الربح من الفيديوهات القصيرة علي اليوتيوب اصبح متاح الأن

لكل من يريد تحقيق الربح علي اليوتيوب من خلال الربح من الفيديوهات القصيرة “الشورت” حيث ان التحديثات الأخيرة لمنصة يوتيوب اصبحت تتيح لمنشء المحتوي الحصول علي المال من الاعلانات التي تظهر علي الفيديوهات القصيرة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

الربح من الفيديوهات القصيرة

هل تبحث عن طريقة لكسب بعض النقود الإضافية؟ هل تحب إنشاء مقاطع فيديو ولديك موهبة في التحرير؟ إذن، قد يكون عالم مقاطع الفيديو القصيرة على YouTube هو ما تحتاجه تمامًا. سنشرح لك في منشور المدونة هذا كيفية الربح من الفيديوهات القصيرة الخاصة بك على YouTube.

مقدمة في يوتيوب شورت

باستخدام يوتيوب شورتات، يمكن للمستخدمين إنشاء ومشاركة مقاطع فيديو عمودية قصيرة – تشبه إلى حد كبير منشورات المدونة – على موقع البث المباشر. يمكن أن تتعلق مقاطع الفيديو هذه بأي شيء ويمكن تحقيق الدخل منها من خلال الإعلانات وكذلك من خلال خدمة الاشتراك في يوتيوب. هناك عدد من الطرق لكسب المال من YouTube Short، وسيحدد هذا الدليل بعض الطرق الأكثر شيوعًا.

للبدء، تحتاج أولاً إلى إنشاء حساب YouTube. بمجرد أن يكون لديك حساب، يمكنك البدء في تحميل أول فيديو قصير لك. يمكنك إنشاء مقطع فيديو جديد أو استيراد مقطع فيديو موجود من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي. بعد ذلك، ستحتاج إلى إعداد خيارات تحقيق الدخل. يمكنك اختيار عرض إعلانات الفيديو قبل الفيديو وبعده، أو يمكنك تشغيلها تلقائيًا عندما ينقر المشاهد على الفيديو. يمكنك أيضًا إضافة أزرار اشتراك إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لكي يصبح المشاهدون مشتركين شهريًا أو سنويًا.

بمجرد تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك وإعدادها، حان الوقت للبدء في جني الأموال. أفضل طريقة لكسب المال من YouTube Short من خلال الإعلانات. يمكنك وضع الإعلانات في مقاطع الفيديو الخاصة بك قبل تحميلها، أو يمكنك عرضها بعد تشغيل الفيديو. يمكنك أيضًا بيع عروض الرعاية لمقاطع الفيديو الخاصة بك. تسمح عروض الرعاية للشركات بالترويج لمنتجاتها أو خدماتها ضمن مقاطع الفيديو الخاصة بك. سوف تتلقى نسبة مئوية من الإيرادات الناتجة عن الرعاية.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

أخيرًا، يجب أن تفكر أيضًا في بيع البضائع المتعلقة بمقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك بيع القمصان والقبعات والسلع الأخرى على مواقع الويب مثل eBay أو Amazon. ستساعد هذه الإيرادات في دعم قناتك على يوتيوببينما تستمر في إنشاء محتوى جديد. باتباع هذه النصائح، يمكنك البدء في جني الأموال من مقاطع الفيديو القصيرة على يوتيوب – وحتى جني الأرباح!

حقوق منشئي المحتوى في عائدات الإعلانات

قد تتساءل عن كيفية كسب المال من مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك على يوتيوب. حسنًا، لا عجب بعد الآن! هناك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال من خلال المحتوى الخاص بك، بما في ذلك رعاية العلامة التجارية والعمل المستقل.

تتمثل إحدى الطرق الشائعة لكسب المال من خلال مقاطع الفيديو القصيرة على يوتيوب في كسب عائدات الإعلانات. يتم ذلك عن طريق عرض الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك. لا تحتاج إلى الكثير من المتابعين لكسب المال من خلال المحتوى الذي يدفع لك مقابل نشر الأفلام القصيرة في مشروع الفيديو القصير على YouTube. فقط تأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك عالية الجودة وتولد الكثير من المشاهدات.

ما هي يوتيوب شورت؟

YouTube Short هي مقاطع فيديو قصيرة وعمودية يمكن مشاركتها على موقع البث على يوتيوب. تتراوح مدة مقاطع الفيديو هذه عادةً ما بين دقيقتين و 5 دقائق وتهدف إلى استخدامها كأدوات ترويجية للشركات أو الأفراد. يمكنك إنشاء مقاطع قصيرة خاصة بك على يوتيوب ومشاركتها، أو العمل مع شخص آخر لإنشاء مقطع فيديو قصير لهم. تعد الشورتات طريقة رائعة للترويج لعملك أو منتجك، والتفاعل مع جمهورك، وكسب بعض المال. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية جني الأموال من يوتيوب شورتات:

1. فكر فيما تريد الترويج له. هل تبيع منتجا؟ هل تقدم خدمة؟ إذا كان الأمر كذلك، ففكر فيما يمكنك وضعه في مقطع فيديو قصير للترويج له.

2. اختر الموضوع الذي يثير اهتمامك. إذا كانت لديك خبرة في موضوع معين، ففكر في إظهار معرفتك في مقطع فيديو قصير. يمكن أن يساعدك ذلك في تكوين جمهور حول الموضوع الذي تعرفه جيدًا.

3. التخطيط الجيد للفيديو الخاص بك. تأكد من وضع عنوان جذاب وتأكد من توافق محتوى الفيديو مع هذا العنوان. تأكد أيضًا من أن الفيديو يبدو جيدًا – يجب أن يكون مصورًا جيدًا وجودة صوت جيدة.

4. تقديم حوافز للمشاهدين لمشاهدة الفيديو الخاص بك. يمكن أن يشمل ذلك التخلي عن منتجات أو خدمات مجانية، أو تقديم وصول حصري إلى المحتوى، أو تقديم خصومات على منتجاتك أو خدماتك.

5. شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك! إذا كنت قد أنشأت مقطع فيديو حسن المظهر وجذاب، فقم بمشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي وفي أي مكان آخر عبر الإنترنت حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من مشاهدته والتعلم منه.

تُعد YouTube Short طريقة رائعة للترويج لعملك أو منتجك والتفاعل مع جمهورك وكسب بعض المال. باتباع هذه النصائح، يمكنك البدء في جني الأموال من YouTube شورت اليوم!

كيفية جعل YouTube قصيرًا من مقاطع الفيديو الموجودة

إذا كانت لديك مقاطع فيديو ترغب في تحويلها إلى أجزاء صغيرة من المحتوى، فهناك بعض الأشياء التي ستحتاج إلى القيام بها أولاً. أولاً، ستحتاج إلى تحميلها على كل من Rumble و يوتيوب . يعد Rumble نظامًا أساسيًا رائعًا لأنه يمنحك ميزات تحرير الفيديو الأكثر سهولة، بينما يمنحك يوتيوب أوسع وصول ممكن. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن Rumble مصمم خصيصًا لمقاطع الفيديو القصيرة، فإنه يمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك مظهرًا أكثر احترافًا. أخيرًا، من خلال تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على كلا النظامين الأساسيين، ستتمكن من كسب المال منها.

أمثلة على قصص YouTube القصيرة الناجحة

إذا كنت قد فكرت يومًا في جني الأموال من مقاطع الفيديو الخاصة بك على يوتيوب ، فقد حان الوقت لاتخاذ إجراء. هناك مجموعة متنوعة من الطرق لكسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك، والخيارات تتزايد كل يوم.

تتضمن بعض الطرق الأكثر شيوعًا لكسب المال من مقاطع فيديو يوتيوب الإعلانات (إعلانات الفيديو والإعلانات المصوّرة على النظام الأساسي)، وتحسين محركات البحث (يسيطر الفيديو على “كيفية” SERP!)، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على يوتيوب – مثال على الفيديو في هذه المدونة.

على الرغم من تحديات المشاهدات المتسقة وانخفاض اكتشاف الفيديو بسبب تغييرات الخوارزمية، فقد كان هناك مكاسب كبيرة لـ YouTube و Instagram و TikTok. تستمر هذه المنصات في النمو من حيث الشعبية، مع نمو مزدوج الرقم في مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. نتيجة لذلك، هناك الكثير من الفرص لكسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك – فقط راقب الاتجاهات واستكشف طرقًا مختلفة لمعرفة أي منها يناسبك بشكل أفضل.

نصائح حول صنع أفلام قصيرة عالية الجودة على YouTube

إذا كنت شغوفًا بالفيديو وترغب في عمل أفلام قصيرة يمكن أن يستمتع بها جمهور كبير، فقد تتساءل عن كيفية جني الأموال من YouTube. في حين أنه ليس من السهل كسب لقمة العيش من مقاطع فيديو YouTube وحدها، إلا أن هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعدك في تحقيق بعض الدخل الإضافي.

تتمثل إحدى طرق كسب المال من أفلامك القصيرة في بيع مساحات إعلانية على مقاطع الفيديو الخاصة بك. يتم إنشاء هذا النوع من الأرباح عندما يرى المشاهدون إعلانات تتوافق مع محتوى الفيديو الخاص بك. هناك طريقة أخرى لكسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك وهي بيع البضائع مثل القمصان والملصقات. يمكنك أيضًا عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك للبيع على مواقع الويب مثل iTunes و Amazon. أخيرًا، يمكنك تقديم مقاطع الفيديو الخاصة بك مجانًا ثم جني الأموال من خلال الإعلان أو بيع الميزات المتميزة، مثل الوصول إلى محتوى إضافي أو لقطات من وراء الكواليس.

مهما كان المسار الذي تختاره، تذكر أن تحافظ على جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك ومسلية حتى يظل المشاهدون لفترة طويلة بما يكفي لمشاهدة إعلاناتك أو شراء سلعك. شكرا للقراءة!

تحقيق الدخل من شورتات YouTube القصيرة

إذا كنت منشئ محتوى على YouTube، فهناك طريقة جديدة لكسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك. يتيح صندوق YouTube شورتات للمبدعين جني الأموال من الإعلانات التي يتم تشغيلها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم، مع عدم الاضطرار إلى تحقيق الدخل لهم منذ عام 2023 وأنا مؤهل لـ Short في آخر 1 شاهد المزيد من الإعلانات لا تحقق له الكثير من المال،

لكي تكون مؤهلاً للحصول على YouTube شورتس Fund، يجب أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك أقل من دقيقتين وأن تحتوي على 1000 مشاهدة على الأقل. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك عمودية (أي لا يمكن أن تكون إعلانات أفقية). أخيرًا، يجب أن يكون لديك حد أدنى من المشتركين 2000 شخص.

للتقدم بطلب للحصول على YouTube شورتس Fund، تحتاج أولاً إلى ملء نموذج الطلب على موقع YouTube على الويب. بعد إكمال النموذج، ستحتاج إلى تقديم معلومات حول محتوى الفيديو الخاص بك وقاعدة المشتركين. بمجرد التحقق من جميع المعلومات، ستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني يؤكد حالة طلبك.

إذا تم قبولك في YouTube Shorts Fund، فستحتاج إلى إعداد خطة دفع مع YouTube. بمجرد إجراء جميع المدفوعات، ستتمكن بعد ذلك من البدء في جني الأموال من إعلاناتك. تجدر الإشارة إلى أن YouTube Shorts Fund متاح فقط لمنشئي المحتوى المقيمين في أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا.

باتباع هذه الخطوات البسيطة واستثمار مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك على YouTube بطريقة تتوافق مع القواعد التي وضعها YouTube، يمكنك البدء في جني الأموال من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

أدوات لتحسين مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك على YouTube

إذا كنت تتطلع إلى جني بعض المال من مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك على YouTube، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسينها لتحقيق النجاح. أولاً، تأكد من تحميل مقاطع فيديو عالية الجودة وجذابة وغنية بالمعلومات. ثانيًا، ضع في اعتبارك إنشاء قوائم تشغيل مستضافة لزيادة عدد المشاهدين وتسهيل عثور المشاهدين على مقاطع الفيديو الخاصة بك. ثالثًا، تأكد من تضمين البيانات الوصفية المناسبة في مقاطع الفيديو الخاصة بك لمساعدة محركات البحث في الفهرسة والعثور عليها. رابعًا، وأخيرًا، استمر في تحسين مهارات تحرير الفيديو لإضفاء مظهر احترافي على مقاطع الفيديو الخاصة بك. باتباع هذه النصائح، ستتمكن من تحقيق دخل من مقاطع فيديو YouTube القصيرة الخاصة بك!

الترويج لمقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك على YouTube

إذا كان لديك محتوى فيديو موجود بالفعل وتريد الترويج له على YouTube، فيمكنك استخدام محتوى قصير للقيام بذلك. تم تصميم هذا النوع من المحتوى خصيصًا لاستخدامه كأداة ترويجية لمقاطع الفيديو الكاملة. ما عليك سوى تحميل الفيديو القصير، وسيهتم YouTube أو Instagram بالترويج له على الأنظمة الأساسية الخاصة بهما. بهذه الطريقة، يمكنك الاستمرار في الترويج لمقاطع الفيديو الكاملة الخاصة بك دون الحاجة إلى إنفاق الوقت والمال على الإعلان.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

خاتمة

كما ترى، فإن كسب المال من مقاطع الفيديو القصيرة على YouTube أمر ممكن لأي شخص لديه عين للإبداع وموهبة في سرد ​​القصص. باتباع بعض الخطوات البسيطة، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو جذابة ستساعدك في الوصول إلى أهدافك المالية.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *