5 خطوات كتابة مقال متوافق مع السيو وتصدر نتائج البحث

مرحبا زوار موقعنا الاعزاء في شرح اليوم عن طريقة كتابة مقال متوافق مع السيو حيث سوف اعلمك كيف تتصدر نتائج البحث وكيف تعمل محركات البحث حتى تجعل المقال الخاص بك يتصدر نتائج البحث و تقوم بالتصدر في النتائج الاولى في اول خمس صفحات في جوجل وهم اهم الصفحات التي يجب عليك ان تحاول قدر المستطاع ان تظهر فيهم.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

طريقه كتابة مقال متوافق مع السيو

 لنتعلم معا كيفيه كتابه محتوى احترافي بشروط بسيطه يمكننا ان نظهر في نتائج البحث الاولى عن طريق هذه الشروط و يجب علينا ان نطبق هذه الشروط على كل المقالات التي نكتبها على موقعنا سواء كنا نستخدم منصة ووردبريس او نستخدم منصه بلوجر.

 كيف اكتب مقال متوافق مع seo  يجب عليك ان تطبق الشروط التاليه.

تعني كلمة سيو search engine سوف نتعلم معاً في خطوات بسيطة طريقة كتابة مقال متوافق مع السيو ذو جودة عالية

طريقه كتابة مقال احترافي متوافق مع السيو

 كيف تتصدر نتائج البحث يجب ان تتعلم ما معنى كلمه سيو وكيف يمكن للمقال ان يتصدر نتائج البحث الاولى. إن كتابة مقال متوافق مع السيو يحتاج منك إلي بذل مجهود مع اتباع الخطوات التالية.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

شروط تصدر المقال لنتائج البحث هي شروط سهلة جدا سوف نتعلم معا طريقة الظهور في الصفحات الأولي في بعض الخطوات في الفقرات التالية

اولاً. جودة المقال

لكتابه مقالات ذو جوده عاليه يجب تعلم بعض المفاهيم مثل الحفاظ على جوده المقال و كتابه المقال بجوده عاليه يجب عليك تعلم بعض الخطوات لكي تكتب مقال جيد واهم شيء وعدم استخدام طريقه الحشو بمعنى تكرار الكلمات المفتاحيه داخل المقال بشكل عشوائي بدون ترتيب في جوجل تحب ان تستخدم الكلمات المفتاحيه داخل المقال بطريقه احترافيه سوف نتعرف عليها في الفقرات التاليه تيدا والان دعونا نفهم معنى كلمه جوده المقال.

 المقال تعني كتابه المقال بطريقه احترافيه فنحن جميعا يمكننا ان نكتب ونبدا ولكن يجب عليك ان تعرف ان المقال الخاص بك قدر المستطاع يجب ان لا يحتوي على اخطاء املائيا يجب التفريق بين الهاء والهاء التي عليها نقطتين يجب التفريق بين الياء التي تحتها نقطتين يجب عليك مراعاه قواعد الكتابه باللغه العربيه لكي تكتب مقال احترافي حقا عزيزي القارئ.

 المحتوى الخاص بك حتى تتمكن من تحسين جودته أهم ما يجب ان تتبعه هو مراعات القواعد الاملائيه في المقال.

 تقوم بكتابه المقال الخاص بك و تقوم بتوزيع الكلمه البحثيه و سوف نتعرف على ذلك في الفقرات التاليه ونعرف معا معايير اخرى لكتابه مقال على موقع الكتروني.

ثانيا الكلمة المفتاحية

 اهم خطوات كتابه مقال متوافق مع السيو هي مراعات توزيع الكلمات الدلاليه او الكلمات المفتاحيه داخل المقال فعلى سبيل المثال نحن سوف نكتب مقال الف كلمه يجب تكرار الكلمه المفتاحيه بعد كل 200 كلمه مره واحده مثلا نحن سوف نكتب الكلمه المفتاحيه وهي الربح من الانترنت من نكررها اكثر من مره بنفس الصيغ بل سنكتب في المره القادمهالكلمه المفتاحيه ولكن بمعنى اخر يعني مثلا كلمه الربح من الانترنت هي نفسها ربح المال من الانترنت هي نفسها كسب الاموال من الانترنت فنحن قد ذكرنا الكلمه المفتاحيه باكثر من معنى بصياغات مختلفه وهذا ما يحبه جوجل ان تكرر الكلمه المفتاحيه باكثر من سياق وليس بسياق واحد.

 لذا يجب علينا ان نكتب مقالة واحدى على الاقل حصرية وتكون هذه المقالة مفهومه لزوار موقعك الالكتروني.

 الزوار يحبون اختصارك الكلام يحبون ان تتكلم كثيرا في اشياء ليست مهمه ادخل في سياق الموضوع لو كتبت موضوعا من 400 الى 600 الى 1000 كلمه يوميا خلال عام واحد فقط سوف تحصل على زيارات جيده جدا وفي هذه الفتره سوف تتعلم طرقك الرئيسية التي من خلالها سوف يتصدر الموقع الخاص بك وتحسين جودة المقالات الخاصة بك.

ثالثا. الروابط الداخلية

 لو تكلمنا عن اهميه الروابط الداخليه التي تساعدك على تصدر نتائج البحث لديك في الموقع الالكتروني فلنكتف في باهميه الروابط الداخليه في الرابط الداخليه حقا مهمه جدا فكلما كان الموقع الخاص بك متماسك وامترابط داخلياً  سوف تحصل على ترتيب جيد فان الكتابة  ليست معيار التصدر في جوجل فان التدوين وحده لا يكفي

رابعا. الروابط الخارجية

الروابط الخارجيه ايضا ذو اهميه قصوى لكتابة مقال متوافق مع السيو فان ذكرك ل مصدر خارجي مثل ويكيبيديا وغيرها والمصادر الموثوقة  او ذكرك كتاب معين يتحدث عن نفس الموضوع الذي تتكلم عن سوف يزيد منطقه جوجل وقوه موقعك والاولويه للزهور في النتائج الاولى.

خامسا. استخدام الصور في المقال

 النصيحه الخامسه وهي استخدام الصور في المقال حتى تتمكن من تحسين السيو في الصفحة الخاصه بك او المقال الخاصه بك في عند كتابه مدونة جديدة او مقاله جديده نحن نشرح تطبيق او موقع معين  يجب علينا ان نقدم الشرح بالصور حتى تتحسن جوده المقال لان للسيو معايير مهمه من اهمها اربع خطوات التي ذكرناها وايضا استخدام الصور داخل المقاله.

 بحث جوجل عموما يعتمد على الذكاء الاصطناعي والكتابه بالذكاء الاصطناعي كتابه مقال تكون فيه معايير السيو جيدا كما ذكرناها لكم سوف تتصدر في العياده في بحث google.

بعض النصائح لكتابة مقال متوافق مع السيو

هناك عدة نصائح لكتابه مقال متوافق مع السيو سوف نقدمها لك بطريقه مختصره النصيحه الاولى وقد شرحنا لكم وهي كتابه مقال ذو جوده عاليه النصيحه الثانيه وهي استخدام الكلمات المفتاحيه في سياق مختلف و يعطي نفس المعنى النصيحه الثالثه وقد شرحنا هالكم وهي الروابط الداخليه فيجب عليك ربط المقالات القديمه بالجديده والجديده والقديمه المصلحه الخمسه التي قدمناها لكم هي استخدام الصور في النقال فان استخدامه للصور في المقال قد يجعلك تتصدر على موقع اخر طرح هذا الموضوع ولكن لم يستخدم الصور او لم يكن بربط مقالات جديده ب قديمه وجبنه قديمه بجديده وهكذا فانت يجب ان تبحث في جوجل عن الكلمه المفتاحية الرئيسية  وتقوم بالدخول من صفحات المنافسين وتبحث ما اذا كان قد نفسه شيء معين لم يكتبوه اوقد نسو ربط مصادر موثوقه  اشياء من هذه سوف تجعلك تتصدر نتائج البحث في جوجل وسوف تجعل المقال الخاص بك في الصفحات الاولى.

 يمكنك ان تتعلم المزيد عن طريقه كتابه مقال احترافي باستخدام اداة جين رانك والتي قد شرحناها لكم وهي احد الادوات التي تكتب المدونه او المقال بالذكاء الاصطناعي والتي تحتوي على الكثير من الادوات لتحليل المنافسين وتحليل الكلمات المفتاحيه والعديد من الادوات ويعدالمحتوى المكتوب على اداة جين رانك من اقوى المحتويات التي قد تكتب على الانترنت و المواقع الالكترونيه.

اذا طبقت هذه الشروط وبحط اكثر في كلمات مفتاحيه وبحثت اكثر في المدونات وتعلمت المزيد عن كتابه المقالات على مواقع الكترونيه مختلفه وتعلمت منها ونظرت كيف يكتب الموقع او المدونه مقاله وتعلمت من سوف تجني الكثير من المعلومات فكما نصحتك سابقاً  يجب عليك انا تتعلم من اكثر من مصدر.

 الزيارات سوف تاتي سيكلام حاله 2000 محرك البحث يحتوي على ملايين المقالات التي تتكلم عن نفس موضوعك والفاصل هنا هو ترتيب وتنسيق المقال.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

 الى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقه كتابة مقال متوافق مع السيو ويكون المقال احترافي ذو جوده عاليه اتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم و نحب ان نسمع رايكم في التعليقات الى القران في مقال الجديد.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *