تطبيق ان درايفر in driver تعرف على التطبيق ومميزاته

يعتبر تطبيق ان درايفر هو واحد من اهم التطبيقات التى اخدت شهرة واسعة فى الاونة الاخيرة فى الاسواق المصرية ، ان تطبيق ان درايفر in driver هو من اجل طلب السيارات الاجرة من اجل قضاء مشوار ما او الذهاب لمكان ما، تطبيق ان درايفر in driver يعتبر هو المنافس الاقوى لتطبيق اوبر المشهور.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تطبيق ان درايفر ما هو

تطبيق in driver مختلف تماما عن تطبيق اوبر Uber ولكن تطبيق اوبر Uber له بعض المزايا التى تجعله مختلف ومناسب للسوق المصرى حيث ان تطبيق in driver يستخدم من اجل طلب السيارات وله الكثير من المزايا الرائعة أيضا والتى سوف نتعرف عليها فى السطور القادمة. فقط تابعونا للتعرف على اهم تلك المزايا.

مزايا تطبيق ان درايفر in driver

تطبيق in driver له الكثير والكثير من المزايا الرائعة والكثيرة وسوف نخبركم عنها فى السطور القليلة المقبلة فقط استمروا في القراءة. فمن اهم مزايا تطبيق ان درايفر:

  • ‌تطبيق in driver يمنحك التجربة المميزة والسهلة فى الاستخدام وهذا يجعلك عندما تقوم بطلب سيارة وكأنك تقوم بشئ سهل وبسيط وان لم تكن على علم كبير باستخدام التطبيقات او التعامل معها.
  • ‌التطبيق ينتشر بشكل سريع جدا فهو حاليا متوفر فى حوالى 300 مدينة وفى 31 دولة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك والبرازيل وغواتيمالا وكولومبيا وتشيلي وبيرو ومصر والدول العربية وغيرها الكثير والكثير
  • ‌يوفر لك التطبيق ما يساوى حوالى 30% من الأجرة كما انه يخلق التنافسية بين السائقين وهذا يجعل الامر فى النهاية يكون لصالح المستهلك وهذا من خلال قيامك بالتفاوض فى السعر قبل ان تقوم بطلب السيارة وهذا يكون معكوسا على اسعار الرحلات فهنا يكون سعر الرحلة ارخص من طلب سيارة من خلال تطبيق اوبر Uber.
  • ‌لا تتغير سعر الاجرة فى حالات الازدحام المروري على عكس تطبيق اوبر Uber والذى قد يتغير السعر بضع جنيهاتٍ او فى حين التكدس او فقدان الطريق الصحيح.
  • ‌عليك ان تقوم بتحديد سعر الرحلة مع السائق وقم بخفض ثمنها ان كانت المسافة لا تتطلب اكثر من المبلغ ابمحدد
  • ‌عليك ان تقوم باختيار السيارة التى تجعلك تشعر بالراحة بدلا من الانتقال بسيارة لا تجعلك مرتاحاً.
  • ‌يوفر لك تطبيق ان درايفر ميزة اختيار السائق من خلال قائمة السائقين والذين قد قبلوا مشوارك، فهنا يمكنك ان تختار السائق من القائمة ويمكنك تقييم السائق ايضا .
  • ‌من حيث الامان فيمكنك ان تتطلع الى رقم لوحة السيارة والمعلومات المتواجدة عن السائق من خلال التطبيق يمكنك ايضا مشاركة المعلومات عن السائق والموقع الجغرافى قبل ان تقوم برحلتك .
  • ‌يمكنك ان تضيف الملاحظات قبل ان تنطلق فى مشوارك مثل المقعد المجهز للاطفال او ترك الملاحظة بانك سوف تنطلق مع حيوان أليف وغيرها
  • ‌حوالى اكثر من 70 مليون مستخدم عالميا قد قاموا بتحميل تطبيق ان درايفر كما ان التطبيق قد حصل على تقييم عالٍ وهو 4.7 من اصل 5 وهذا يجعلك تشعر بالراحة والاطمئنان.

حمل تطبيق in driver الان من ◀️ هنا

اقرأ ايضا ◀️ موقع ربح المال من الانترنت مضمون ويدعم فودافون كاش

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

◀️ الربح من بيع المنتجات على الانترنت

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *