رسالة توثيق حساب تيك توك في 5 ساعات فقط !

توثيق حساب التيك توك من خلال “رسالة توثيق حساب التيك توك” وبعض الطرق التي سوف نعرضها لكم وسوف نترك لكم رسالة لنسخها وارسالها الي شركت tik tok لتوثيق الحساب بالعلامة الزرقاء.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

توثيق حساب تيك توك

الكثير من مستخدمين التيك توك يواجهون مشاكل توثيق حساب التيك توك ويبحثون عن رسالة لتوثيق الحساب ولكن اغلب المستخدمين يتلقون رد بالرفض، ويكون سبب الرفض غير صريح من شركة التيك توك لهذا اتيت لكم اليوم بالحل الامثل والمساعدة في توثيق حساب التيك توك بكل سهوله ويسر ان شاء الله.

كل ما عليك هو متابعة القراءة لكي تتمكن من توثيق حسابك على منصه تيك توك بكل سهولة ولكي تفهم كيف ستقوم بارسال الرسالة الى شركة التيك توك لكي تقوم بتوثيق حسابك.

توثيق حساب التيك توك يعني ظهور العلامة الزرقاء الى جانب الاسم الخاص بك او اسم المستخدم الخاص بك في الحساب على التيك توك، ويمكن ان يزيد هذا التفاخر بين اصدقائك حيث تتفاخر بانك قد قمت بتوثيق حسابك اليس كذلك؟ نعم بالفعل هذا ما تريده. سوف اشرح لك كل ذلك واكثر عزيزي القارئ لا تقلق انا هنا لمساعدتك.

قد يهمك : معرفة ايضا رسالة فك حظر الواتساب لمساعدتك في الغاء الحظر من رقمك.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

شروط توثيق حساب التيك توك

رسالة توثيق حساب تيك توك

ضمان توثيق التيك توك بسهولة ويسر

هناك عدة شروط يجب ان تتوفر في حسابك لكي تتمكن من توثيق حسابك على منصة التيك توك ليس فقط رسالة توثيق حساب التيك توك هي التي سوف تقوم بتوثيق حسابك يجب عليك ان تتبع الشروط التالية لكي تقوم بتوثيق الحساب بدون ادنى اي مشاكل.

الحساب نشط

يجب ان يكون حسابك نشط، وتقوم بتنزيل المحتوى باستمرار لا يجب عليك التوقف وطلب توثيق الحساب يجب عليك النشر باستمرار ثم المحاولة في طلب التوثيق.

محتوي اصلي

يجب ان يكون المحتوى الخاص بك اصلي، وغير منسوخ ولا يحتوي على حقوق الطبع والنشر ولا يمكن توثيق حسابك اذا كان محتواك غير اصلي.

الخصوصية في الحساب

ضمن اهم الشروط هي ان يكون حسابك مرئي للجميع او عاما ويحتوي على ملف شخصي كامل ويجب التاكد من اضافة السيرة الذاتية والاسم والصورة وفيديو واحد على الاقل.

ملحوظة هامة: التيك توك يراجع الحسابات التي تقوم بنشر الاخبار بدون الاخذ في الاعتبار عن البيانات الصحفية وسائل الاعلام الراعيه او المدفوعه الترويجيه.

 الامان في حسابك

يجب ان يكون في حسابك بريد الكتروني تم التحقق منة والذي يضمن بقاء المالك الحقيقي الحقيقي وحمايتة من التقليد او السرقه عموما.

ومن المهم ايضا ان يلتزم الناشرون على منصة التيك توك بارشادات المجتمع وشروط الخدمة الخاصة بالتيك توك لابقاء منصه التيك توك منصه امنه وهذا يدل انه اشارة التوثيق هي الوصول الى ذروه وقوة الحساب بل يمكن ان يقوم التيك توك بالغاء هذه الشعره او ازالتها اذا لم يكن الحساب يفي بالمعايير المذكورة والتي ذكرناها لكم بالاعلى من خلال البدء في نشاط مصطنع او غير اصلي يحتوي على حقوق الملكية.



خطوات توثيق حساب التيك توك

خطوات توثيق حساب التيك توك بسيطة جدا كل ما عليك هو ان تتبع الخطوات التالية واذا كان لديك اي مشكلة لا تتردد في الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال الموجود في الموقع او بكتابة تعليق وسوف نقوم بالرد عليك في اقرب وقت اترك الاتصال بك ومساعدتك.

اعداد حساب التيك توك للتوثيق

  • اولا يجب عليك فتح صفحة على منصة التيك توك او التطبيق عموما.
  • وبعد ذلك يمكنك الضغط على زر الصفحه الشخصية للمستخدم.
  • وبعد ذلك قم بالضغط على ثلاث نقاط متواجدة في الاعلى وقم بالدخول الى خيار ادارة الحساب.
  • وبعد ذلك قم بالضغط على خيار التبديل الى حساب احترافي لا يجب ان يكون الحساب الخاص بك حساب عادي يمكنك.
  • بعد ذلك اختيار نوع الحساب التي ترغب باستخدامه مثل منشئ محتوى او استخدام حساب خاص او حساب الاعمال عموما.
  • بعد ذلك قم بتحديد النيتش او الفئة الخاصة بالحساب على سبيل المثال انه حسابي يهتم بالتعليم او الفن او غيرها من النتشات او المحتويات الاخرى التي سوف يطرحها تطبيق التيك توك لك يمكنك اختيار الفئه الاقرب للمحتوى الذي تقوم بتقديمه.

بعد ان قمنا بالخطوات السابقه علي الان ان نتبع الخطوات التالية لكي نقوم بتوثيق الحساب حيث اننا سوف نقوم بمراسلة الدعم الفني للتيك توك لحل هذة المشكله وهناك طريقتان حسب المشكلة التي واجهتك.

مراسلة الدعم لتوثيق الحساب

والان بعد ان قمنا باعداد حساب التيك توك ناتي للخطوة الاهم وهي مراسلة الدعم، ولكن هناك رسالتان سوف نقوم بارسالهم حسب المشكلة.

  • والرسالة الاولى خاصة بالاشخاص الذين لم يقدموا طلب للتوثيق من قبل.
  • اما الرسالة الثانية اذا كنت قد واجهت مشاكل اثناء توثيق حسابك.

الرسالة الأولي :

 مرحبا فريق دعم تيك توك اريد توثيق حسابي حيث انني قد استوفيت جميع الشروط واسم المستخدم الخاص بي هو (ضع اسم المستخدم) اريد تقديم طلب التوثيق مع كامل تحياتي لكم فريق الدعم.

الرسالة الثانية :

 مرحبا فريق دعم التيك توك لقد طلبت توثيق حسابي، ولكن تم رفض الطلب اريد اعادة تنظيم الطلب واذا كان سوف يتم رفضه اريد ان اعرف السبب الرئيسي لكي اقوم باصلاحه اسم المستخدم (ضع اسم المستخدم) وشكرا لكم فوائد تحياتي فريق الدعم.

 يمكنكم ارسال هذه الرسائل على البريد الالكتروني التالي :  ” feedback@tiktok.com “

كيفية ارسالة الرسائل عبر البريد

ارسال الرسائل عبر البريد الالكتروني الخاص بدعم التيك توك سهل جدا كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق ياهو او تطبيق جيميل او ايا كان نوع البريد الذي سوف تستخدمه والبحث عن خانه ارسال رسالة جديده في خانة الى سوف تضع البريد الالكتروني الخاص بالتيك توك وفي خانه الموضوع سوف تكتب “توثيق الحساب” وبعد ذلك في خانة الرسالة سوف تضع الرسالة التي وضعناها ويستحسن ان تقوم بترجمه هذه الرسالة الى لغات مختلفة وارسالها بلغات مختلفة ليس بالعربية فقط.

 يجب عليك ان تضع اسم المستخدم في خانة اسم المستخدم لكي لا يحدث اي خطا في الرسالة ولكي يراجع فريق الدعم حسابك مرة اخرى سواء كنت اول مرة تقدم الطلب او هذه مرات اخرى.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لكم علي متابعة القراءة ونتمني ان يكون المقال قد نال علي اعجابكم، والسلام عليكم ورحمة الله.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *