رسالة فك حظر التيك توك في 10 ساعات فقط “مضمونة”

قد يحدث ويتم حظر حسابك في التيك توك، نقدم لكم في هذا الشرح، رسالة فك حظر التيك توك عن حسابك الشخصي او التجاري بكل سهولة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

حظر التيك توك

يحدث الحظر علي التيك توك احيانا عن طريق الخطاء، ولكن هناك بعض الحلول التي يمكن ان تساعدك علي فك حظر التيك توك بكل سهولة عن حسالك سواء كان حساب شخصي او تجاري مثل ارسال رسالة فك حظر التيك توك او تقديم طعن وغيرها.

أثناء استخدامي لتطبيق التواصل الاجتماعي التيك توك، قد واجهت مشكلة حظر حسابي بسبب انتهاكات عدة لإرشادات المجتمع، وبعد البحث والتحقق من الطرق القانونية لفك الحظر، وجدت أن أفضل طريقة هي إرسال طعن إلى شركة التيك توك، عن طريق تقديم طلب او إرسال رسالة مباشرة لفريق دعم التيك توك.

يجب أن تكون الطعون محتوية على حقائق وأدلة صالحة، ويتم استلامها من خلال خدمة العملاء الخاصة بالشركة. وفي المقابل، يمكن أن يتم فك الحظر المؤقت أو الدائم عن الحساب في الحالات التي تكون الطعون صالحة ومقبولة من قبل الشركة. من الجدير بالذكر أنه يجب الانتباه للحفاظ على الإطار الصحيح للتعامل مع أي منصة تواصل اجتماعي من خلال الامتثال للإرشادات المتاحة وتجنب السلوكيات المخالفة.


خطوات فك حظر التيك التوك

بعد إتمام عملية فحص الحساب، قد يتم إيقاف حسابك على تطبيق التيك توك بشكل مؤقت أو دائم بسبب انتهاكات متعددة لإرشادات المجتمع. إذا تعرضت لهذه المشكلة، فإن هناك عدة طرق مختلفة لفك الحظر عن حسابك علي التيك توك tik tok.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

رسالة فك حظر التيك توك

شرح أفضل رسالة فك حظر التيك توك
رسالة فك حظر التيك توك

هناك رسالة يمكن ان تساعر دعلي فك حظر حساب التيك توك الخاص بك ويمكنك استخدامها لتسريع العملية، أولاً، قم بالتواصل مع فريق دعم التيك توك لطلب معرفة سبب الحظر، وذلك عبر البريد الإلكتروني أو عبر الرسائل النصية ضمن التطبيق.

البريد الالكتروني للتواصل مع دعم التيك توك : pr@tiktok.com

الرسالة : مرحبا فريق دعم التيك توك، اعتقد انه وبسحن نية قد تم حظر حسابي عن طريق الخطأ واطلب اعادة النظر مرة أخري في أمر حسابي والذي يتكون من المعرف ( تضع هنا اسم المستخدم الخاص بك ) واتمني تفهم الأمر لانني لم اخالف سياسات التيك توك وارشادات التيك توك للمحتوي، شكرا فريق الدعم.

يمكن ان تساعد هذه الرسالة علي فك حظر حسابك علي التيك توك، ولكن عليك ان تعلم انه لا يجب ان تضع الرسالة كما هي ويجب عليك ان تقوم بكتابتها بطريقتك الخاصة حتي لا يعتبرها التيك توك سبام.


تقديم طعن لفك حظر التيك توك

يمكنك إيجاد شخص لديه الصلاحيات لإرسال طلب الاستئناف بالنيابة عنك. يتم توفير هذه الخدمة من خلال بعض المواقع عبر الإنترنت مثل دعم تيوب. يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك وتقديم طلب الاستئناف أو طعن الحظر، وتضمين سبب الحظر في الطلب.

ويمكنك تقديم طعن مباشرة بمجرد حصولك علي الحظر من خلال فتح الحساب الخاص بك، وسوف تجد رسالة في الشاشة تساعدك علي فك الحظر من خلال تقديم طعن.

من الممكن ان يستغرق الأمر مدة تصل الي 7 ايام عمل لكي يراجع فريق التيك توك حسابك ومنها سوف يقررو ان كان الحساب سوف يعود للعمل ام انه تم حظره بشكل نهائي، وفي هذه الحالة مكنك استخدام الطرق السابقة للتواصل مع فريق دعم التيك توك.

يمكنك ايضا عزيزي القارئ ان تقوم بتنمية حسابك علي التيك توك عن طريق زيادة مشاهدة تيك توك من خلال موقع رائع شرحناه علي موقعنا.

رسالة تقديم طعن تيك توك

عزيزي فريق تيك توك،

أكتب إليكم اليوم لتقديم طعن ضد قرار حظر حسابي على تيك توك. أعتقد أن قرار الحظر غير عادل، وأريد أن أطلب منكم النظر في الأمر مرة أخرى.

لقد كنت أستخدم تيك توك منذ أكثر من عامين، وأنا أحب استخدام التطبيق لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بي مع أصدقائي ومتابعي. لقد بذلت الكثير من الجهد في إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بي، وأنا أشعر بالأسف لأنني لن أتمكن من مشاركتها بعد الآن.

أنا أعتقد أن قرار الحظر غير عادل لأنني لم أخالف أيًا من قواعد تيك توك. لقد قرأت قواعد تيك توك بعناية، وأنا على دراية بجميع القواعد واللوائح. أنا لم أنشر أي مقاطع فيديو مسيئة أو غير قانونية.

أنا أعتقد أن قرار الحظر ربما تم اتخاذه بسبب خطأ ما في النظام. لقد تواصلت مع فريق الدعم في تيك توك، ولكنهم لم يتمكنوا من مساعدتي.

أطلب منكم النظر في الأمر مرة أخرى، ورفع الحظر عن حسابي. أنا أحب استخدام تيك توك، وأريد أن أتمكن من الاستمرار في مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بي مع أصدقائي ومتابعي.

شكرا لكم على وقتكم واهتمامكم.

مع خالص التقدير،

[اسمك]


تقديم طلب اعادة النظر في الحساب

يجب تقديم طلب رسمي لفك الحظر وتوضيح سبب الحظر وتأكيد التزامك بإرشادات المجتمع، وإرفاق معلومات الاتصال الصحيحة. ثم يتم الانتظار لاستلام الرد، وفي حال عدم الرد خلال 48 ساعة يمكن إرسال طلب آخر.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

وفي النهاية نتمني ان يقوم الجميع بحل مشكلة الحظر ونتمني ان يكون المقال قد نال علي اعجابكم ونحب سماع رأيكم في التعليقات واذا كان لديكم اي سؤال او استفسار اتركوه في التعليقات.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

4 تعليقات

  1. مرحبا اداره تيك توك تم حظر على التيك توك بسبب انتهاكات المجتمع لديه فيديوهات قامت اداره تيك توك هي فيديوهات سياسيه وانا لا اعلم هذا هل يمكنك المساعده التي ترجيع حسابي في التيك توك ممكن تساعدوني على هذه المشكله باسرع وقت
    اسم المستخدم (qweruser23)

  2. مرحبا اداره تيك توك تم حظر على التيك توك بسبب انتهاكات المجتمع لديه فيديوهات قامت اداره تيك توك هي فيديوهات سياسيه وانا لا اعلم هذا هل يمكنك المساعده التي ترجيع حسابي في التيك توك ممكن تساعدوني على هذه المشكله باسرع وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *