احجام أعلانات ادسنس الأعلي ربحاً ونصائح لزيادة ارباحك

تختلف احجام الاعلانات بعضها عن بعض مما يجعل لها ايضا اختلاف في نسب الأرباح لذلك نقدم لكم احجام الاعلانات التي تحقق ربح اعلي في جوجل ادسنس بكامل التفاصيل.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ما هي أحجام الإعلانات الأكثر ربحًا في جوجل أدسنس؟

لا يمكن إجابة هذا السؤال بشكل دقيق وثابت حيث تتغير الأحجام المفضلة من وقت لآخر بناءً على احتياجات الإعلانات والأسواق المختلفة. ومع ذلك ، فإن بعض الأحجام الشائعة والأكثر استخدامًا من قبل معظم المعلنين هي 336 × 280 ، 300 × 250 ، 728 × 90 و 160 × 600. إليكم التفاصيل

كيف تعمل اعلانات ادسنس

اعلانات ادسنس او اعلانات جوجل عموما له ألية عمل معينة حيث تتنافس الشبكات الأعلانية علي اعلانات موقعك حسب مواقعها وحسب حجمها، وكذلك تختلف حسب عدد الأعلانات المعروض في الصفحة الخاصة بك لان عدد الاعلانات هو الذي يحدد نسب عروض الاسعار والمنافسة علي الاماكن، مثلا الأعلان الذي يظهر في اول المحتوي واخره او في رأس الموقع ليس مثل باقي الأعلانات المعروضة في اماكن عشوائية في الموقع.

احجام اعلانات ادسنس الافضل ربحا

أليك اهم اعلانات ادسنس الأعلي ربح، يأتي أدسنس مع العديد من أحجام الاعلانات وأشكال الإعلانات المختلفة التي يمكنك إضافتها إلى موقعك علي الووردبريس او بلوجر الخاص بك . ومع ذلك، لا ينتج كل منهم نفس المستوى من النتائج.

الإعلانات التي تظهر في أول المحتوى والتي يمكن رؤيتها بسهولة عند تحميل الصفحة ستحصل على نسبة نقر إلى ظهور أعلى من التي هي موجودة في اماكن اخري. تحتاج إلى التأكد من اختيار حجم إعلان يسهل رؤيته حيث أن معظم أحجام إعلانات جوجل ادسنس هي صغيرة جدًا، وقد يكون بعضها كبيرًا جدًا بحيث لا يؤثر في تجربة المستخدم.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

بعد ذلك، العامل الذي يؤثر على أداء الإعلان على موقع الويب الخاص بك هو عدد المعلنين الذين يعرضون إعلانات لهذا التنسيق أو لحجم اعلان معين . تحظى بعض أشكال الإعلانات واللافتات بشعبية أكبر بين المعلنين، مما يعني أن استخدامها يوفر لك مخزونًا أكبر وإعلانات ذات ربح أفضل.



الاعلان مستطيل الشكل (300*250)

اعلان ادسنس 300250

هذا الاعلان من أقوي الاعلانات التي يحبها المعلنون ويمكن وضع هذا الاعلان في أي مكان في الموقع سواء في أول المحتوي أو وسطه أو بعد الفقرات أو اخر المحتوي.يحصل هذا الأعلان علي مخزون أعلاني كبير جدا وتتم المنافسه عليه بشكل كبير أيضا.

اعلان مستطيل عريض (336*280)

اعلان ادسنس 336280

هذا الأعلان المستطيل العريض يحتل مرتبة جيدة عكس الأعلان السابق لكنه قد يكون غير مناسب لجميع احجام الشاشات، وقد لا يتناسب مع احجام الاعلانات علي الجول خصوصا علي الشريط الجانبي، ولكن قد يتفوق هذا الاعلان علي اعلان المستطيل المتوسط السابق اذا تم وضعه بين الفقرات، واذا تم وضعه بجانب المحتوي علي الاشرطة الجانبية سوف يكون مكانه مناسب وسوف يحصل علي مخزون اعلاني جيد.

أعلان Leaderboard بحجم (728*90)

اعلان ادسنس728 90

اعلان ليدبورد هو اعلان مناسب جدا لهيدر الموقع (الرأس) ونظرا لانه مناسب لوضعه في رأس الموقع فأنه يحصل علي مخزون اعلاني كبير جدا مما يعني انك سوف تحصل علي اعلانات افضل لموقعك وذلك نظرا لحجمه المناسب لوضعه في رأس الموقع.

اعلان سكاي بحجم (300*600)

اعلان ادسنس 300600

هذا الأعلان والذي يسمي Half Page aka Large Skyscraper من أقوي وأفضل اعلانات ادسنس نظرا لحجمه الكبير والذي يجعله يتمتع بمخزون اعلاني كبير ومرتفع الثمن، لقد أصبح أكثر شيوعًا بين الناشرين لأنه يميل إلى زيادة عرض العلامات التجارية مما يعني إعلانات ذات ربح أفضل.

يمكن وضعه علي الشريط الجانبي للمحتوي، ومع ذلك قد يكون غير مناسب لبعض مواقع الويب.

اعلان بانر كبير للهاتف (320 × 100)

اعلان ادسنس 320100

هذا الاعلان الكبير للجوال يشبه اعلان ليدبورد 728*90 ولكن هذا الأعلان ايضا يحصل علي مخزون اعلاني كبير، ونظرا لان أكثر الزيارات تأتي عن طريق الهاتف الجوال فإن هذا الاعلان يحصل علي مخزون اعلاني كبير، يفضل وضع هذا الاعلان في بداية المحتوي، ولكن ينصح الخبراء بوضعه في نهاية المحتوي لانه في نهاية المحتوي يحصل علي مخزون اعلاني كبير جدا.

اعلان ليدربورد للجوال (320 × 50)

اعلان ادسنس 32050

يبلغ ارتفاع هذا الاعلان نصف ارتفاع الأعلان السابق، ولكنه يقدم تجربة مستخدم للاعلانات افضل علي احجام الشاشات الاصغر حجما. تحصل هذه الاعلانات علي شعبية أكبر بين المعلينين علي اجهزة الجوال، ويمكن ان تعمل بشكل ممتاز مع زيارات الهواتف المحمولة.

الاعلان المربع (250 × 250)

اعلان ادسنس250250

هذا الاعلان المربع صغير الحجم يحظي بشعبية جيدبين المعلنين، ويضم هذا الاعلان مخزون اعلاني رائع ويمكن وضعه فوق التعليقات ويعد هذا هو افضل مكان لوضع هذا الاعلان وانا شخضيا افضل هذا المكان للاعلان المربع 250*250 ونرشح لكم هذا الأعلان.

هناك احجام اعلانات أخري ولكن هذه هي افضل احجام الاعلانات الأعلي سعرا والتي تمت تجربتها حتي الأن تجربة شخصية والتي نصح بها الخبراء علي مواقع الأنترنت.

نصائح لوضع الأعلانات

اختبار مواضع الاعلانات : يمكنك ان تعتمد علي النصائح السابقة في مواضع الاعلانات ولكن عليك ان تقوم بالاختبار بنفسك فكل موقع يختلف عن الأخر في تجربة المستخدم وموضع الاعلان وقد يكون هناك موضع معين يتفاعل مستخدمين موقعك فيه ويمكنك وضع اعلاناتك في هذا الموضع وتجربة ما اذا كان الأعلان سوف يعمل بشكل جيد ام انه يجب تجربة موضع اخر في مكان ما علي الموقع.

تجربة المستخدم: فكر في تجربة المستخدم ايضاً وليس معني انك تريد زيادة ارباحك ان تقدم تجربة مستخدم سيئة وعليك الاهتمام بتجربة المستخدم لان جوجل تهتم اكثر بالموقع التي تقدم تجربة مستخدم جيدة.

تحسين اداء موقع الويب : قم بتحسين اداء موقع الويب الخاص بك، وحل مشاكل الاداء مثل حل مشاكل CLS وغيرها من مشاكل الاداء التي تظهر في لوحة كونسل، لكي يظهر موقعك في نتائج بحث افضل مما يزيد نسبة النقر الي الظهور علي اعلاناتك من خلال المستخدمين (الزوار).

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

المصدر : wpbeginner

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *