طريقة الحصول علي رقم لتفعيل الوتساب والتليجرام مجانا

رقم لتفعيل الوتساب والتليجرام مجانا

مرحبًا أعزائي المتابعين ،طريقة الحصول علي رقم لتفعيل الوتساب والتليجرام مجانا ، و لاستكمال شروحات تطبيقات Android و IOS ، نتعامل مع موضوع اليوم نحو تطبيق يعتبر الأفضل في مجاله وأعلم أن الجميع يبحث عن تطبيق مشابه ، وبرنامج Primo هو الأفضل برنامج يمنحك رقم هاتف أمريكي يمكنك استخدامه مجانًا ويعمل بنسبة 100٪. يعتبر أفضل برنامج لإنشاء رقم وهمي واستخدامه في WhatsApp أو Telegram أو أي تطبيق آخر دون أي مشكلة ولا يتطلب بروكسي ويمنحك رقمًا افتراضيًا فريدًا.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ما هو واتساب ؟

تحديث الواتس الجديد 2021
تحديث الواتس الجديد 2021

WhatsApp (بالإنجليزية: WhatsApp) هو تطبيق يستخدم الإنترنت لإرسال الرسائل النصية والصور والرسائل الصوتية وحتى مقاطع الفيديو ، ويمكن استخدامه من خلال تنزيله على الأجهزة الخاصة سواء الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر ، والتطبيق لقد كان ناجحًا جدًا منذ إنشائه في عام 2009. بواسطة شخصين كانا يعملان في Yahoo ؛ لأنه يتمتع بخدمات الاتصال والمراسلة المجانية ، فضلاً عن كونه مدعومًا من قبل العديد من منصات التشغيل مثل Windows والعديد من الأجهزة المحمولة مثل iPhone و Android و Nokia و BlackBerry.

تطبيق الحصول علي رقم للواتساب والتليجرام

رقم امريكي للواتس
رقم امريكي للواتس

إنه أيضًا أفضل تطبيق يمنحك رقمًا أمريكيًا ، بعد تثبيت التطبيق وفتحه ، ثم التسجيل في التطبيق ، سيعطيك رقمًا مزيفًا يمكنك استخدامه لتلقي الرسائل ، ويمكنك استخدامه لتلقيه الرمز الذي يرسله التطبيق إليك للتحقق من الرقم.
بعد النقر على الرابط وتنزيل التطبيق من متجر الهاتف الرسمي الخاص بك ، افتح التطبيق ، وانقر فوق إنشاء حساب لإنشاء حساب جديد.

طريقة الحصول علي رقم لتفعيل الوتساب والتليجرام مجانا : اكتب الاسمين الأول والثاني واكتب اسم مستخدم النيم الذي تريده وتريد تسجيل الدخول به في المستقبل ، ثم اكتب كلمة المرور وأعد كتابتها واضغط على تسجيل.

فور اكتمال التسجيل ولديك الآن حساب على موقع أو تطبيق Primo ، وإذا اتبعت هذه الخطوات وقمت بالتسجيل من رابط الإحالة في أعلى الموضوع ، فستتلقى هدية مجانية مدتها 50 دقيقة يمكنك استخدامها للاتصال بأصدقائك الذين قاموا بتنشيط هذا التطبيق على هواتفهم.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

كيفية الحصول علي رقم مجاني للواتساب والتليجرام

وتساب امريكي
وتساب امريكي

طريقة الحصول علي رقم لتفعيل الوتساب والتليجرام مجانا : شرح لأفضل برنامج ترقيم أمريكي حصري وجديد ، أسهل طريقة لإنشاء رقم أمريكي لتفعيل واتساب وبرامج التواصل الاجتماعي ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. نرحب بالمشتركين في مدونة اندرويد عربية بشرح جديد وتقارير جديدة ان شاء الله.
نقدم لك اليوم طريقة لإنشاء رقم أمريكي من برنامج بسيط وحصري وجديد دون أي متاعب. فقط كل ما تحتاجه وتقوم بتشغيل تطبيق proxy أو VPN في بلد أمريكا بحيث يمكنك الآن العمل أو العمل في التطبيق دون أي مشاكل بعد تشغيل التطبيق ، ستحتاج إلى رقم أمريكي واحد آخر سيحصل على الرقم الآخر من أي رقم سابق تطبيق.

لقد أوضحنا لك العديد من التفسيرات لهذه التطبيقات ، بما في ذلك تطبيق Taxi Plus وتطبيق iPhone والتطبيق عبر الإنترنت 2. بعد أخذ رقم أمريكي ثانٍ ، أدخل التطبيق الجديد والحصري واقبل شروط “الاستخدام”.

أفضل برنامج ارقام امريكية للواتس اب 2021

رقم امريكي للواتساب
رقم امريكي للواتساب

بعد ذلك اضغط على الخيار الموجود في الأسفل وهو متابعة ومتابعة ثم اختر رقمًا جديدًا أو أدخل رقم الهاتف الذي حصلت عليه من التطبيق الأول. بعد ذلك ، أدخل الرقم ، وأرسل الرمز ، وسيصلك رمز تفعيل مكون من أربعة أرقام.

بالنسبة للبرنامج الذي استخدمته ، سواء أكان Text Plus أو أي رقم أمريكي بعد ذلك ، وبعد التنشيط الأقدم للرمز ، الذي سيختفي ، يخبرك باختيار الرقم الجديد الذي ستحصل عليه ثم جرب الرقم على WhatsApp.

تحميل برنامج Talk Tone

أيضًا ، اختر الرقم الذي سيعمل واختر بعد ذلك ، سيُطلب منك الموافقة على جهات الاتصال التي تريد ظهورها في البرنامج. بعد ذلك سيُطلب منك إعادة تأكيد الرقم أو سيصلك رمز التفعيل مرة أخرى بعد ذلك سيصلك البريد الإلكتروني.

هنا لديك الحرية في اختيار الرقم أو البريد الإلكتروني الذي يريد إضافته أم لا. أبي. ضع البريد الإلكتروني. سوف تدخل البرنامج هنا. ستحصل عليه بدون أي مشكلة فقط كتحذير لتفعيل الرقم على الواتس اب واطلب الكود برسالة نصية او مكالمة صوتية وستتلقى مكالمة. البرنامج.

برنامج VPN

ولكن حول حالة تشغيل البرنامج أو تشغيل تطبيق الوكيل هنا. لقد وصلنا إلى نهاية المقال. نتمنى أن نكون قد انبهرنا بكل ما هو جديد ولا تنس مشاهدة الشرح على YouTube. أن لا مشكلة عندك إن شاء الله وآمن في لقاء آخر.

ألي هنا انتهي شرحنا اليوم عن افضل تطبيق للحصول علي رقم امريكي او كندي او غيرها من الدول لتفعيل الواتساب والتليجرام مجانا 2021 إذا كان لديكم أي سؤال او اسسفسار اتركوه في التعليقات وسوف نحاول الرد عليكن فيث أقرب وقت ممكن.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

 

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *