مواصفات ساعة هواوي gt3 pro

صممت شركة هواوي ساعة ذكية تمتلك الكثير من الإمكانيات والمميزات، مع المواصفات عالية الجودة، بحيث تقدم هواوي أعلى أداء مميز لتلك الساعة من خامات تصنيع عالية الجودة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

مواصفات هواوي gt3 pro

ماذا عن التصميم؟

مصممة من التيتانيوم، مع ظهر الساعة المصمم من السيراميك، فهي فخمة من ناحية التصميم والملمس المميز الذي تتمتع به الساعة، مع الراحة عند الارتداء فلا تشعر بوزنها، وتتميز بالتصميم الكلاسيكي المميز والجميل، ومصممة بمقاومة ضد الماء والغبار حتى عمق 50 متر، ويمكن أن تستخدم في السباحة بما يتناسب مع معيار IOS 22810

تصميم الشاشة

تصميم عالي لساعة هواوي gt3 pro  من نوع Amoled، حجمها يبلغ 1.43 بوصة، مع كثافة بكسلات عالية تتناسب مع شاشة بذات الحجم، 326 بكسل / بوصة، والدقة تبلغ 466*466 بكسل، مع أداء مميز بالنسبة لنسبة سطوع الشاشة مع ضوء الشمس، مع الإضاءة العالية التي تظهر بشكل واسع مع محتويات الساعة.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

حجم الذاكرة

تبلغ الذاكرة 16 جيجابايت، بحيث يوفر استخدام 12.3 جيجا بايت لتشغيل الصوتيات وتنزيل العديد من التطبيقات، وبالنسبة للذاكرة العشوائية يبلغ حجمها 2 جيجا بايت، وهي مقارنة ببقية الساعات هي أكبر حجم.

نظام التشغيل

يعمل بنظام تشغيل Harmony OS 2.0 مع إمكانية استخدام تطبيق App Gallery  وهو خاص بشركة هواوي، ويوجد به الكثير من التطبيقات التي تدعم نظام التشغيل للساعة، كما أن هواوي تقوم بتطويره، مع تحميل الكثير من التطبيقات من المتجر مثل تطبيق التوصيل السريع، مع التنقل من خلال الشاشة أو الزر الموجود في أعلى يمين الساعة، والزر الأسفل لفتح أي تطبيق.

الأوضاع الرياضية

قد يهمك : مميزات سماعات freebuds 4

تحتوي الساعة على الكثير من الأوضاع الرياضية المختلفة، مع الأوضاع التصويرية للعديد من التمارين الرياضية، وصديق مثالي عند ممارسة الجري فهي تتابع معك الجري، ونظام ركوب الدراجة، مع قدرتها على التعرف على التمارين بشكل تلقائي.

أوضاع صحية

تختص بقياس نبضات القلب على مدار اليوم، وفي حالة وصول نبض القلب بمعدل غير طبيعي يتم إرسال تحذير، مع خاصية مراقبة السقوط، كما توفر خاصية الاتصال التلقائي بأرقام الطوارئ عند التعرض لأي مشكلة صحية، مع حساب عدد ساعات النوم، والمدة التي استغرقتها للنوم، وتقدم تقرير كامل عن النوم، ومعدل الأداء الرياضي، مع قياس نسبة الأكسجين في الدم، ومستشعر يقوم بقياس درجة حرارة البشرة، كما تدعم قياس الضغط الجوي.

التقاط الصور

توفر خاصية التقاط الصور من خلال تطبيق الكاميرا المتوفر في الساعة، بحيث يمكنك من التحكم في الكاميرا عن بعد بشكل كلي، مع إجراء المكالمات من خلال الساعة، وتحتوي على سماعة خارجية  وميكروفون بأداء مميز، مع إمكانية خفض ورفع الصوت باستخدام الزر الخارجي مع الانتقال بين التطبيقات من خلاله.

مميزات الساعة

تمتلك مجموعة كبيرة من المميزات والمواصفات عالية الجودة، ومن تلك المميزات ما يلي:

·         تدعم اللغة العربية مع كل التطبيقات والاشعارات المتنوعة.

·         تدعم خاصية NFC .

·         تحتوي على شريحة SIM وتدعم الواي فاي مما يمكنك من استخدام شريحة مدعومة في بلدك.

·         حزام الساعة مصنوع من الجلد، متوفرة باللون الفضي والأسود.

·         تحتوي على ميزة voice memo لتسجيل الملاحظات الصوتية أثناء التنقل.

·         بطارية قوية بحيث تصل مدة تشغيلها ل  21يوم وهي قوية بشكل كبير.

·         تدعم شاحن لاسلكي وسريع يسهل شحن البطارية بشكل كامل في ساعتين إلا ثلث.

·         تدعم القيام بمكالمات من خاصية Huawei mate time 3 لتسهيل الاتصال بالعائلة والأصدقاء عبر التوصيل بهاتف أو تلفاز هواوي.

·         يبلغ سعرها 6200 جنيه مصري

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

وفي الختام فقد وضحنا في السابق مواصفات الساعة، مع توضيح التقنيات المختلفة المزودة بها الساعة، كما وضحنا عدد من الإمكانيات المتواجدة فيها التي تميزها.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *