الكلمات المفتاحية.. افضل الادوات البحثية

تعد الكلمات المفتاحية اهم ما يجب دراسته اذا كنت ترغب في العمل علي موقع الكتروني او قناة علي اليوتيوب او حتي متجر او غيرها لذلك سوف نتحدث معكم عن اقوي الطرق لختيار الكلمات المفتاحية.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

افضل ثلاثة ادوات بحثية للكلمات المفتاحية

اذا كنت ممتلك لمتجر الكتروني او موقع ويب فانت عليك ان تكون بدراية كاملة باهمية استخدامك لكلمات مفتاحية عندما تنشئ محتوى للمتجر الالكتروني الخاص بك، يلزمك ايضا ان تعرف كيفة تستخرج الكلمات المفتاحية وبشكل صحيح وايضا ملائم للمتجر الالكتروني الخاص بك.

عليك ان تتأكد ايضا من الكلمات المفتاحية نفسها، وهى نفسها المصطلحات والعبارات التي يقوم مستخدمين الانترنت بالبحث عنها، عند البحث عن المواضيع ذات صلة بمتجرك الالكتروني او موقع الويب الخاص بك.

من الضرورى استخدامك لكلمات مفتاحية رئيسية عما تنشئ محتوى بمتجرك الالكتروني من اجل ان يساعدك فى الوصول الى جمهورك المستهدف والذى يبحث عنك هو الاخر.

ما المقصود بمعني / مصطلح الكلمات المفتاحية؟

عالم التجارة الالكترونية غير مقتصر على عمليات البيع والشراء فقط، ولكن هنالك العديد من الخطط والتفاصيل وراء نجاح عمليات البيع والشراء واهم احد تلك التفاصيل هى التسويق من خلال المحركات البحثية عبؤ طريق استخدام الكلمات المفتاحية المناسبة للمتجر الالكتروني.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

استراتيجات التسويق من خلال المحركات البحثية لها دور كبير جدا من استخراج الكلمات المفتاحية، هذا لا يقلل ابدا من اهمية الكلمات المفتاحية، حيث ان الكلمات المفتاحية تعتبر من اهم العوامل الاساسية لنجاح استراتيجات تحسين السيو SEO الخاصة بمتجرك الالكتروني.

تعتبر عملية استخراج الكلمات المفتاحية هى اول خطوات النجاح فى كتابة المحتوى المتوافق مع قواعد SEO السيو او استراتيجات التسويق من خلال محركات البحث. كى تنجح فى الظهور فى اول صفحات النتائج لمحرك البحث Google.

اى ظهور مواقع الويب او المتجر الالكتروني الخاص بك فى اول الصفحات لجوجل. يعتمد على استخدامك للكلمات المفتاحية المناسبة والتى ذات صلة بما يبحث عنه مستخدمين الانترنت فعلا.

افضل ثلاثة ادوات بحثية عن الكلمات المفتاحية.

1_ اداة Google Ads Keyword Planner:

تعد من اهم وافضل موقع كلمات مفتاحية وقد تم تصميمه لمخطط الكلمات المفتاحية لاعلانات جوجل، لمساعدة المستخدم على انشاء حملاته الاعلانية من خلال Google والتى تساعد صحاب العلامات التجارية على ان يصل الى السوق المستهدف.

مع الوقت تغير استخدامها من مجرد تحسين ظهور موقعك فى المحركات البحثية بشكل مجاني ويمكنك ان تحصل عليه بمجرد ان تقوم بانشاء حساب فى Google AdSense بدون الحاجة الى ان تشترى اى مساحة اعلانية.

خطوات التسجيل:

قم بالذهاب للموقع من هنا

وقم بتسجيل الدخول للبدء فيه.

‌عندما تنتهى من تسجيل الدخول، قم بالنقر فوق الادوات المتواجدة فى اول الصفحة من اعلى الصفحة.

‌بعدها تنتقل الى مخطط الكلمات الرئيسية.

‌يمكنك ان تبحث عن كلمات مفتاحية جديدة وكلمات دلالية. ‌بعدها تحصل على حجم البحث والتنبؤ بكل سهولة.

كل ما عليك فعله هو ان تدخل كلمة ما او عبارة ما وبعدها سوف تعود جوجل بالكثير من الكلمات المفتاحية التي هى مرتبطة بها وهذا بجانب المتوسط العمليات البحث والمنافسات الشهرية.

2_ اداة Keyword Tool.

السيو او تهيئة المحركات البحثية هو موضوع ليس سهل وايضا ليس صعب اذا كنت تحاول ان تعثر على افضل الكلمات الرئيسية لموقعك الالكتروني.

عليك الا تركز على الكلمات مفردة او الجمل المكونة من كلمتين او ثلاث، انه سوف تحتاج الى ان تفكر فى الكلمات الرئيسية والتى تكون طويلة والتى تعرف بــ Long Tail Keywords،ولها تأثير كبير فى تحسين السيو.

اداة Keyword Tool تتميز بتوفير الكلمات المفتاحية بطريقة سهلة للبحث بعدة طرق سواء ان كانت كلمات طويلة او قصيرة.

النسخة المجانية من تلك الاداة توفر حوالى 750 اقتراح لكل عملية بحث. يمكنك ان تعين موقع جوجل ولغتها العثور على النتائج المترجمة من اماكن اخرى اذا كنت تعمل على دولة او عدة دول اخرى غير دولتك.

3- الاداة Soovle.

تستخدم الاداة Soovle نفس طريقة استخدام الاداة Keyword Tool ، لكى تستخرج الكلمات الرئيسية او الكلمات المفتاحية ولكنه يجب التنبيه الى ان تلك الاداة تدعم محركات بحث اخرى وتختلف عن تلك الموجودة على الاداة Keyword Tool.

ننصح باستخدام الاثنين معاً، لانهم يكملان بعض.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

الان انتهينا، اخبرونا فى التعليقات هل اعجبتكم المدونة، وهل تريدون ان نتحدث عن شيء اخر المرة القادمة.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *