اسهل طريقة لتفعيل الواتس اب برقم امريكي

اسهل طريقة لتفعيل الواتس اب برقم امريكي

رقم امريكي للواتس اب هو الشرح المقدم لكم في هذا الفيديو الجديد علي قناة محمد المناوي حيث سوف اعلمك يا عزيزي الذي تبحث دائما عن كيف اسوي رقم امريكي والحصول علي رقم امريكي مجاني عن طريق برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب وهو ليس مجرد رقم وهمي للواتس بل هو رقم حقيقي امريكي لتفعيل الواتساب مجانا حيث ان معظم البرامد التي توجد علي متجر جوجل بلاي تعطيك رقم وهمي للواتس اب علي عكس شرح اليوم .

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

عمل رقم امريكي للواتساب مجانا

يبحث معظم مستخدمي WhatsApp عن طريقة مؤكدة لتفعيل WhatsApp برقم أمريكي مجاني ، بعد إيقاف جميع البرامج السابقة التي سمحت لك بالحصول على رقم أمريكي لـ WhatsApp ، لذلك أحضر لك اليوم أفضل برنامج لإنشاء رقم أمريكي مجاني لـ WhatsApp. ولجميع برامج التواصل الاجتماعي مثل Telegram و Face Facebook و Twitter والعديد من وسائل التواصل الأخرى.

كيفية عمل رقم امريكي للواتساب

هناك العديد من البرامج في متجر Google Play والتي يمكننا من خلالها بسهولة إنشاء حساب WhatsApp والحصول على أرقام أمريكية وكندية مجانية لتفعيل WhatsApp لنظام Android ، ولكن تم حظر معظم هذه التطبيقات بواسطة WhatsApp لقد جربت كثيرًا هم. لا شيء من هذه التطبيقات ، ولكن بدون فائدة ، حتى عند تشغيل برنامج VPN أو عندما تغيرت لغة الهاتف إلى اللغة الإنجليزية ، لم أتمكن من الحصول على رقم أمريكي وتفعيله على WhatsApp ،ولكن بعد انتظار طويل ، عمل تطبيق 2ndLine بشكل جيد. الآن يمكنك بسهولة إنشاء رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp وباقي برامج التواصل الاجتماعي. البرنامج مجاني ويعمل 100٪ بدون اي مشاكل ان شاء الله.

 

رابط التطبيق 

رابط VPN

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

موقع مهمل

، إلي هنا انتهي شرح اليوم عن أسهل طريقة لعمل رقم للواتساب مجانا لكي يعمل التطبيق معك بشكل مثالي ، من الأفضل تفعيل الرقم الأمريكي على WhatsApp الرسمي أو WhatsApp Business ، الإصدار في متجر Google Play ، عند تفعيل رقم أمريكي لـ Whatsapp Gold أو WhatsApp More أو كل WhatsApp المعدل الإصدار ، في بعض الأحيان لا يتم قبوله ، لذلك من الأفضل تفعيله. رقم الولايات المتحدة موجود في الإصدار الأصلي من Whatsapp حتى لا تواجه أي مشكلة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *