شرح كامل لتطبيق text me المجاني

شرح كامل لتطبيق text me المجاني

يعد تطبيق text me من اقوي التطبيقات التي تعطيك ارقام يمكنك استخدامها في كافة انواع مواقع التواصل الاجتماعي حيث يبحث المستخدمين وبصورة كبيرة جدا عن مثل هذه التطبيقات لتشغيل الواتساب والفيسبوك والانستجرام وغيره من المواقع الاخري ولاكن هذا رقم امريكي للواتساب وليس شرح للحصول علي كيفية الحصول على رقم كندي مجانا كنت اريد ان واضح لكم ذلك يا اصدقائي.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

إن تطبيق text me يعد الرائد في هذا المجال ان التطبيق ليس بجديد بل التطبيق قديم جدا ولاكن لم يحدث له اي عمليات غلق من ناحية مواقع التواصل الاجتماعي لان التطبيق يعطي ارقام حقيقية لدولة امريكا اي انك يمكنك من خلال التطبيق الرائع الذي سوف نشرح اليوم الحصول علي ارقام امريكية مجانا.

ما هو تطبيق text me

متابعين فيسبوك وأنستجرام ولايكات وارقام امريكية مجانا
متابعين فيسبوك وأنستجرام ولايكات وارقام امريكية مجانا

موقع ارقام امريكية هو موضوع شرحناه في مقالات سابقة اما شرح اليوم سوف تقدمه لكم لكي تتمكنو من ان تحصلون علي الكثير من ارقام امريكية من خلال برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب حيث ان تطبيق text me تحدي برامج الارقام الافتراضية المنتشرة على الانترنت خصوصا لهواتف الاندرويد ، ولاكن لهذا التطبيق الرائع عدت استخدامات فهو لا يقتصر على الخدمات الخاصة بتفعيل مواقع التواصل او استخدامه فقط في مواقع التواصل الاجتماعي بل انه له عدة استخدامات ومزايا اخري وهي كالتالي :

  • يمكنك استخدامف في تشغيل الفيس بوك.
  • يمكنك استخدامه في تشغيل برنامج الواتساب.
  • يمكنك استخدامه في تشغيل خدمات جوجل.
  • يمكنك استخدامه في تشغيل الانستجرام.
  • يمكنك استخدامه كا تطبيق اتصال من خلال الرقم الذي يقدمه لك.

هذه كانت بعض المميزات وليست كل المميزات فإن التطبيق يحتوي علي مميزات كثيرة جدا سوف تكتشفونها في ما بعد.

كيفية التعامل مع تطبيق text me

إن التعامل مع التطبيق سهل جدا يمكن لأي شخص أن يكون قادر علي فهم وجهة التطبيق من خلال هذا المقال ولكي نسهل عليكم الموضوع شرحنا لكم فيديو توضيحي ايضا نشرح فيه التطبيق وخصوصا طريقة الحصول علي رقم امريكي لتشغيل الواتساب والفيسبوك والانستجرام وغيره من المواقع الاخري.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

إقراء ايضاً : –

لتحميل التطبيق اضغط هنا

هل تريد ان تتعلم الأتي يا صديقي

رقم هاتف امريكي حيث سوف اعلمك افضل طريقة لتعلم طريقة الحصول على رقم امريكي وما هو افضل برنامج رقم امريكي وهو افضل تطبيق بديل لتطبيق تكس ناو المشهور لعمل و تفعيل رقم امريكي مجانا انها ليست ارقام امريكية وهمية بل انها بعض ارقام امريكيه يمكنك وضعها في تطبيق الواتساب لا تبحث كثيرا يا صدييقي عن اي برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب هناك العديد من التطبيقات للحصول علي رقم سعودي وهمي ايضا ولكن لن يكون بطريقة مجانية وهي ايضا ليست طريقة لكي تتمكن من معرفة كيفية الحصول على رقم كندي مجانا ولكن هذا التطبيق الرائع والجديد سوف يمكنك من عمل الكثير من المهام ومن اهم تلك المهام الاتصال من رقم امريكي.

ان استخدام رقم وهمي علي هاتفك الاندرويد سوف يمكنك من ذلك تطبيق اليوم حيث سوف يعطيك صلاحية تنزيل واتساب برقم امريكي وأيضا الاتصال من رقم امريكي علي جميع الدول حيث سوف يكون رقم خاص بك اخي الكريم

الي هنا انتهي شرحنا اليوم هن تطبيق text me المميز يمكنكم تحميله والبدء في استخدامه في هواتفكم الاندرويد واذا كان لديكم اي سؤال او استفسار بخصوص هذا الموضوع يمكنكم تركه في التعليقات اسفل المقالة ، اتمني ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الإلكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

5 تعليقات

  1. مرحبا واتساب،

     لقد تم حظر رقمي من إستخدام واتساب الرجاء فك الحظر من رقم هاتفي في أقرب وقت ممكن لذي الكثير من الإلتزامات والأعمال في هذا الرقم وأنا اتبع جيدا سياسة واتساب ولقد تم تعطيل حسابي عن طريق الخطأ الرجاء مراجعة رقمي رقم هاتفي هو 
    +967774083488

  2. hello whatsapp, My number has been banned from using WhatsApp. Please unblock my phone number as soon as possible. I have a lot of obligations and works in this number. I follow very well the WhatsApp policy. My account was disabled by mistake. Please check my number. My phone number is +967774083488

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *