أخر ما اعلنت عنه شركة أبل عن نظام ios الجديد

تدور الآن أحداث العالم التكنولوجي حول شركة أبل، إذ أطلقت الشركة النسخة التجريبية الثالثة من الإصدار 16.4 لنظام تشغيل الأجهزة الذكية آي.أو.إس والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من الخصائص الجديدة، وتعمل أبل على تجميع أجهزة أيفون في الهند منذ سنوات عديدة، وتشير التقارير إلى إمكانية تجميع جهاز iPad في الهند.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

في الوقت الحالي، تواجه أبل تحديًا من مستخدمي أيفون بعد الادعاءات بأن الخطأ يستنزف عمر البطارية بسرعة، مما أثار غضب المستخدمين وأدى إلى إغراق تويتر بالشكاوى خلال الأيام القليلة الماضية.

من ناحية أخرى، كشف تقرير حديث عن أن شركة أبل تخطط للسماح للمشترين المحتملين لسماعات الواقع المختلط القادمة الخاصة بها بالبدء في وضع الإبداع الكامل، وتحظى مواقع التواصل الاجتماعي باهتمام كبير من قبل أصحاب الأصوات العامة، سواء في الفن أو الرياضة أو السياسة، وهي تشكل مؤشرًا يوميًا لأشهر القضايا والموضوعات التي تشغل الرأي العام والشارع المصري.

وفي أخبار مثيرة أخرى، وقع شيك بقيمة 175 دولارًا وقعه ستيف جوبز مؤخرًا في مزاد بالولايات المتحدة، حيث كان يأمل بجلب 25000 دولار ولكنه سجل رقمًا أعلى بكثير.

يستمر العالم في متابعة شركة أبل وتطوراتها المستقبلية، وننتظر بفارغ الصبر ما ستعلن عنه المزيد من الأخبار الشيقة.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

كشفت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة “آبل” النسخة التجريبية الثالثة من الإصدار 16.4 لنظام تشغيل الأجهزة الذكية “آي.أو.إس”. وتحتوي النسخة التجريبية على مجموعة كبيرة من الخصائص الجديدة، بما في ذلك عددًا من التحسينات في وظائف “الملاحظات” و”الصور” و”الموسيقى”.

وفي السياق ذاته، أعلنت “آبل” أنها ستسمح للمشترين المحتملين لسماعات الواقع المختلط القادمة الخاصة بها بالبدء في وضع الإبداع الكامل، في حين سيتعين على الجميع الانتظار حتى عام 2022 للحصول على النسخة النهائية.

وفيما يتعلق بإنتاج الأجهزة، أعلنت “آبل” أنها تجمع أجهزة “آيفون” في الهند منذ سنوات عديدة حتى الآن. كما كانت هناك تقارير تشير إلى أنه يمكن لـ”آبل” تجميع جهاز “iPad” في الهند.

وفي سياق آخر، ارتفعت قيمة شيك بقيمة 175 دولارًا وقع عليه مؤسس “آبل” الراحل ستيف جوبز في مزاد بالولايات المتحدة. وكان من المتوقع أن يجلب الشيك 25000 دولار، لكنه حقق سعرًا أعلى بكثير.

وفي الوقت نفسه، انتقد مستخدمو أجهزة “آيفون” آخر تحديث لشركة “آبل” بعد الادعاءات بأن الخطأ يستنزف عمر البطارية بسرعة. وتم إغراق تويتر بالشكاوى خلال الأيام القليلة الماضية.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التي تشغل الرأي العام والشارع المصري، وتلقى بحثًا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء في الفن أو الرياضة أو السياسة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

ومن الجدير بالذكر أن كل ما تتضمنه “آبل” من حقوق الملكية الفكرية هي ملك لمجموعة “Sky International AG” ولا تستخدم إلا بتصريح مسبق. 

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *