شرح سكيل لاب scalelab بعد التحديثات الاخيرة

اطلقت شركة scalelab سكيل لاب الشرق الاوسط تحديثاً جديد في يوم 29/11/2022 وانتهت منه في ذلك الشهر. حيث قامت الشبكة بالكثير من التغيرات الممتازة من وجهة نظري والتي جعلتها افضل شركة برتنر لقنوات اليوتيوب.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

سوف نتعرف علي اهم التغيرات التي قامت بها الشركة بالتفصيل الممل مع مراعات كافة شروط الشركة للقبول.

ما هي شركة سكيل لاب scalelab؟

شركة scalelab الشرق الاوسط هي احدي شركاء اليوتيوب لقنوات اليوتيوب بمعني ان الشركة تقوم بوضع الاعلانات علي قناتك علي اليوتيوب وهذا يعني انها بديلة لشركة جوجل ادسنس ولكنها تضع نفس اعلانات جوجل لانها شريك معتمد من جوجل ويوتيوب ايضا وتقوم الشركة ايضا بدفع الارباح لك علي وسائل دفع متعددة سوف نتعرف عليها في الفقرات التالية.

ما هي شروط الانضمام لشبكة scalelab؟

شروط الانضمام هنا صارمة يجب ان تتوافق قناتك مع سياسات اليوتيوب وبنود الخدمة الخاصة باليوتيوب كما ان الشرط الاساسي ان تكون قناتك مؤهلة لتحقيق الربح وايضاً ضمن برنامج شركائ اليوتيوب.

ومن اهم شروط الانضمام ايضاً :

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
  • ان تضم قناتك عدد مشتركين جيد لكن الشركة لم تحدد العدد بالضبط.
  • ان تحتوي قناتك علي فيديوهات حصرية.
  • ان يكون محتوي فيديوهاتك غير مخالف حتي لو تم قبوله من اليوتيوب ربما لا تقبله الشركة.
  • ان تحصل علي عدد متوسط من المشاهدات شهريا ويكون التفاعل جيد علي فيديوهاتك.

هذه بعض الشروط التي اطرحها عليك للقبول في شركة scalelab بدون اي مشاكل.

التحديث الجديد لشركة سكيل لاب scalelab

اطلقت الشركة تحديثها الاخير في نهاية شهر نوفمبر 2022 والذي ضم الكثير من المميزات بدء من تغير كامل في لوحة التحكم إلي الامتيازات التي تمنحها لك الشركة والتي سوف نتعرف عليها في الفقرات التالية.

اولا. الميزات التي منحتها الشركة لشركائها

منحت الشركة الكثير من المميزات لشركائها بعد اطلاقها التحديث الاخير في قسم Creator Services والذي ضم :

1- مميزات Basic Package

مميزات scalelab
مميزات scalelab

وهو قسم مميز يضم العديد من الميزات مثل خدمات التصميم وخدمة حل المنازعات المخالفات الموجودة في القناة مثل مخالفات المنتدي وغيرها وكذلك يضم ميزة التواصل مع الدعم عبر الدردشة المباشرة بدلا من ارسال التذاكر مثل التحديث القديم والعديد من الميزات سةف تجدونها في الشركة.

مميزات Kids & Teens

مميزات scalelab القسم الثاني
مميزات scalelab القسم الثاني

وتضم بعض الميزات ومنها تصميم لعبة لزيادة ارباحك من الاعلانات وترجمة فيديوهات قناتك بلغات مختلفة للحصول علي المزيد من الارباح ولكن هذه الميزة متوفرة فقط للقنوات التي تحصل علي 20 مليون مشاهدة واكثر شهريا، وميزة حماية قناتك من الاختراق والعديد من الميزات المضافة والتي سوف يتم اضافتها في المستقبل.

مميزات For Music Channels

مميزات scalelab القسم الثالث
مميزات scalelab القسم الثالث

ويضم هذا القسم العديد من الميزات مثل ادارة قناة اليوتيوب حيث تعين الشركة شخصا يقوم بإدارة قناتك واقتراح بعض العديلات علي قناتك لكي تحصل علي المزيد من المشاهدات والارباح، وميزة الترويج علي منصة التيك توك والترويج علي بعض المواقع الموسيقية الاخري.

مميزت Multiply Package

مميزات scalelab القسم الرابع
مميزات scalelab القسم الرابع

يضم هذا القسم المميز ميزة الربح من دعوة الاشخاص للانضمام الي الشركة وتحصل علي 10% من ارباح المشترك عن طريق الرابط الخاص بك، كما انها تضم بعض الميزات التي شرحناها في الاقسام السابقة.

مميزات Exceptional Package

مميزات scalelab القسم الخامس
مميزات scalelab القسم الخامس

من وجهة نظري هذا القسم هو اهم قسم يضم امتيازات بداخله حيث يضم ميزة جديدة من نوعها وهي ميزة عمل حملات اعلانية علي جوجل ادورد حيث يتم تعيين خبير اعلانات لعمل حملات اعلانية استناداً إلي اهتمامات جمهورك وطبعا سوف تكون بمقابل مادي والعديد من الميزات الاخري مثل الحصول علي VidIQ Pro مجانا من الشركة.

مميزات الدفع في شركة scalelab

نأتي الي اهم ميزة وهي دفع الارباح من المعتاد ان تدفع لك شركة جوجل ادسنس ارباح الشهر الحالي في نهاية الشهر التالي وهذا ما كانت تعمل به شركة scalelab في التحديث القديم ولكن بعد اصدار التحديث الجديد اصبح بإمكانك سحب ارباح الشهر في نفس الشهر بدون الانتظار بمعني انه يمكنك سحب ارباح الشهر الحالي في اي وقت مثلا في شهر ديسمبر الأن ! انت في منتصف الشهر مثلا وجمعت 200 دولار كا ارباح نصف شهر يمكنك سحبهم وعند جمع مبلغ اخر في اي وقت من الشهر وفي اي يوم يمكنك سحبه بدون انتظار.

يتم مشاركة 75% من ارباح الناشر، ويتم الدفع في خلال خمس ايام عمل حسب كلام الدعم الفني، وتتوفر الشركة علي طرق سحب متعددة مثل :-

  • بايبال.
  • بايونير.
  • تحويل بنكي ( للمقيمين في امريكا فقط )

مميزات الدعم الفني

الدعم النفي في الشركة كان عبارة عن فتح تذكرة قد تستغرق 5 ايام عمل تم اضافة ميزة المراسلة ( الدردشة المباشرة ) والتي لا تستغرق يوم عمل ويمكنهم حل جميع المشاكل الموجودة في القناة وايضا يمكنهم الاجابة علي جميع استفساراتك.

كانت هذه بعض الميزات وليست كلها. بعد القبول في الشركة سوف تكتشف الكثير من المميزات.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "
سكيل لاب الشرق الاوسط

رابط التسجيل في الشركة من هنا

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *