افضل برنامج للحصول علي رقم لتفعيل الواتساب

افضل برنامج للحصول علي رقم لتفعيل الواتساب

اليوم جبتلكم شرح جديد عن تفعيل الواتس اب برقم وهمي افتح المتجر على الهاتف ، ثم اكتب WhatsApp في شريط البحث ، سيتم عرض تطبيق WhatsApp Messenger المجاني. انقر فوق تثبيت ، ثم قبول لمنح WhatsApp الأذونات اللازمة للتثبيت ، وبعد ذلك ستبدأ عملية التنزيل تلقائيًا. انقر فوق “فتح” لفتح التطبيق بمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف. يتطلب WhatsApp موافقة المستخدم على شروط الخدمة ، ويجب الموافقة على الشروط للانتقال إلى الخطوة التالية ، حتى تكتمل عملية التحقق من رقم الهاتف. يتم كتابة الاسم الذي يريد المستخدم أن يظهر في ملفه الشخصي بعد إكمال عملية التحقق ، وتتم إضافة صورة من خلال النقر على أيقونة الكاميرا الموجودة ، ويتم تحميل الصورة من الهاتف ، سوف نحاول قدر المستطاع ان نشرح لكم اسهل طريقة لتفعيل الواتساب وبدون vpn مجانا 2021 وفي اقل من 5 دقائق.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

كيفية الحصول علي رقم لتفعيل الواتساب

رقم اذربيجاني لتشغيل الواتساب يتطلب تنشيط WhatsApp أن يكون رقم الهاتف المسجل من خلاله نشطًا ، ويمكن اتباع الخطوات التالية للتحقق من رقم الهاتف: [2] يجب أن يكون تطبيق WhatsApp المثبت على الهاتف أو الكمبيوتر هو الإصدار الأخير. أدخل رقم الهاتف الدولي الكامل الذي يتضمن رقم الدولة ، أو عن طريق تحديد الدولة من القائمة المقدمة.

تأكد من إزالة جميع الأصفار في بداية الرقم. يعد الاتصال بالإنترنت ضروريًا لإكمال هذه العملية ، إلى جانب الحاجة إلى وجود اتصال إشارة قوي ، ولضمان ذلك يمكن للمستخدم فتح صفحة الويب. استقبل الرسالة القصيرة بعد وقت قصير من إدخال رقم الهاتف ، وستحتوي هذه الرسالة على رمز تحقق مكون من ستة أرقام. عن طريق إدخال رمز التحقق في الحقل المخصص لهذا الغرض ، فهو رمز فريد يتغير في كل مرة يتم فيها التحقق من رقم الهاتف أو الجهاز .

.ويشار إلى أنه لا يجب تجربة رموز التحقق العشوائية حتى لا تؤخر عملية التحقق معالجة. في حالة عدم وصول الرمز عن طريق الرسائل القصيرة ، يمكن للنظام الآلي التواصل مع المستخدم لتزويده بالرمز ، ويتم ذلك بعد انتظار خمس دقائق ثم الضغط على زر (اتصل بي)،  تشغيل الواتس اب برقم وهمي لا يتطلب العديد من الجهد كما كان في السابق اثناء شرحنا لطرق الحصول علي رقم امريكي مجانا.

شرح كيفية الحصول علي رقم اذربيجاني للواتساب

رقم امريكي لتفعيل الواتساب :تحتاج إلى اتباع الخطوات التالية لتنشيط WhatsApp دون استخدام رقم الهاتف: [4] قم بإلغاء تثبيت تطبيق WhatsApp من الهاتف ، مع الحرص على الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملفات حتى لا تضيع. أعد تثبيت التطبيق على الهاتف المحمول من متجر التطبيقات.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

بمجرد إعادة التثبيت ارقام وهمية لتفعيل الواتس اب يرسل WhatsApp رمز تحقق مكونًا من 6 أرقام إلى رقم هاتف المستخدم. يجب أن تضع الهاتف في وضع الطائرة لمنع استلام الرسالة. لمتابعة عملية تنشيط WhatsApp ، تحتاج إلى تثبيت التطبيق (Spoof Text Message) على هواتف Android أو التطبيق (Fake-A-Message) على iPhone. تطلب هذه التطبيقات من المستخدم بعض التفاصيل ، وهي: إلى: (+447900347295) من: ورمز الدولة متبوعًا برقم الهاتف. نص الرسالة: عنوان البريد الإلكتروني.

رقم أمريكي لتفعيل الواتس اب ، افتح تطبيق WhatsApp وأدخل رقم الهاتف الخطأ. ستفشل محاولة التحقق من ملكية رقم الهاتف عبر رمز التأكيد ، سيقدم WhatsApp خيار تحقق آخر ، يجب على المستخدم اختيار الخيار الآخر ، وهو التحقق عبر الرسائل القصيرة أو عبر عنوان البريد الإلكتروني الخاص. سيؤدي النقر فوق الزر “إرسال” والنقر فورًا فوق “إلغاء” إلى إيقاف الإجراء. يجب عليك استخدام تطبيق المراسلة الذي قام المستخدم بتثبيته على هاتفه رقم امريكي لتفعيل الواتس وباستخدامه ، سيتم إرسال جميع تفاصيل الحساب إلى الرقم الخطأ للتحقق من الرقم. أدخل الرمز الذي أرسله WhatsApp إلى التطبيق وأكمل العملية بنجاح.

ارقام مجانية لتفعيل الواتس اب كان موضوع اليوم وبعد أن انتهينا لشرح لكم افضل طريقة للحصول علي ارقام لتفعيل الواتس الأ،نقدم لكم الشرح بالفيديو لكي تستفيدو اكثر من الطريقة وتفهمو طريقة الحصول علي رقم لتفعيل الواتساب مجانا 2021.

إقراء ايضاً : –

شكرا لك علي متابعتك الشرح وفي الاخير لا يسعني الا شكر حضراتكم علي متابعة شرح الحصول علي ارقام لتفعيل الواتس مجانا واذا كان لديكم اي سوءال او استفسار اتركوه في التعليقات.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *