تغيير كلمة سر Wi-Fi We router من هاتف محمول أو كمبيوتر

تغيير كلمة سر Wi-Fi We router من هاتف محمول أو كمبيوتر ، يجب توصيل أول شيء لتغيير كلمة مرور Wi-Fi بالشبكة. ثم تفتح متصفح Chrome أو أي متصفح آخر وتكتب الأرقام التالية في عنوان المتصفح: 192.168.1.1 وتضغط على “موافق”.

تغيير كلمة سر Wi-Fi روتر وي

قم بتغيير كلمة مرور Wi-Fi

إذا ظهرت الرسالة الخاصة بك ليس اتصالك خاصًا ، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق خيارات متقدمة ، ثم الانتقال إلى 192.168.1.1 ، وستقوم بعد ذلك بإدخال إعدادات جهاز التوجيه مباشرةً.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
قم بتغيير كلمة مرور Wi-Fi

بعد إدخال إعدادات جهاز التوجيه ، سيطلب كلمة المرور واسم المستخدم. بالطبع سوف تسأل من أين سأحضرهم. بالطبع سيتم كتابتها على جهاز التوجيه كما في الصورة التالية.

كلمة المرور واسم المستخدم

كما تظهر الصورة ، ستجد جميع معلومات جهاز التوجيه وكلمة المرور واسم المستخدم وعنوان الويب. ندخل المعلومات المطلوبة ، ثم ندخل الشبكة المنزلية.

شبكة منزلية

ومن الشبكة المنزلية ستظهر مجموعة كبيرة من الإعدادات ، من أهمها الأجهزة المتصلة بك في نفس جهاز التوجيه.

إعداد WLAN

نختار تشفير WALAN.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
تشفير WALAN

كما ترى في الصورة ، سيظهر اسم الشبكة وكلمة المرور. سنقوم بتغيير اسم الشبكة ثم تغيير كلمة المرور. سنضغط حفظ أو حفظ. تهانينا ، لقد قمت للتو بتغيير كلمة المرور لاسلكي.

ولكي لا تحدث مشكلة في التغيير ، يشرح هذا الفيديو الطريقة بالتفصيل.

كيفية تغيير كلمة مرور Wi-Fi الموضحة في الفيديو

كيف يمكنني العثور على كلمة المرور لجهاز التوجيه الخاص بي؟

إذا لم يتم تعديله ، فسيكون موجودًا في الدليل أو خلف جهاز التوجيه We نفسه. إذا تم تغييرها ولم تعمل كلمة المرور الأصلية / المصنع ، فأنت بحاجة إلى إعادة تعيينها. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على زر إعادة الضبط الأحمر الصغير على جهاز التوجيه الخاص بك. سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين جميع المعلمات إلى مواقعها الافتراضية.

كم مرة يمكنني تغيير كلمة مرور WiFi الخاصة بي؟

يمكنك من الناحية الفنية قم بتغيير كلمة مرور Wi-Fi الخاص بك عدة مرات في السنة كما تريد. يعتمد عدد المرات التي تختار القيام بذلك على مدى الأمان الذي تريده لشبكتك. إذا كنت تريد الاحتفاظ بها آمنة حقًا ، فيمكنك اختيار تغيير كلمة المرور مرة واحدة في الشهر. ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا مراعاة الراحة عند اتخاذ قرارك. كلما قمت بتغيير كلمة المرور ، ستحتاج أيضًا إلى إدخال كلمة المرور الجديدة على جميع الأجهزة التي تتصل بشبكتك.

لا يمكنني فتح الصفحة 192.168.1.1. ماذا يجب أن أفعل؟

اذهب إلى google ثم ابحث عن “MY IP”. سيظهر لك عنوان IP. انسخه والصقه في عمود URL في متصفحك واضغط على Enter. ثم سيطلب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. بشكل افتراضي ، كلاهما “مشرف”. اكتب admin ويمكنك تسجيل الدخول. (يجب أن تكون متصلاً بشبكة wifi من هذا الموجه.) ثم انتقل إلى صفحة الإعدادات وابحث عن مفتاح مشترك مسبقًا. هذه هي كلمة مرور wifi. فقط قم بتغييره.

ماذا لو نسيت كلمة مرور WiFi؟

اضغط على زر إعادة الضبط في جهاز التوجيه We لمدة 30-40 ثانية وستتم إعادة تعيين جهاز التوجيه إلى الوضع الافتراضي ، ثم يمكنك استخدام كلمة المرور الافتراضية على الجهاز.

ما هي كلمة مرور Wi-Fi الافتراضية لجهاز التوجيه We؟

جرب أحد الخيارات التالية: admin أو changem أو password. لا تتطلب بعض أجهزة التوجيه كلمة مرور ، لذا يمكنك أيضًا محاولة تركها فارغة. كحل أخير ، يمكنك التحقق من جهاز التوجيه الخاص بك ؛ من المرجح أن تكون كلمة المرور الافتراضية مكتوبة في الخلف أو الأسفل.

هل يمكن لزوار منزلي الوصول تلقائيًا إلى شبكة WiFi الخاصة بي؟

الطريقة الوحيدة للزائرين للوصول تلقائيًا إلى شبكة WiFi هي إذا لم يتم تنشيط كلمة المرور ، أو إذا كانوا قد تلقوا كلمة المرور مسبقًا وكانوا متصلين بالشبكة بشكل صحيح. بمجرد مغادرتهم ، سيتم تذكر الاتصال وسيحاول الاتصال في المرة القادمة التي يكون فيها الزوار بالقرب من المنزل. إذا قمت بتغيير كلمة مرور wifi ، فلن يتمكنوا من الاتصال / إعادة الاتصال تلقائيًا.

ماذا أفعل إذا تلقيت رسالة تفيد بأن الموقع لا يمكن الوصول إليه عندما أحاول تغيير كلمة مرور WiFi الخاصة بي؟

هذا يعني أنك غير متصل بالإنترنت أو أن عنوان IP الذي أدخلته في شريط البحث غير صالح. ضع في اعتبارك استخدام كبل LAN (في حالة استخدام جهاز كمبيوتر) وأعد إدخال عنوان IP في شريط البحث. إذا ضغطت للتو على زر إعادة الضبط على جهاز التوجيه الخاص بك (يطلق عليه مودم في بعض الأماكن) ، فامنحه بعض الوقت.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

كان هذا شرحًا بسيطًا لكيفية تغيير كلمة مرور Wi-Fi لجميع أنواع أجهزة التوجيه. إذا كانت لديك أي مشكلة أثناء عملية التغيير ، يمكنك وضعها في تعليق أدناه وسنكون سعداء جدًا لمساعدتك. إذا كنت تعاني من إشارة Wi-Fi ضعيفة ، فيمكنك تنزيل Wi-Fi Booster لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسريعها.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

  1. Доброго дня!
    Благодаря интернету, диплом уже не кажется таким сложным, поскольку доступны различные ресурсы для его выполнения.
    Желаете приобрести диплом ВУЗа недорого и без предоплаты на нашем сайте? Мы доставим его в любую точку России.

    https://www.intensedebate.com/people/boorysusttnv
    https://ii4.ru/novosti/11706-kupit-svidetelstvo-o-smerti

    Желаю всем пятерочных) оценок!

    купить диплом в туапсе
    купить диплом моряка
    купить диплом техникума
    купить диплом в ейске
    купить диплом в новокузнецке

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *