تحميل أفضل برنامج محول PDF مجاني WorkinTool PDF Converter

شرح WorkinTool PDF Converter بعد ان اصبحت عملية تحويل ملفات PDF هذه الأيام أحد الجوانب التي تظل مطلوبة وضرورية إذا كنت معتاد على التعامل مع المستندات باستمرار ، حتى في سياق تطوير البرامج المتزايد باستمرار ، والتوافق مع تنسيقات ملفات أكثر من أي وقت مضى. هناك محولات PDF عبر الإنترنت ، والتي يمكن أن توفر وظائف موثوقة للملفات الفردية ، ولكن برنامج WorkinTool PDF Converter يهدف إلى تقديم أفضل تجربة لتحويل ملفات PDF ، والذي لا يوفر فقط إمكانات معالجة الدُفعات ، ولكنه يأتي أيضًا مزودًا ببعض الميزات المفيدة الإضافية.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
WorkinTool PDF Converter
WorkinTool PDF Converter

WorkinTool PDF Converter هو أداة تحويل PDF مفيدة وشاملة لسطح المكتب مع واجهة سهلة الاستخدام وتنقل واضح. بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في غضون ثوانٍ ، سيكون لديك قارئ PDF ومحول وضاغط وغير ذلك الكثير. أيضًا ، فقط بضع نقرات ستقودك بسرعة وأمان إلى النتيجة المرجوة وتعمل بشكل مثالي مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز.

برنامج إحترافي لتحويل ملفات PDF بسرعة وأمان

يدعم برنامج WorkinTool PDF Converter مجموعة كبيرة من التنسيقات التى تهدف الى تعدد الاستخدامات وتوفير المرونة للمستخدمين ، بدءًا من Word أو Excel أو PowerPoint المتوافق مع Office ، وحتى الصور وحتى HTLM. لكن الشيء الجيد هو أن التحويلات متاحة في كلا الاتجاهين. من خلال الحصول على دعم لجميع التنسيقات ، يستفيد المستخدمون من المزيد من المرونة عند استخدام محول مستندات pdf ، بالاضافة الى إمكانات معالجة الدُفعات التى توفر لك تحويل اى عدد من ملفات pdf بسرعة فائقة.

إذا كنت بحاجة إلى أكثر من مجرد تحويل ، فاستخدم محرر PDF المضمن والأدوات المساعدة الأخرى. فإن برنامج WorkinTool PDF Converter ليس مجرد محول ، وأولئك الذين يحتاجون إلى هذه الميزات الإضافية من الوظائف سيجدونه بالتأكيد ضمن حزمته. على سبيل المثال ، يتميز بمحرر PDF أنيق ، مع ميزات قادرة تمامًا ، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات الأخرى.

سيتمكن مستخدم برنامج  WorkinTool PDF Converter من دمج أو تقسيم ملفات PDF ، وإزالة الصفحات من ملفات PDF ، وإضافة العلامات المائية ، وضغط ملفات PDF ، بالإضافة إلى اتجاه صفحة العنوان والترقيم في المستندات المحملة. الكل في الكل ، سيحصل المرء على وظائف كثيرة جدًا من خلال مجموعة الميزات المعروضة.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
WorkinTool PDF Converter
WorkinTool PDF Converter

نظرًا لأن لديك سيطرة كاملة على مستند PDF الخاص بك ، يمكنك إزالة الصفحات منه أيضًا. يمكنك حذف صفحة واحدة أو عدة صفحات في ملف PDF الخاص بك والتخلص من الصفحات الفارغة أو أي صفحات أخرى غير مرغوب فيها وجعلها أفضل. كما يمكنك أيضاً إضافة العلامات المائية على مستندات PDF. قد يكون هذا أيضًا بمثابة توقيع إلكتروني على الأكثر. يمكنك حتى إدراج صورة أو نص وتعديل موضعه وشفافيته وحجمه وتدويره بما يتناسب مع تفضيلاتك.

الأفضل من ذلك أنه يمكنك حماية المستند القابل للتحرير. على سبيل المثال ، لقد أجريت بعض التغييرات على ملف PDF الحالي وتريد أن يكون محميًا بكلمة مرور حتى يتمكن أي شخص لديه إذن من الوصول إليه فقط. سيؤدي ذلك إلى إراحة عقلك مع الحفاظ على الوصول غير المصرح به بعيدًا عن ملف PDF المحمي. بينما يمكنك تشفير ملف PDF ، يمكنك استخدام محول WorkinTool PDF لإلغاء تأمين PDF. تعد إزالة كلمات المرور والتشفير والقيود من ملف PDF الخاص بك أمرًا سهلاً مثل تحويل PDF إلى Word أو Word إلى PDF.

يمكن لبرنامج محول PDF هذا مساعدتك على إجراء الكثير من التحويلات بين ملفات PDF بسرعة عالية مثل:

  1. PDF إلى Word: قم بتحويل ملفات PDF إلى مستندات Word قابلة للتحرير مثل doc و docx بتنسيق دقيق 100٪.
  2. PDF إلى Excel: قم بتحويل ملفات PDF إلى جداول بيانات Excel سهلة التعديل مثل xls و xlsx.
  3. PDF إلى PowerPoint: قم بتغيير ملفات PDF إلى عروض شرائح PowerPoint (PPT) قابلة للتحرير مثل ppt و pptx.
  4. PDF إلى JPG: احفظ كل صفحة من صفحات PDF كصور منفصلة أو استخرج كل الصور منها.
  5. Word إلى PDF: قم بتحويل مستند Word (doc و docx) إلى ملف PDF بسهولة.
  6. Excel إلى PDF: تصدير مستندات Excel (xls و xlsx و CSV) إلى ملف PDF.

يأتى برنامج WorkinTool PDF Converter مزود بأدوات معالجة PDF شاملة تحتوي على محرر PDF وضاغط PDF ومحول تنسيق الملف وما إلى ذلك ، فهو يتيح لك تحقيق التحويل المتبادل بين PDF و Word و PPT و Excel وتنسيقات أخرى بسرعة ويوفر دمج PDF وضغطه ، إلخ. وظائف مثل حماية كلمة المرور PDF والتعرف على نص الصورة (OCR) يمكن الوصول إليها أيضًا. إنه حقاً تطبيق محول PDF مناسب للمعالجة الفعالة لمستندات المكتب المختلفة. إنه مجاني للاستخدام بدون متطلبات خفية ، وهذا هو سبب إعجاب العديد من المستخدمين به.

WorkinTool PDF Converter
WorkinTool PDF Converter

بصرف النظر عن التحويل الأساسي من PDF إلى تنسيقات ملفات مختلفة ، لديك الحرية الكاملة لتقسيم ودمج أقسام مختلفة من مستند PDF في ملف واحد. باستخدام محول WorkinTool PDF ، يمكنك بسهولة دمج ملفين أو عدة ملفات PDF في مستند واحد وتوجيهه في أي اتجاه تريده. إنه سهل. وبالمثل ، يمكنك تقسيم كل صفحة من ملف PDF الخاص بك كصفحة منفصلة واستخدامها بشكل فردي. يمكنك تقسيم ملف PDF بالكامل إلى ملفات منفصلة ثم استخدام كل ملف على حدة كما نرغب.

أهم مميزات برنامج WorkinTool PDF Converter

  • جميع الميزات مجانية للاستخدام.
  • واجهة واضحة وصندوق أدوات مباشر.
  • سرعة التحويل بين ملفات PDF بسهولة.
  • تعمل الدُفعات على تشغيل ملفات PDF.
  • يوفر نسخة عبر الإنترنت.
  • لا توجد علامات مائية وإعلانات ونوافذ منبثقة.
  • تحويل PDF من / إلى تنسيقات أخرى.

يعد تحويل تنسيق الملفات أحد أهم الميزات في WorkinTool PDF Converter. في ذلك ، يمكنك تحقيق التحويل بين PDF و Word ، و Excel ، و PPT ، و JPG ، و PNG ، وما إلى ذلك. نظرًا لأن ملفات PDF متماسكة بالفعل ، لا يمكننا تحرير أو تعديل المحتوى الموجود عليها مباشرة. يمكننا استخدام هذه المحولات لتحويلها إلى تنسيقات ملفات أخرى قابلة للتحرير والتغيير.

ستجعل أفضل محولات PDF مثل WorkinTool PDF Converter من السهل جدًا عليك تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات Microsoft Word قابلة للتحرير مثل DOCX أو DOC. يشبه محول PDF أو محرر PDF محول الملفات الذي يغير نوعًا واحدًا من تنسيق ملف المستندات ، مثل PDF أو XLSX أو DOCX أو TIF أو TXT ، إلى نوع آخر.

تحميل برنامج WorkinTool PDF Converter
تحميل برنامج WorkinTool PDF Converter

في حين أن هذا صحيح بالنسبة لجميع محولات PDF ، فإن WorkinTool PDF Converter هو أيضًا محرر PDF يمنحك التحكم في مستند PDF الخاص بك. يمكنك بسهولة فتح أي ملف مستند محمول (PDF) وتحرير وتعديل وإضافة تعليقات توضيحية وإضافة وطرح وإضافة علامة مائية وحتى حذف صفحة (صفحات) من ملف PDF الخاص بك.

تحميل برنامج WorkinTool PDF Converter مجاناً

برنامج WorkinTool PDF Converter هو أداة تحويل PDF مفيدة وشاملة لسطح المكتب مع واجهة سهلة الاستخدام وتنقل واضح. بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في غضون ثوانٍ ، سيكون لديك قارئ PDF ومحول ومجمع ومقسّم وضاغط وغير ذلك الكثير. أيضًا ، فقط بضع نقرات ستقودك بسرعة وأمان إلى النتيجة المرجوة.

توجه الى الرابط التالى لـ [تنزيل برنامج WorkinTool PDF Converter] أحدث إصدار مجاني لجميع أنظمة ويندوز

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

لذلك ، كانت هذه كل التفاصيل حول WorkinTool PDF Converter الذى يعتبر واحد من أقوي برامج تحويل ملفات PDF على الإطلاق. بصرف النظر عن توفير تحويل سريع وموثوق من وإلى مجموعة واسعة من التنسيقات ، يتيح هذا التطبيق أيضًا للمستخدمين تحرير ملفات PDF وتنفيذ عدد من العمليات ، مثل الدمج وإضافة العلامات المائية والمزيد.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *