افضل تطبيق للحصول علي رقم امريكي للواتساب مجانا

هل تبحث عن تطبيق للحصول علي رقم امريكي للواتساب ؟ لقد قمنا بتصميم تطبيق يحتوي علي بعض الطرق السهلة للحصول علي رقم مجاني يمكنك استخدامه في الواتساب وقد وضعنا بعض المهام البسيطة داخل التطبيق ويمكنك تحميل التطبيق بسهولة والبدء في العمل عليه تطبيق للحصول علي رقم للواتساب مجانا .

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تطبيق للحصول علي رقم للواتساب

يحاول الكثير من الأشخاص الحصول على رقم أمريكي مجانًا ، فاستخدمه في تطبيق WhatsApp ، خاصةً مع تطبيق WhatsApp الذي يسمح برقمين للعمل على جهاز واحد ، ويمكنك التحقق من هذه المقالة لمعرفة كيفية التفعيل والتفعيل. جهاز واحد لأجهزة iPhone و Android.

في هذه المقالة ، سننتقل معك إلى 3 تطبيقات على iPhone و Android تمنحك رقم امريكي وسيكون الحصول على أرقام أمريكية لاستخدامها على WhatsApp أمرًا سهلاً أيضًا.

تطبيق رقم امريكي مجاني للواتساب 

على سبيل المثال ، لدي متجر Shopify ، متجر على etsy أو ebay أو amazon أو مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى ، وأنا من الأردن. عندما أتواصل مع العميل من خلال رقم أردني ، فإن الثقة بيني وبين العميل تكاد تكون معدومة ، والسبب أنني أبيع منتجًا أمريكيًا أثناء وجودي في الأردن !! لذلك ، عند استخدام رقم أمريكي ،

تزداد الثقة والمصداقية ، من بين أمور أخرى والنقطة التي يمكن إضافتها هي أن نلعب المقالب مع الأصدقاء ولكن في حدود المعقول 🙂 ، ولا نتجاوز الخط في هذا وأنا بريء أمام الله تعالى من أي استخدام غير قانوني لهذا التفسير سرقة أو نصب أو كذب على الآخرين. .

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

تطبيق Text N ، وهو تطبيق يمنحك رقم امريكي افتراضي ، يمكنك استخدامه للحصول على رقم أمريكي بالإضافة إلى تفعيل تطبيقات الاتصالات ، والتي يمكنك استخدامها في حساباتك المختلفة.

يمكنك أيضًا استخدامه على مواقع الويب المختلفة التي تطلب منك رقمًا أمريكيًا ، ويتميز هذا التطبيق بسهولة التسجيل والتفعيل للرقم الأمريكي.

كيفية الحصول علي رقم امريكي للواتساب مجانا

يعد برنامج أو تطبيق Text N من أفضل البرامج التي تمنحك رقمًا أمريكيًا ، وهذا التطبيق بفكرته مماثل تمامًا لتطبيق 2ndline حيث يمكنك بسهولة استخدام هذا البرنامج للحصول على رقم أمريكي وتفعيله على WhatsApp.

يتيح لك تطبيق Text N الحصول على رقم هاتف دولي تختاره من بين 38 دولة مختلفة. يمكنك الاختيار من بينها واستخدامها لتفعيل WhatsApp أو التواصل أو الأنشطة الأخرى التي تهمك مثل التجارة الإلكترونية والتواصل مع العملاء.

عند استخدام هذا التطبيق ، نوصيك دائمًا باختيار الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة ، حيث قد تواجه صعوبة في بلدان أخرى.

شرح فيديو والتحميل

ألي هنا انتهي شرحنا اليوم عن افضل تطبيق للحصول علي رقم امريكي مجاني للواتساب ، واذا كان لديكم اي سؤال او استفسار اتركوه في التعليقات وسوف نرد عليكم في اقرب وقت ممكن.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *