ربح 850 دولار من smart trade bot للمبتدئبن

سوف نشرح لكم في هذا الدرس عن موقع تداول جديد وهو موقع smart trade bot والذي يعد من أقوي المواقع لربح المال من الانترنت عن طريق التداول الالكتروني الأمن والذي يضمن لك اكبر ربح واقل خسارة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ما هو روبوت التداول الذكي؟

هذا الموقع عبارة عن مجموعة من الروبوتات التي تعمل على حسابك بعد الاشتراك في الموقع وتفعيل حسابك. يحتوي الموقع على 18 روبوتًا تعمل بالذكاء الاصطناعي حيث يقومون بتحليل تاريخ العملة وتحليل السوق وتتبع سعر العملة واختيار الوقت المناسب للشراء والبيع وبالتالي صفقة ناجحة. يمكنك اختيار الروبوتات التي تريد العمل بها على الموقع، لأن الموقع يحتوي على 18 روبوتًا، في نهاية الشرح، سأخبرك بأكثر 6 روبوتات أمانًا يمكنها تحقيق أرباحك أكثر من 99٪. يحتوي الموقع أيضًا على شهادات جيدة جدًا ومربح للغاية.

كيف يعمل روبوت التداول الذكي؟

لا يتطلب الموقع إيداعات، وتبقى أموالك في حسابك، ما عليك سوى ربط محفظتك بالبوت عبر واجهة برمجة التطبيقات، ويمكن للروبوت الشراء والبيع فقط. يمكنك ببساطة التسجيل على موقع الويب وتنشيط حسابك وربط الروبوت بمحفظتك الشخصية عبر واجهة برمجة التطبيقات.

 تكلفة الاشتراك في موقع smart trade bot:

الموقع لديه اشتراك سنوي 200 دولار، وخلال هذه الفترة يوجد خصم 50٪ على قيمة الاشتراك السنوي، بحيث يكون الاشتراك 100 دولار فقط وعندما تقوم بالتسجيل في الموقع ستحصل احصل على 10 دولارات كهدية حتى تدفع 90 دولارًا فقط. يأخذ الروبوت 20٪ من أرباحه التجارية. يحتفظ لك بهامش ربح 80٪، لذلك ما عليك سوى إيداع 2٪ من أموالك في موقع الروبوت لسحب نسبة ربحه منه، وبعد المبلغ الذي خصصته للروبوت، وهو 2٪ من الأموال، في في النهاية، سيرسل لك الروبوت تنبيهات لإيداع أشخاص آخرين وستكسب بالطبع مضاعفات هذا المبلغ.

المنصات المتوافقة مع روبوتات التداول الذكية: الموقع متوافق حاليًا مع 4 منصات (Binance – Kukoin – Okx – Bybit).

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

 كيفية التسجيل في موقع Smart Trade bot:

أولاً، عليك النقر هنا للدخول إلى الموقع، وستفتح صفحة التسجيل تلقائيًا، ثم قم بملء بياناتك الشخصية بالترتيب التالي: اسمك الشخصي، اسم المستخدم، البريد الإلكتروني، كلمة المرور، تأكيد كلمة المرور، توافق على سياسة الموقع تأكد من أنك لست نقرة روبوت قم بإنشاء حساب الآن بعد أن سجلت بنجاح على أفضل موقع تداول ذكاء اصطناعي،

 طرق الإيداع على موقع Smart Trade bot:

  1. في القائمة الجانبية للموقع، انقر على كلمة “إيداع”.
  2. سيظهر رمز الإيداع، انسخ الرمز.
  3. انتقل إلى النظام الأساسي الذي تستخدمه، على سبيل المثال منصة Binance.
  4. أدخل محفظتك على Binance وانقر فوق سحب. الصق الرمز الذي نسخته وحدد الشبكة ( trc20)
  5. أدخل المبلغ الذي ترغب في إيداعه على الموقع وأضف 3٪ إلى هذا المبلغ (عمولة 1٪ Binance و 2٪ عمولة موقع الويب).
  6. تأكيد عمليات السحب عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف بالطريقة المعتادة.
  7. وبالتالي، تمت إضافة المبلغ إلى حسابك على موقع Expert Advisor.

كيفية تفعيل حسابك على موقع Smart Trade bot:

_ في القائمة الجانبية للموقع، انقر على كلمة “Packages”. _ اختر الحزمة الأعلى القادرة على تفعيل روبوتات التداول. _ قم بالإقرار بالحزمة عن طريق النقر فوق “اشتراك”. _ سيتم خصم رسوم التنشيط السنوية من المبلغ الذي قمت بإيداعه في الموقع.

توصيات روبوت التداول الذكي: هناك نوعان من التوصيات على الموقع:

توصيات مجانية، يمكنك الحصول عليها مجانًا دون تفعيل حساب. * الإحالات المدفوعة التي تظهر أمامك بعد تنشيط حسابك، بما في ذلك الإحالات متوسطة أو طويلة الأجل.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

حتى الآن، أكملنا شرح موقع روبوت التداول الذكي smart trade bot للربح باستخدام روبوتات تداول مؤتمتة وآمنة تعمل بالذكاء الاصطناعي. إذا كان لديك أي أسئلة، فسأجيب عليها في التعليقات. أتمنى أن يكون لديك الكثير من القوت.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

  1. توصيات مجانية، يمكنك الحصول عليها مجانًا دون تفعيل حساب. * الإحالات المدفوعة التي تظهر أمامك بعد تنشيط حسابك، بما في ذلك الإحالات متوسطة أو طويلة الأجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *