوف اعلمه لك اخي الكريم اختي العزيزة، يبحث معظم مستخدمي واتس اب عن طريقة مضمونة لتفعيل الواتس اب برقم امريكي مجاني ، بعد ايقاف جميع البرامج السابقة التي سمحت لك بالحصول على رقم امريكي للواتس اب ، لذلك اليوم اقدم لكم افضل برنامج لانشاء رقم امريكي مجاني للواتس اب. ولجميع برامج التواصل الاجتماعي مثل Telegram و Face Facebook و Twitter والعديد من وسائل التواصل الأخرى.

طريقة الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتساب للاندرويد

يتوفر متجر جوجل بلاي علي الكثير من البرامج لعمل ارقام امريكية ،ولكن ليست كل التطبيقات بها ارقام صالحة لعمل الارقام الامريكية لتفعيل الواتساب.

لكن وبعد طول إنتظار عاد تطبيق 2ndLine للعمل بشكل جيد يمكنك الآن انشاء رقم امريكي للواتس اب وعلى باقي برامج التواصل الإجتماعي بكل سهولة البرنامج مجاني ويعمل 100% بدون أي مشاكل إن شاء الله.

أفضل تطبيق لعمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا

سنطلعك في هذا المقال على الطريقة التي يبحث عنها الجميع ، والتي من خلالها يمكنك تفعيل حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك برقم وهمي ، بالإضافة إلى تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في العالم مثل تطبيق Telegram.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

تطبيق واتس اب والعديد من التطبيقات الأخرى ، لذلك سنقدم لك طريقة لفتح حساب واتس اب أو أي تطبيق أو موقع من اختيارك دون استخدام رقمك الأصلي وهذا حفاظا على خصوصيتك وهذه الطريقة هي إحدى الطرق المجربة سيسمح لك ذلك بالحصول على رقم أجنبي مزيف وسيكون رقمك الأجنبي الخاص الذي يمكنك من خلاله تفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي وسنوفر لك مواقع ممتازة للحصول على رقم لتفعيل حساباتك وسنقوم بذلك أيضًا. نقدم لك تطبيقًا رائعًا وهذا التطبيق هو الذي سيمنحك رقمك الأمريكي أو الكندي الذي يمكنك استخدامه بأمان لتلقي الرسائل من جميع أنحاء العالم.

في الحقيقة هناك عدة طرق لتفعيل تطبيقك سواء كان WhatsApp أو Telegram أو أي تطبيق آخر ، قم بتنشيطه برقم أمريكي أو كندي أو حتى روسي ، ومن خلال هذه المقالة سنشرح لك طرق مختلفة فعالة للغاية ، وهي الأفضل لعام 2021 من أجل الحصول على رقم وهمي لتفعيل حساباتك عبر شبكات التواصل الاجتماعي ، حفاظاً على خصوصيتك بشكل كامل ، وكذلك رقمك قد يتعرض للحظر أو مشكلة كل يوم ولا يمكنك الدخول عبر لذلك أنت بحاجة إلى رقم بسرعة كبيرة من خلال هذه المقالة ، ستتمكن من الحصول على أرقام متعددة ، بعضها يخصك ، وبعضها يمكن أن يستخدمه الجميع عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا تجربة أفضل طريقة لإنشاء تطبيقات Android.

تطبيق ارقام امريكية للواتساب

يأتي تطبيق Hushd مع الكثير من الميزات القوية لأنه يمنحك رقمًا أمريكيًا خاصًا يمكنك استخدامه في العديد من الأشياء كما ذكرنا وهو مجاني تمامًا ويمكنك أيضًا تلقي الرسائل من جميع أنحاء العالم ويمكنك بسهولة إنشاء حساب على تطبيق 2ndLine بسهولة كبيرة حيث يطلب منك بيانات بسيطة وإليك أهم ميزات تطبيق 2ndLine:

  • التطبيق مجاني بالكامل.
  • سهل الاستخدام .
  • احصل على رقم مجاني بالولايات المتحدة.
  • احصل على رقم امريكي مجانا للواتساب والتليجرام.
  • تلقي رسائل من جميع أنحاء العالم.
  • قم بتنشيط جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية.
  • دعم جميع إصدارات Android الحالية.
  • لا يحتوي على إعلانات مزعجة.
  • لا يؤثر على أداء الهاتف.

إقراء ايضا :

 

تطبيق الارقام

البر يد المؤقت

تطبيق النسخ الشامل

نتمني ان تكون قد استفدت اخي العزيز ونحب ان نسمع رأيك في التعليقات واذا واجهت اي مشاكل نتمني ان تتركها في التعليقات وسوف نبذذل قصاري جهدنا للرد علي جميع استفسارتكم في اقرب وقت ممكن

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *