كيفية الحصول على زائرين لمدونتك دائمين ؟

شرح كيفية الحصول على زائرين لمدونتك دائمين ؟ وهو أمر يبحث عنه الكثير من مستخدمين الووردبريس وبلوجر تابع معي الشرح وسوف تتعلم كيف تجلب زوار لموقعك.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

كيف تحصل على زائرين لمدونتك بشكل مستمر

الطريقة الاولي للحصول على زائرين لمدونتك

عليك ان تقوم باختيار الموضوعات التى سوف تتحدث عنها فى مدونتك بعناية.فكرة اختيار الموضوعات التى سوف تقوم بالتحدث عنها فى المدونة الخاصة بك يعد امر هام جداً. لا يجب ان يتم اختيارك للموضوعات بشكل عشوائي ويكون بناءً على ميلك الشخصي، لا عليك ان تختار الموضوعات بدقة عالية، تهتم بما يهتم به الجمهور ودائماً ما يقوم بالبحث عنه.

الطريقة الثانية للحصول على زائرين لمدونتك

عليك ان تقوم بالبحث عن الكلمات المفتاحية التى يقوم جمهورك باستخدامها. عندما تقوم بانشاء مدونة تتحدث فيها عن موضوع ما قائم على اختياراتك وتصوراتك فقم فوراً بتغير الخطة، يمكنك ان تقوم باستخدام Google keyword-planner سوف تساعدك تلك الاداة على معرفة كل الكلمات المفتاحية التى يقوم جمهورك باستخدامها فى البحث عن النتائج.

الطريقة الثالثة للحصول على زائرين لمدونتك

عليك ان تقوم بتعقب الجمهور لكي تقوم بمعرفة ما يفضله. هنالك طريقيتين من خلال تلك الطريقتين يمكنك معرفة الموضوعات التى يفضلها جمهورك. التعليقات التى تكون فى المدونة وعلى Social media والتى يطلب الجمهور موضوعات معينة كى تكتب عنها. التفاعل والتعليقات سوف تمكنك من معرفة ما يفضله جمهورك وما الموضوعات التى تجذب القراء واشهر الاشياء التي يفضل الجمهور المعرفة عنها.

الطريقة الرابعة للحصول على زائرين لمدونتك

الطريقة الرابعة للحصول علي زائرين لمدونتك هي :-

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

ان تتابع باستمرار Google Analytics جوجل اناليتكس. سوف تتمكن من الحصول على الكثير مت المؤشرات والتي تمكنك من عمل محتوى يكون مطلوب جداً.

  • قم باستخراج المواضيع التي تجني الكثير من الزيارات، تحاول ان تكرار نمطها الخاص فى المواضيع الجديدة.
  • تستخرج قوائم بالمواضيع التي تجذب الزائر فترة طويلة، تحاول ان تتعرف عن السبب الرئيسي في هذا، من ثم يمكنك ان تستخدمه فى مواضيع جديدة.
  • تستخرج القوائم التي لا تحصل فيها على زيارات وتحاول معرفة السبب ومن ثم تقوم بمعالجته.
  • تستخرج قوائم بالمواضيع التى لا يكون فيها الزائر باقٍ سوى ثوانٍ معدودة وتحاول معرفة ما السبب ومن ثم تقوم بمعالجة الامر.

الطريقة الخامسة للحصول على زائرين لمدونتك

عليك ان تقوم بمراقبة منافسينك.

المنافسون دائماً ما يشكلون محور تعليمي مهم جداً في مجال الانترنت، ذلك يمةن منطبق تماماً على العمل او البيزنس المرتبط بالانترنت. فى مجال الانترنت يمكن لك بكل سهولة وعند استخدام بعض الادوات البسيطة سوف تصل للمنافسين، ومن ثم يمكنك ان تدرس نقاط القوة والضعف عندهم.

بالتالى سوف تعرف ما يعتمدون عليه كي ينجحون.

فكرة مراقبة المنافسون لا يعني انك سوف تنسخ من محتواهم او تسرق افكارهم او حتى تسرق محتواهم الخاص، بل المعني هنا انك تعرف وتتعلم منهم وكما ذكرت تعرف نقاط القوة والضعف عندهم، وتستفيد منهم بشكل كبير جداً.

عليك ان تحرص على ان تقوم بتقديم محتوى يكون جودته عالية.

عليك ان تقوم بتقديم محتوى مميز جداً ولا يكون متواجد فى اى مدونة سوى مدونتك انت فقط. هذا يكون من البداية فى خطوة التحديد لفكرة مدونتك الالكترونية. اذا كان لديك الخبرة والمعرفة الكافية حول المجال الذى اختارته كى تتحدث عنه، فأنت بذلك قد اجتازت اول خطوة فى تحقيق الحصول على الزائرين مجاناً.

الطريقة السادسة للحصول على زائرين لمدونتك

بعض النقاط المهمة التي ستساعدك على تقديم ونشر محتوى يكون جيد.

عليك ألا تقوم ابداً بنقل او نسخ محتوى المنافسين:

تعتبر هى واحدة من الأشياء السيئة المتواجدة حالياً في مجال الانترنت، وبالاخص المحتوى العربى. هى ان تسرق المحتوي من باقية المدونات الاخرى والقيام بالنشر دون وجه حق.

عليك ان تحاول ان تبدع وتخترع اسلوب جديد فى مقالاتك:

عليك ان تجعل اسلوبك جديد، مميز، رائع ويكون قريب جداً من اللغة التى يتحدث بها متابعينك. يمكنك ان تقوم بمشاركة جمهورك تجاربك وخبراتك فى شئ ما، كلما شعر القارئ بأنك قريب منه فسوف يكون مرتبط بك وبكل ما تقوم بنشره.

عليك ان تقوم بنشر الكثير من المواضيع:

كلما قمت بنشر الكثير والكثير من المواضيع فءلك يعني انك تقوم بتغطية كل جوانب تخصصك الذى تتحدث عنه،

عليك ان تقوم بتطوير محتواك باستمرار:

عليك ان تقوم بتحديث مقالاتك القديمة:-

يجب ان تتطور مهاراتك مع الوقت، فسوف تكسب خبرات عديدة سوف تجعلك قادر على انشاء الكثير والكثير من المقالات عالية الجودة، عليك ايضا ان تعود الى مقالاتك القديمة لكى تطورها وتحسن محتواها.

عليك ان تقوم بتطبيق الاستراتيجيات الناجحة فى مقالاتك الاخرى: فكرة انك تقوم بتطبيق الاستراتيجيات الناجحة في مقالاتك الاخرى فهذا يساعم فى نجاح مقالك، وبقاء زوارك فترة طويلة.

الطريقة السابعة للحصول على زائرين لمدونتك

عليك ان تعمل على تحسين سرعة المدونة:

فكرة ان تقوم باستخدام تصميم جيد يساعد فى تحسين سرعة المدونة، عليك ان تتأكد من ان مدونتك تكون خالية من الروابط المكسورة التى لا تكون تعمل بشكل جيد. عليك ان تتأكد من كل الوظائف والخصائص التي تكون تعمل بشكل جيد فى المدونة.

عليك ان تجعل مدونتك ان تكون تواجد على Social media:

تعتبر مواقع السوشيال ميديا تعتبر واحدة من اهم الطرق المجانية لكى تحصل زوار للمدونتك، وذلك اذا قمت باستخدامها بشكل ذكى وبالطرق الصحيحة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

عليك ان تقوم بانشاء حسابات خاصة لمدونتك على جميع مواقع السوشيال ميديا المشهورة، عليك ان يكون تركيزك على منصة او اثنين او ثلاثة منصات ومن ثم يمكن لك ان تتوسع فى باقى المنصات.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *