عمل صورة مصغرة لليوتيوب في ثواني بدون برامج

من اهم عوامل جذب المشاهدين هي الصورة المصغرة لليوتيوب حيث تعد عملية عمل صورة مصغرة لليوتيوب امر معقد للبعض ولاكن نشرح لكم موقع (canva) لعمل صورة مصغرة لفيديوهات اليوتيوب مجانا وفي ثواني.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

موقع عمل صورة مصغرة لليوتيوب

العديد من منشئي المحتوى على اليوتيوب ، عندما يريدون إنشاء فيديو جديد ، فإن أول ما يفكرون فيه هو عنوان الفيديو الجديد ، وطريقة العرض والشرح ، وأهم المعلومات التي سيتناولونها من أجل إنتاج فيديو ناجح وشيق شاهده آلاف الزوار ، لكن هل فكرت يومًا ما هو الشيء الأكثر جذبًا لزوار YouTube لمشاهدة مقاطع الفيديو؟ أنت لا تعرف !!

ربما تعلم ، لكنك تريد المزيد من المعلومات والوصول إلى المزيد من الجمهور الذي يشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بك. انت في المكان الصحيح

في هذا المنشور سنتحدث عن أهم النصائح والإرشادات لإنشاء عنوان مميز وجذاب ولافت للنظر. كما سنتحدث عن شيء أهم من العنوان الذي له قيمة مزدوجة في جذب المشاهدين وهو الصور المصغرة. لا يعطي العديد من مستخدمي YouTube قيمة كبيرة لهذه الصور وأهميتها في نجاح مقاطع الفيديو واكتشافها بشكل أسرع بواسطة YouTube. هنا ، سوف نتعرف على أهم النصائح لإنشاء صور مصغرة جذابة. أهم المواقع التي تساعدك على العجن. سنناقش أيضًا بعض القوانين التي يفرضها YouTube على هذه الصور.

يعد موقع يوتيوب من أهم المنصات لعرض الإعلانات المرئية ويقوم المستخدمون بزيارته لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به. غالبًا ما يختارون المحتوى الذي يريدون مشاهدته بناءً على شيئين رئيسيين: العناوين والصور المصغرة. ما هي مزايا الصورة المصغرة الجذابة والعنوان الجذاب؟

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

تعمل العناوين والصور المصغرة كمدخل للفيديو. إنها الواجهة الرئيسية للفيديو ، وهي أول ما يراه المشاهدون قبل الدخول إلى الفيديو. من خلال هذه الصور المصغرة ، يقرر مستخدمو YouTube ما إذا كانوا يشاهدون هذا الفيديو أم لا. الصور المصغرة والعناوين المدروسة جيدًا هي التي تجلب المزيد من المتابعين والمزيد. تعجبني قناتك. وجعلهم يشاهدون الفيديو حتى النهاية لأنهم يعرفون محتوى الفيديو من خلال العنوان ومن خلال الصورة المصغرة.

الآن بعد أن عرفنا أهمية عمل صورة مصغرة لليوتيوب في نجاح قناتك على YouTube ونجاح مقاطع الفيديو الخاصة بك ، سوف تتساءل عن كيفية إنشاء هذه الصور المصغرة. هل يتوجب علي تعلم برنامج معين لتحرير الصور وكم من الوقت احتاج لتعلم هذه البرامج؟ سأجعل الأمر أسهل بالنسبة لك وسأزودك بأفضل المواقع التي تساعدك على تصميم صور YouTube المصغرة دون الحاجة إلى أن تكون محترفًا في تحرير الصور. ومن أهم هذه المواقع نجد.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

موقع (canva)

Canva

Canva هو واحد من أفضل المواقع لإنشاء صور مصغرة للفيديو ، سواء كنت محترف تصميم أو غير محترف ، يمكنك استخدامه لأنه يقدم لك الآلاف من القوالب الجاهزة التي يمكنك تعديلها لإنشاء صور مصغرة جذابة واحترافية. كل ما عليك فعله هو اختيار الحقل الذي تريد إنشاء صورة مصغرة له وسيزودك بصور عالية الدقة يمكنك تحريرها بسهولة. يتيح لك هذا الموقع أيضًا إنشاء العديد من الأشياء الأخرى المتعلقة بمجال التصميم ، مثل السير الذاتية وصفحات المجلات وبطاقات العمل والصور التي يمكنك استخدامها على موقعك. اسمح لنفسك باكتشاف الموقع بنفسك. هذا هو رابط الموقع.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *