أسعار الذهب اليوم 19/5/2023 “ارتفاع طفيف”

رصدت تقارير مصراوي ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم الجمعة الموافق 19 مايو 2023 في جميع أعيرة الذهب بعد التراجع الكبير الذي سجله سعر الذهب عيار 21 خلال الأيام السابقة. جاء ذلك بعد قرار الحكومة المصرية الإلغاء الرسوم الجمركية على واردات الذهب، بالإضافة إلى استقرار سعر الذهب عالمياً بالدولار خلال الأسبوع الماضي.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

وبعد قرار البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة، سيطر خلال الساعات الأولى من اليوم سعر الذهب بالمصنعية في مصر على محرك البحث “جوجل”. وتساءل العديد من المواطنين في جميع المحافظات عن سعر الذهب الآن بيع وشراء في محلات الصاغة بالمصنعية.

اسعار الذهب اليوم

2

وتواصلت صحيفة المصري اليوم في خدمة الجمهور ونشرت أسعار الذهب اليوم الجمعة 19 مايو 2023 لحظة بلحظة. وأظهرت الأرقام أن سعر الذهب عيار 24 بالمصنعية ارتفع بقيمة 11 جنيه في الجرام الواحد بالمقارنة بسعر عيار 24 أمس الخميس في محلات الصاغة. يتم بيع سعر الذهب اليوم بمبلغ 2542 جنيها، في حين يتم شراؤه بمبلغ 2514 جنيها.

ويمثل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به، مما يساعدنا على البقاء مستقلين وحياديين في نشر المحتوى العلمي الحيادي الغير موجه أو ممول.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

ونناشد الجمهور بإلغاء تفعيل مانع الإعلانات AD Block، لمساعدتنا على الاستمرار بنشر المحتوى الإخباري والمهتم بشؤون الجمهور. 

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *