الربح من التسويق بالعمولة علي جوميا jumia Affiliate (30$ يوميا)

يعتبر موقع جوميا من المواقع المشهورة في بيع المنتاجات بجميع انواعها كما يقدم موقع جوميا برنامج الربح من التسويق بالعمولة او الافلييت (jumia Affiliate) حيث يمكنك الربح من خلال التسويق ( الترويج ) للمنتاجات وبيعها والحصول علي عمولة بعد ان يشتري الزبون المنتج.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

شرح jumia Affiliate

برنامج jumia Affiliate هو برنامج التسويق بالعمولة حيث يسمح لك الموقع بالترويج لمنتج او اكثر بستخدام الرابط الخاص بك وبعر ان يشتري الشخص المنتج من رابطك الخاص سوف تحصل علي عمولة تبدء من 2% وحد أقصى 9% علي سبيل المثال اذا اشتري الشخص منتج بقيمة 1000 جنيه فسوف تحصل علي 90 جنيه عمولة علي المنتج.

خطوات الربح من التسويق بالعمولة علي جوميا

هناك بعض الخطوات للربح من برنامج التسويق بالعمولة علي الموقع وهي خطوات سهلة جدا سوف نتعرف عليها فيما يلي -:

1- التسجيل في الموقع

يجب عليك انشاء حساب علي جوميا اولا لكي تبدء في الربح من الموقع وتسجيل الحساب سهل جدا كل ما عليك هو الضغط علي كلمة تسجيل وبعد ذلك تقوم بإدخال البيانات مثل الاسم والبريد الالكتروني سواء ياهو او جيميل والباسورد والرمز البريدي.

وبعد اكمال عملية التسجيل تقوم بالذهاب إلي بريدك الالكتروني لتجد رسالة تفعيل الحساب الخاصة بك تقوم بتفعيل حسابك وبعد ذلك ننتقل الي الخطوة الثانية.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

2- اكمال البيانات

بعد ان قمت بعملية التسجيل بنجاح يجب عليك الأن اكمال البيانات الخاص بك لكي تبدء في الربح والبيانات سهلة جدا كل ما عليك هو ادخال العنوان الخاص بك بالتفصيل وايضا عليك ادخال معلومات الدفع (الحساب البنكي) لكي تتمكن من استلام ارباحك من موقع جوميا.

3- بيع المنتاجات

بعد ان اكملنا عملية التسجيل وعملية استكمال البيانات المطلوبة نأتي الأن إلي خطوة التسويق للمنتج وهي سهلة جدا كل ما عليك هو اختيار اوما منتج معين او صفحة منتاجات كاملة للترويج لها وبعد ذلك سوف تبدء في الربح بعد ان يشتري العميل من خلال الرابط الخاص بك.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

وتسهيلاً عليكم قمنا بشرح الربح من التسويق بالعمولة علي موقع جوميا علي قناتنا علي اليوتيوب وسوف نترك لكم الفيديو الأن نتمني لكم مشاهدة وقرأة ممتعة.

الربح من الانترنت

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *