أفضل تطبيق عمل صورة مصغرة لليوتيوب مع شرح كامل

تطبيق عمل صورة مصغرة لليوتيوب Youtube، اذا كنت من الأشخاص الذين لديهم قناة علي منصة اليوتيوب Youtube، وتبحث عن أهم التطبيقات المجانية فعليك عزيزى القارئ بالمتابعة كي تستفاد من هذه المدونة المهمة. تريد عمل صورة مصغرة لليوتيوب Youtube. فاليوم سوف تتعرف علي تطبيق يمكنك من عمل صورة مصغرة لليوتيوبYoutube. فكيف تقوم بهذا وهل التطبيقات استخدامها سهل وبسيط أم لا؟.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تطبيق عمل صورة مصغرة لليوتيوب

تطبيق عمل صورة مصغرة لليوتيوب
تطبيق عمل صورة مصغرة لليوتيوب

هناك تطبيقات صادقة وتطبيقات غير صادقة بشأن هذا الموضوع ولكننا لا نأتي لك عزيزى القارئ الا بالجديد والجيد والسهل. ولهذا فلا داعي للقلق فقط عليك بالمتابعة عزيزى القارئ.

تطبيق عمل صورة مصغرة لليوتيوب Youtube

عندما تقوم بتحميل مقطع فيديو على اليوتيوب Youtube يكون عندك خيار تحديد صورة ثابتة للفيديو الخاص بك. تكون صورة مصغرة الصور المصغرة يكون هدفها هو أن تهدف إلى جذب انتباه المشاهدين. وأيضاً تقوم بتحفيزهم على الضغط على الفيديو الخاص بك لمشاهدته.

ولهذا فإنه من المفيد جداً لك هو إستخدام نوع من أدوات تصميم الصور المصغرة، التي قد تتيح لك أضافه نصوص، رموز، وأشكال، وصور أخرى، إلى صورتك المصغرة. وفقاً لموقع اليوتيوب Youtube فقد يمكن للحسابات التي تم التحقق منها أو التي يحق لها الوصول إلى الميزة الجديدة وهي البث المباشر أن تقوم بتحميل الصورة المصغرة الخاصة بك إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك أيضاً. يجب أن تكون الصورة المصغرة بدقة 1208× 720. ويجب أن يكون حجمها أقل من 2 ميجابايت وتكون نسبه العرض إلى الارتفاع 16 إلي 9.

تحتوي العديد من الأدوات المتاحة المجانية لإنشاء صور مصغرة على اليوتيوب Youtube علي الأدوات المجانية، هناك عدد قليل من الخيارات المتاحه فيها التطبيقات علي إنشاء صور المصغرة. في هذه المدونة المهمة والبسيطة نعرض لك أفضل التطبيقات المهمة لإنشاء صور مصغرة مجانية.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

تطبيق ( picsart )

هذا التطبيق يعمل على التحسين بشكل أفضل من تطبيقات الصور المصغره حيث أنه يمكنك إضافة الرموز التعبيرية وايضاً اضافه الملصقات وايضاً جميع الخطوط وتأثيرها و التي تعتمد على الضوء الخاص بالشخص والجمهور الذي سوف يستهدفه وتكون واجهه المستخدم رائعة للغاية وأنيقة.

بيكس أرت
بيكس أرت

وتحرير الصور فيها يكون ممتع وبسيط جداً. فهناك المزيد من الصور والمؤثرات والخطوط وتوجد لها علامة مائية. ولكي تقوم بأزلتها عليك بشراء نسخة مدفوعة. كان هذا التطبيق يكون مليء بالاعلانات واهم عيوب هذا التطبيق هو تحميل الصور المصغرة علي العلامة المائية. لكي تتخلص منها عليك بشراء النسخة المدفوعة كي تقوم بإزالتها ، ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل .

تطبيق ( pixellab )

إن هذا التطبيق من أروع التطبيقات الخاصة بعمل إنشاء صور مصغرة فهو من التطبيقات المتقدمة التي تعمل على تحرير الصور التي يستخدمهم مجموعه قليلة جداً من مستخدمين منصة اليوتيوب Youtube. ويعمل علي تحرير الصور و إنشاء الصور المصغرة. يوجد به تاثيرات متاحه مثل النصوص و الخطوط الجديدة.

pixellap for android
pixellap for android

وخلفيات وملصقات. ثم ايضا الان يمكنك هذا البرنامج من الرسم عليه ولأن الصور المصغرة تكون صغيرة جداً يمكن ان ترسم عليهم. حيث أنها نقوم بتسليط الضوء على عنصر معين فيها. هناك ميزه جديده وهي إستخدام المنظور لتغيير شكل الصورة.

،وإزالة الخلفية أصبح سهل جداً. أو إختيار واحد من اهم الفلاتر الرائعة، وايضاً هذا التطبيق مجاني جداً بشكل بسيط ولكنه مدعم بالاعلانات ولكن يمكننا إزالة هذه العلامات عند شراء واحد داخل التطبيق.

من مميزات هذا التطبيق انه لا توجد علامة مائية في الإصدار المجاني ويمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي.

قد تحتاجه :-

،إلي هنا انتهي شرحنا اليوم عن أفضل تطبيق لعمل صورة مصغرة لفيديوهات اليوتيوب مجانا.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *