الطريقة الصحيحة لعمل رقم امريكي للواتساب

طريقة عمل رقم امريكي للواتساب والتليجرام والفيسبوك بأسهل ما يمكن من خلال تطبيق تكست ناو بستخدام تطبيق VPN سوف تتمكن من الحصول علي رقم امريكي للواتس اب.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

عمل رقم امريكي للواتساب

WhatsApp هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في العالم، مع أكثر من 1.5 مليار مستخدم نشط شهريًا. وبينما يتوفر الواتساب في أكثر من 180 دولة، لا يزال هناك العديد من البلدان التي لا يتوفر فيها التطبيق رسميًا.

إذا كنت تعيش في بلد لا يتوفر فيه الواتساب ، أو إذا كنت تريد استخدام الواتساب دون الكشف عن رقم هاتفك الحقيقي، فيمكنك استخدام خدمة مثل TextNow للحصول على رقم امريكي للواتساب لتطبيق الواتساب . تقدم TextNow أرقام هواتف افتراضية من أكثر من 50 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا.

طريقة الحصول علي عمل رقم امريكي

يعد الحصول على رقم امريكي لتطبيق الواتساب أمرًا بسيطًا ولا يستغرق سوى بضع دقائق. فقط قم بالتسجيل للحصول على حساب مجاني في TextNow.com، واختر البلد الذي تريده ورمز المنطقة، ثم تحقق من حسابك عبر البريد الإلكتروني. بمجرد التحقق من حسابك، يمكنك البدء في استخدام رقم هاتفك الجديد لتطبيق الواتساب على الفور.

يمكنك الآن إنشاء رقم أمريكي لتطبيق الواتساب ! هذه أخبار رائعة لأولئك منا الذين لديهم عائلة وأصدقاء يعيشون في الولايات المتحدة. مع هذه الميزة الجديدة، يمكنك البقاء على اتصال معهم بسهولة ودون الحاجة إلى القلق بشأن الشحنات لمسافات طويلة.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

للبدء، كل ما تحتاجه هو رقم هاتف أمريكي صالح. يمكنك استخدام رقم هاتف افتراضي من خدمة مثل Google Voice أو Skype. بمجرد حصولك على ذلك، ما عليك سوى فتح الواتساب والانتقال إلى الإعدادات> الحساب> تغيير الرقم. من هناك، أدخل رقمك الأمريكي الجديد وفويلا! أنت الآن على أتم استعداد.

هذه طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع أحبائك الذين يعيشون بعيدًا. لذا استفد منها وابدأ في الدردشة بعيدًا!

إذا كنت تريد استخدام الواتساب دون الكشف عن رقم هاتفك الشخصي، فيمكنك إنشاء حساب الواتساب مجاني برقم VoIP. هناك العديد من مزودي خدمة VoIP الذين يقدمون خطط اتصال مجانية أو غير مكلفة، وبعضهم يمنحك رقم VoIP مجانيًا لاستخدامه مع WhatsApp.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

للبدء، قم بالتسجيل في خدمة VoIP مثل Twilio أو Google Voice. بمجرد أن يكون لديك حساب، أضف رقم VoIP الخاص بك إلى WhatsApp وابدأ الدردشة!.

عمل رقم امريكي

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *