شروط الربح من الفيديوهات القصيرة علي اليوتيوب

مؤخرا انتشرت اخبار علي منتدي اليوتيوب عن الربح من الفيديوهات القصيرة علي اليوتيوب وشروط تحقيق الربح من الفيديوهات القصيرة علي يويتوب ويختلف هذا الموضوع اختلاف تام عن صندوق الربح من فيديوهات الشورت.

ما هي الفيديوهات القصيرة

الفيديوهات القصيرة هي كل الفيديوهات التي تم رفعها علي اليوتيوب بعد اطلاق اليوتيوب لهذه الميزة ولا تتعدي مدة هذه الفيديوهات 1 دقيقة أي هي كل الفيديوهات التي تصل مدته الي دقيقة أو أقل اما لو كانت أكثر من دقيقة ولو بثواني فهي ليست من الفيديوهات القصيرة.

الربح من الفيديوهات القصيرة

يمكنك الربح من الفيديوهات القصيرة علي اليوتيوب مقابل عرض الاعلانات عليها علي ما اعتقد فسوف يطلق اليوتيوب قريبا جدا مع بداية عام 2023 الشروط بالتفصيل علي الرغم من ان يوتيوب اطلق تمهيد عن الشروط الخاصة بالربح من من الفيديوهات القصيرة.

شروط الربح من الفيديوهات القصيرة

شروط ربح المال من الفيديوهات القصيرة تختلف تمام عن شروط الربح من برنامج شركاء اليوتيوب التي نعرفها. ولكن قد يتسأل البعض هل يجب عليا الانضمام إلي برنامج شركاء اليوتيوب وتحقيق 1000 مشترك و 4000 ألف ساعة مشاهدة علي اليوتيوب لكي اربح من اليوتيوب : في الحقيقة ان برنامج الربح من الفيديوهات القصيرة يختلف تمام فهو منفصل بشكل كلي عن برنامج شركاء اليوتيوب ولكي تتمكن من تحقيق شروط الربح من فيديوهات Shorts عيل يوتيوب يجب عليك الحصول علي 10 مليون مشاهدة علنية لأخر 90 يوم علي قناتك في اليوتيوب.

الربح من الفيديوهات القصيرة
الربح من الفيديوهات القصيرة

إلي هنا انتهي شرحنا اليوم عن شرح شروط و الربح من الفيديوهات القصيرة علي اليوتيوب.

تعرف علي : موقع زيادة مشتركين اليوتيوب مجانا 1K في الساعة.

ملحوظة هامة جداً !!!! هذا ابراء ذمة : بعض المقالات الموجودة علي الموقع هي مقالات مصنوعة فقط لوضع رابط موقع او تطبيق تم شرحه علي يوتيوب بمعني ان المقال موجود في وصف فيديوهات علي يوتيوب تشرح تطبيق او موقع معين ونحن نضع رابط هذا التطبيق او الموقع في مقال فقد لا تستفيد من كل المقالات الموجودة بعضها وليست كلها وقد يحدث ولا تعمل معك بعض الطرق بسبب ان معظم المقالات معاد صياغتها من مواقع اخري لوضع الرابط فيها وليس لشرح الطريقة الاساسية فإذا اتيت هنا من اجل شئ ولم تجده اتمني ان تسامحونا لاننا لم نقصد تضليل احد وهذا الكلام لا ينطبق علي كل المقالات ونتمني لكم التوفيق.

أضف تعليق