شروط الربح من الفيديوهات القصيرة علي اليوتيوب

مؤخرا انتشرت اخبار علي منتدي اليوتيوب عن الربح من الفيديوهات القصيرة علي اليوتيوب وشروط تحقيق الربح من الفيديوهات القصيرة علي يويتوب ويختلف هذا الموضوع اختلاف تام عن صندوق الربح من فيديوهات الشورت.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ما هي الفيديوهات القصيرة

الفيديوهات القصيرة هي كل الفيديوهات التي تم رفعها علي اليوتيوب بعد اطلاق اليوتيوب لهذه الميزة ولا تتعدي مدة هذه الفيديوهات 1 دقيقة أي هي كل الفيديوهات التي تصل مدته الي دقيقة أو أقل اما لو كانت أكثر من دقيقة ولو بثواني فهي ليست من الفيديوهات القصيرة.

الربح من الفيديوهات القصيرة

يمكنك الربح من الفيديوهات القصيرة علي اليوتيوب مقابل عرض الاعلانات عليها علي ما اعتقد فسوف يطلق اليوتيوب قريبا جدا مع بداية عام 2023 الشروط بالتفصيل علي الرغم من ان يوتيوب اطلق تمهيد عن الشروط الخاصة بالربح من من الفيديوهات القصيرة.

شروط الربح من الفيديوهات القصيرة

شروط ربح المال من الفيديوهات القصيرة تختلف تمام عن شروط الربح من برنامج شركاء اليوتيوب التي نعرفها. ولكن قد يتسأل البعض هل يجب عليا الانضمام إلي برنامج شركاء اليوتيوب وتحقيق 1000 مشترك و 4000 ألف ساعة مشاهدة علي اليوتيوب لكي اربح من اليوتيوب : في الحقيقة ان برنامج الربح من الفيديوهات القصيرة يختلف تمام فهو منفصل بشكل كلي عن برنامج شركاء اليوتيوب ولكي تتمكن من تحقيق شروط الربح من فيديوهات Shorts عيل يوتيوب يجب عليك الحصول علي 10 مليون مشاهدة علنية لأخر 90 يوم علي قناتك في اليوتيوب.

الربح من الفيديوهات القصيرة
الربح من الفيديوهات القصيرة

إلي هنا انتهي شرحنا اليوم عن شرح شروط و الربح من الفيديوهات القصيرة علي اليوتيوب.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

تعرف علي : موقع زيادة مشتركين اليوتيوب مجانا 1K في الساعة.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *