ربح 2.50 دولار كل خمس دقايق من موقع Sproutgigs مجانا

انتشرت الكثير من مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين ولكن ما رأيك ان اعطيك موقع Sproutgigs وهو موقع يدعم السحب علي بايبال فقط مقابل تنفيذ المهام البسيطة المطلوبة منك تحصل علي ارباح تبدء من 2.50 دولار واكثر.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

شرح الربح من موقع Sproutgigs

يوجد 3 طرق يمكنك ان تربح منهم من موقع Sproutgigs عند فتح الصفحة الرأيسية بعد الدخول لحسابك يمكنك التوده إلي طريقة السحب التي تناسبك في الموقع.

1- الوظائف البسيطة Microjobs

في هذا القسم سوف تجدجميع الوظائف الصغيرة التي نشرها اصحاب الأعمال ويختلف سعر انجاز المهمة عن الاخري حسب سهولتها وما تطلبه منك هذه المهمة.

ويتراوح سعر المهام الموجودة من 3 دولار فيما اكثر او اقل فقد تحصل علي سنتات لان المهام الموجودة في الموقع سهلة جدا علي عكس المواقع الاخري التي تحتوي علي مهام صعبة.

2- نظام الاحالة

نظام الاحالة هو نظام معروف فكلما دعوة صديق قام بعمل مهمة او ايداع اموال في الموقع تحصل انت علي 5% من الاموال الموجودة في حسابه مثلا حصل او قام بإيداع 100$ سوف تحصل علي 5$ هدية.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

3- نظام الاستبيانات والعروض

تمت اضافة نظام الاستبيانات والعروض في الموقع وهو ما يميزها ايضا ولكن المنصة الموجودة في الموقع جميعها تعطي ربح عالي جدا علي عكس المواقع الاخري التي تعطيك ربح قليل جدا مقابل انجاز المهام بداخل المنصات.

سحب الارباح علي الموقع

هناك نظام لحسب الأرباح علي الموقع وهو متعدد لا يقتصر علي بايبال فقط وانظمة السحب المتوفرة يتم اتاحتها بعد مرور 7 ايام علي حسابك وبلوغ حسابك الحد الأدني للسحب وهو 10 دولار. وانظمة السحب المتوفرة هي :

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "
  • Paypal.
  • Skrill.
  • Airtm.
  • Litecoin.
  • Uphold.
الربح من الانترنت

وإلي هنا انتهي شرحنا عن موقع Sproutgigs لربح المال من الانترنت ونتمني ان يكون المقال قد نال علي اعجابكم ونحب ان نسمع رايكم في التعليقات.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *