مميزات سماعات freebuds 4

تصدرُ شركة هواوي عروضها الرائعة على سماعات البلوتوث للأذنين، فكما نعرف عن هواوي والمنتجات التي تصدرها كل مرة، فإنها أصدرت أقوى منتجاتها بعروض قوية، لذلك سيكون مقالنا اليوم عن عروض سماعات قوي، بالإضافة إلى الميزات التي تمتلكها.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

قد يهمك : أحدث عروض شاشات هواوي

سماعة HUAWEI FreeBuds 4

هي سماعة أذن تعمل بتقنية البلوتوث من إنتاج شركة هواوي، والتي تعمل بنظام تشغيل 14.3 مم، وتتطلب هواتف تعمل بنظام EMUI10 وأعلى، وتتميز السماعة بالعديد من الميزات التي جعلتها أحد أكثر منتجات شركة هواوي تميزًا، ومن أبرز مزاياها:

·         التكيف مع شكل أذنيك

من الطبيعي أن تختلف كل أذن عن أخرى بالشكل، لذا؛ وضعت هواوي ذلك بعين الاعتبار، فصممت لك سماعة أذن تستطيع أن تتكيف مع شكل أذنك، عن طريق اكتشاف الشكل الداخلي لأذنيك، وبعدها يتم اختيار المجموعة المناسبة من وضع إلغاء الضوضاء. وتتميز السماعة بوزنها الخفيف جدًا، فهي تزن 4.1 جرام تقريبا، وهذا ما سيجعلك مرتاحًا تمامًا في استعمالها.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

·         الحجم المميز

يتناسب حجم السماعة معك لتستطيع حملها أينما كنت، فحجمها الدائري الصغير أعطاها تلك الصفة. كما وفّرت لك الشركة أحجام مختلفة وأصغر، وهكذا تستطيع وضع علبة السماعة في جيبك، حتى تتمكن من أخذها إلى أي مكان تذهبه.

تتميز السماعة بطول 41.4 مليمتر مع عرض ١٦.٨ مليمتر، وبعمق ١٨.٥، أما أن حافظة الشحن فهي دائرية الشكل بقطر ٥٨ مليمتر، وبارتفاع ٢١.٢، وبوزن ٣٨ جرام.

·          ساعات التشغيل

 تختلف ساعات التشغيل بحسب تعطيل أو تمكين تقنية إلغاء الضوضاء:

عند تشغيل الموسيقى تعمل السماعة 4 ساعات وعند إيقاف تقنية إلغاء الضوضاء.، وتعمل 2.5 ساعة عند تشغيل التقنية.

عند تشغيل الموسيقى مع حافظة الشحن تعمل السماعة ٢٢ ساعة مع إيقاف ميزة إلغاء الضوضاء، و 14 ساعة عند تشغيل التقنية.

·         جودة الأصوات العالية

تمتلك السماعة برنامج تشغيل ديناميكي LCP بحجم 14.3 مليمتر في كل سماعة، وهذا يعطي صوتًا بجودة عالية، كما أن نطاق التردد التي تغطيه هو 40 كيلوهرتز، مما يجعلك تستمتع بالأصوات العالية بالجودة المناسبة.

·         الصوت الجهير

توفر سماعة HUAWEI FreeBuds 4 الصوت الجهير والذي يحتاج إلى مساحات كبيرة،  ويمتلك كل طرف من السماعة على محرك طاقة وظيفته دعم صوت الجهير لزيادة اهتزاز الرقاقة، وهذا ما يعطي صوت جهير بشكل عميق.

·         الاتصال المتعدد

تستطيع السماعة HUAWEI FreeBuds 4 أن تتصل بأجهزة مختلفة، منها الحاسوب اللوحي، والحاسوب الشخصي، كما أنها قادرة على الاتصال بجهازين مختلفين بنفس الوقت، لكي تضمن لك استماعًا سلسًا.

·         وقت الشحن

يستغرق شحن السماعة ساعة كاملة في علبة الشحن.

·         تعمل السماعة بتقنية إلغاء الضجيج بتصميم Open-fit، ومن خلال هذه التقنية لن يكون هناك مكان للضجيج في أذنيك عن وضع السماعات، سواءً في المكالمات الصوتية، أو عند استماعك للموسيقى، أي أن الأصوات المحيطة بك لن تؤثر على جودة الصوت عن وضعها، وهذا سيجعلك تنغمس في عالمك الخاص. كما تضم السماعة مستشعر الميكرفون، بالإضافة إلى مستشعر اكتشاف الارتداء.

·         أزرار التحكم في السماعة هي السحب، والنقر مرتين، والضغط بشكل مستمر على أزرار التحكم.

·         تأتي السماعات داخل علبتها الأصلية، ويرافقها حافظة الشحن، وكابل للشحن USB-C، ودليل التشغيل السريع، وبطاقة وشهادة الضمان، بالإضافة إلى معلومات السلامة

·         تحتوي HUAWEI FreeBuds 4 على بطارية بسعة 30 ملي أمبير/ساعة، وحافظة شحن بسعة 410 ملي أمبير/ساعة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

هذه هي مزايا سماعة  HUAWEI FreeBuds 4 والتي أصدرتها الشركة حديثًا، لا تفوّت تجربتها، والاستمتاع بتلك المزايا الرائعة.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *