أفضل 4 تطبيقات ألعاب تعليمية للأطفال

في الوقت الحاضر ، يبحث الكثير من الآباء عن أفضل تطبيقات ألعاب تعليمية للأطفال ، لأن معظم الأطفال في هذا الجيل بدأوا في استخدام الهاتف المحمول منذ سن مبكرة ويقضون الكثير من الوقت في مشاهدة المحتوى المرئي أو استخدام الألعاب المتوفرة في العديد من الإلكترونيات حتى يحاول الآباء الاستمتاع بالوقت الذي يقضيه أطفالهم على الهواتف المحمولة في تطبيقات مفيدة ، نعرض 5 من أهمها في هذه المقالة.

أفضل تطبيقات الألعاب التعليمية للأطفال

ليست كل التطبيقات الإلكترونية ضارة بالأطفال. تعتمد قيمة هذه التطبيقات على تحديد الوقت الذي يقضونه في استخدام الهواتف وجودة البرامج نفسها. هناك العديد من البرامج التي تعلم الأطفال العلوم وتهيئهم للمدرسة وتنمي ذكاءهم. كما.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

لعبة مدينة الخوارزمية

تحتوي اللعبة على عدد من المستويات ، كل منها يعلم خطوة برمجة ويتعلم أهم مفاهيم التشفير ، من خلال مراحل مسلية تعتمد على جمع الذهب ، تحتوي اللعبة على 50 مستوى مقسمة إلى أربعة فصول ، منها الفصل الأول هو الأسهل والأكثر سهولة. يعلمنا مبادئ التشفير ، وتزداد الصعوبة مع كل فصل.

لا تحتاج اللعبة إلى أجهزة ذات مساحة تخزين كبيرة ، وهي متوفرة لهواتف Android ، ويمكن تنزيلها من متجر Google من هنا

التعلم والتعليم والمرح التطبيق

تطبيق حاصل على تصنيف ممتاز على Google Play ، يؤهل الأطفال لمرحلة ما قبل المدرسة ، ويعلمهم كل ما يمكنهم تعلمه في الحضانة. التطبيق مناسب جدًا للآباء الذين لا يريدون المخاطرة بأخذ أطفالهم للتعلم في ظل انتشار فيروس كورونا ، يمكن للطفل تعلم الحروف والكلمات والأرقام العربية والإنجليزية بالإضافة إلى أصوات الحيوانات ، بالإضافة إلى العمليات الحسابية.

التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي لهواتف أندرويد مجانًا ، وله تقييم جيد ، وعدد تنزيلاته يتجاوز 10000 تنزيل ، ويمكنك تنزيله لطفلك. من هنا

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

راجع أيضًا: 4 أفضل تطبيقات Android للحفاظ على العين

العب وتعلم تطبيق العلوم

4 من أفضل تطبيقات الألعاب التعليمية للأطفال 2

إنه التطبيق المثالي لأولئك الذين يرغبون في تعريف أبنائهم بالعلوم بطريقة مبسطة وغرس حبهم فيهم. يحتوي هذا التطبيق على بعض الألعاب والألغاز الشيقة التي تعتمد على استخدام العلم في حلها ، وهو من بين أفضل تطبيقات ألعاب الأطفال التعليمية

يوضح التطبيق للأطفال كيف أن العلم مفيد ويستخدم لحل أي مشكلة من حولنا ، والبرنامج يدور حول الفيزياء والبيئة والحياة والأرض ، ويحتوي البرنامج أيضًا على تجارب علمية جميلة يمكن إجراؤها في المنزل مع الوالدين ، كما يسمح لتلقي تعليقات على بعض الأشياء في التطبيق.

المدهش في البرنامج أنه يحتوي أيضًا على أنشطة تعليمية مناسبة للأطفال دون سن 5 سنوات ، وتم اختيار هذه الأنشطة على أساس تجارب علمية حقيقية مع أطفال من نفس العمر تقريبًا ، ويمكن تنزيل هذا التطبيق لمستخدمي أندرويد من هنا البرنامج متاح أيضًا لمستخدمي iPhone من هنا.

تطبيق Duolingo لتعلم اللغة الإنجليزية أو لغة أخرى مجانًا

4 من أفضل تطبيقات الألعاب التعليمية للأطفال 3
أفضل تطبيقات الألعاب التعليمية للأطفال

تعلم اللغات هو مهارة خاصة يولد بها كل شخص ، وهناك أشخاص قادرون على تعلم اللغات بسرعة كبيرة ، وتبدأ هذه القدرات في الظهور منذ الطفولة ، كما أن تعلم لغة جديدة أسهل. شخص. هو ، لذلك فهو سهل في الأطفال.

إذا كنت ترغب في تعليم طفلك لغة جديدة في المنزل بسهولة ودون دفع أي رسوم ، فهذا هو التطبيق المناسب الذي يمكن تنزيله لأنظمة Android. من هنا وأنظمة iOS من هنا

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

يمكنك تجربة أفضل تطبيقات ألعاب الأطفال التعليمية كما أنها تساعدك على تحديد ميول طفلك وقدراته ، هل هو أكثر ذكاءً في تعلم اللغات أو العلوم أو الخوارزميات؟ نتيجة لذلك ، يمكن تطوير هذا الجانب من ذكائه وتطويره مبكرًا.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *