افضل المواقع للحصول علي الكلمات المفتاحية

سوف يقم لكم موقعنا الالكتروني itechmobik افضل المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول علي كلمات مفتاحية واستخدمها في موقعك الالكتروني او في قنات اليوتيوب الخاصة بك حيث ان الكلمات المفتاحية لها اهمية كبيرة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

مواقع الحصول علي الكلمات المفتاحية keywords للمواقع ولليوتيوب


بدون الكلمات المفتاحية لن يفهم محرك البحث الخاص بك عن اي موضوع تتكلم ، ولن تتصدر نتائج البحث الاولي ولاكن لن تكتب كلمات مفتاحية بطريقة عشوائية ولاكن يجب عليك استهداف هذه الكلمات المفتاحية ووضعها بين عناوين مقالاتك وبين كلمات المقال وتكوين عليها جمل في اول ووسط ونهاية المقال حيث سوف تساعدك علي جلب المزيد من الزوار الي موقعك او قناتك علي يوتيوب.

ما هي افضل المواقع للحصول علي كلمات مفتاحية

هناك مواقع عديدة وكثيرة تستطيع من خلالها ان تحصل علي الكلمات المفتاحية التي تستخدمها في موقعك الالكتروني في مقالاتك او في قناتك عي اليوتيوب ، ومن اهم هذه المواقع هو موقع keyword tool  وايضا موقع google adwords الخاص بأعلانات جوجل والذي من خلالها سوف تتمكن من الحصول علي افضل الكلمات المفتاحية بحثا علي محرك البحث جوجل وايضا يوتيوب.

ما هي الكلمات المفتاحية وما اهميتها

الكلمات المفتاحية هي من اهم الاموار التي تستخدم في المواقع الالكترونية وفي اليوتيوب حيث ان الكلمات المفتاحية او keywords هي التي تساعد مقالاتك علي الظهور في نتائج البحث حيث ان محرك البحث يفهم موضوعك من خلالها ، وانها لا غني عنها ابدا لذالك يجب عليك اتباع الخطوات التي سوف نشرحها ، حتتي تتممكن من معرفة اهمية الكلمات المفتاحية وكيفية استخدام الكلمات المفتاحية في موقعك او علي قناتك علي يوتيوب وقد شرحنا اهمية الكلمات المفتاحية والوصف في مقالة سابقة  يمكنك التعرف عليها من هنا واتباع الخطوات التي تساعدك علي جلب المشاهدات والوصول الي جمهور اكبر عن طريق الكلمات المفتاحية.

مواقع الحصول علي الكلمات المفتاحية واستهدافها

الموقع الاول هو موقع  keywords tool planner حيث سوف تتوجه الي الموقع ومن ثم كتابة الكلمة المفتاحية التي سوف تعمل عليها وسوف يعطيك الموقع اهم الكلمات المتعلقة بهذه الكلمة.  رابط الموقع .

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

الموقع الثاني هو موقع google adwords ومن خلالها يمكنك استهداف الكلمات المفتاحية التي يمكنمك استخدامها في مقالاتك ، وزيادة نسبة ظهورك في محرك البحث جوجل.

شرح كيفية استخدام الكلمات المفتاحية في مقالات الموقع

بعد ان تتوجه الي الموقع للحصول علي الكلمات المفتاحية علي سبيل المثال انني اريد ان اعرف ما هي عناوين الكلمات المفتاحية ، التي يبحث عنها الناس في محرك البحث وابدأ بستخدامها ، سوف اكتب في الموقع مثلا ( كيفية الربح من يوتيوب ) بعد ذالك سوف يعطيك الموقع اهم الكلمات المتعلقة بكيفية الربح من اليوتيوب ووجدت ان الموقع قد اعطاني  هذه الكلمات (الربح من يوتيوب 2020) ، (كيف تربح المال من يوتيوب ) والان اعطيتك مثال كيف سوف استخدم هذه الكلمات في موضوعي علي الموقع الالكتروني الخاص بي ، اولا سوف تأخذ مثلا اول كلمات مفتاحية وهي الربح من اليوتيوب وتكون عليها جملة ولتكن ( سوف نتحدث اليوم عن اهم الطرق للربح من اليوتيوب 2020 حيث يبحث الجميع عن كيفية الربح من اليوتيوب 2020 ، ولاكن لكي تعرف كيف تربح المال من اليوتيوب يجب عليك معرفة بعض الاساسيات انظر لقد اخذت الكلمات المفتاحية وقمت بتكوين جملة وبعد ذالك اشرح موضوعك وادخل الكلمات الاخري ضمنها بسهولة .

كيفية استخدام الكلمات المفتاحية في قناتك علي يوتيوب

لقد قلنا لكم اننا قد شرحنا ذالك في مقالة سابقة حيث يمكنك استخدام الكلمات المفتاحية في قناتك في مكان الكلمات المفتاحية او في الوصف ،  ولاكن اذا استخدمت الكلمات المفتاحية في وصف الفيديو استخدمها بنفس الطريقة التي تكتب بها مقالاتك علي موقعك الالكتروني ، قم بأخذ الكلمات المفتاحية من الموقع وقم بتكوين عليها جمل في الوصف واشرحها. الي هنا قد انتها شرحنا عن افضل المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول علي الكلمات المفتاحية واستخدامها في موقعك الالكتروني او علي قناة اليوتيوب الخاصة بك.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارت موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *