مواقع ربح المال من الانترنت الجزء الاول ، اربح 20 دولار

السلام عليكم اعزائي القراء ، اليوم سوف نتعرف معاً عن مواقع ربح المال من الانترنت ، تلك المواقع التى سوف تتعرفون عليها اليوم هى مواقع صادقة ومضمونة وعن تجربتي الشخصية وتجارب الكثيرون سواءً ان كانوا مبتئديين او محترفين .

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

1- موقع Gotranscript من اهم مواقع ربح المال من الانترنت :

يعتبر واحد من اهم وافضل مواقع ربح المال من الانترنت الصادقة والمضمونة وابتي تكون معتمدة على التفريغ الصوتي وهى عملية تحول الصوت الى نص وذلك عن طريق الاستماع بطريقة جيدة الى الصوت الذى تقوم بتفريغه ومن ثم تحويله الى نص ومن ثم تكسب المال من خلال هذا العمل

الموقع يعطيك 60 سنت مقابل كل دقيقة من عملية التفريغ الصوتي الذى سوف تقوم بالعمل عليه ، فإذا قمت بتفريغ مقطع صوت تكون مدته ساعة وسوف تربح 36 دولار وهو مبلغ جيد ، يبدو الامر سهل ولكن فى البداية عليك ان تتعلم قواعد الكتابة بشكل جيد وذلك حتى تجتاز اختبارات الدخول وتبدأ فى العمل ، للعلم بالشيء ان الموقع التعامل فيه باللغة الإنجليزية .

سجل الدخول الى موقع Gotranscript الان من ◀️ هنا

2- موقع Shutterstock لربح المال من الانترنت :

يعتبر موقع Shutterstock واحد من اهم مواقع ربح المال من الانترنت وذلك من خلال قيامك ببيع الصور ومقاطع الفيديوهات الخاصة بك عبر منصة Shutterstock ، ولذلك اذ كنت واحد من محبين التصوير وتمتلك كاميرا جيدة او مجموعات من الصور الجميلة والمميزة فى جهازك ، يمكنك ان تعمل فى داخل الموقع وتبدأ فى رفع الصور وعرضها على ملايين الزائرين كل يوم .

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

هنا الفكرة متماثلة فى ان تقوم برفع صورك على الموقع ومن ثم تقوم الأشخاص بالشراء منك وذلك من خلال الموقع ويمكنك ان تبيع الصورة الواحدة مئة مرة ولا مشكلة فى ذلك كما انه يمكنك ان تربح من 2 سنت الى حوالى 60 دولار واكثر وذلك من خلال بيع صورة واحدة .

قم برفع عدد كبير من الصور من 200 صورة الى 1000 صورة على حسابك الخاص وذلك لترويج الاموال الجيدة فى الشهر .

سجل الدخول لموقع Shutterstock الان من ◀️ هنا

3- موقع Freepik لربح المال من الانترنت :

يعتبر موقع Freepik هو واحد من اهم مواقع ربح المال من الانترنت عن طريق بيع التصميمات والصور . بامكانك بيع ثلاثة أشياء متنوعة وذلك عبر الموقع والذى هو يحصل على مئات ملايين الزيارات فى اليوم وهذه الاشياء هى :

  • تصميم الفيكتور .
  • ‌تصميم PSD .
  • ‌الصور

كل ما عليك فعله هو ان تقوم برفع عينات من الصور عالية الجودة على ملفك الشخصي وفى بداية الامر سوف تحتاج الى رفع حوالى 20 صورة او تصميم وسوف يتم مراجعة كل ذلك وسيتواصلون معك فيما بعد .

سجل الدخول لموقع Freepik الان من ◀️ هنا

4- موقع Upwork لربح المال من الانترنت :

يعتبر موقع Upwork هو واحد من اهم مواقع ربح المال من الانترنت المضمونة والمميزة ، يعتبر من اهم وأقوى منصات العمل الحر والتي يمكنك ان تقوم بتقديم خدماتك عليها فى اى مجال من المجالات المختلفة مثل التصميم والبرمجة والتعليم والكتابة والترجمة والتسويق وغيره واى مجال يخطر ببالك وتكون بارع فيه ، يمكنك ان تبظأ الان وتبدأ فى تقديم خدماتك

المنافسة فى هذا الموقع قوية جداً لكن سوف تحقق منه ارباح خيالية ، الان تم تطوير المنصة بشكل جيد جدا ولكن قد زادت المنافسة ولهذا سوف تحتاج الى ان تدخل الى مجالات لا توجد بها منافسات قوية او تقدم عروض سعرها قليل لكسب الشهرة فى البداية .

سجل الدخول لموقع Upworkالان من ◀️ هنا

5- موقع Freelancer لربح المال من الانترنت :

يعتبر موقع Freelancer هو واحد من اشهر مواقع ربح المال من الانترنت ،كما انه اشهر مواقع العمل الحر او العمل من المنزل ، يتشابه قليلاً مع الموقع السابق ولكن موقع Freelancer اكثر صرامة من الموقع السابق ، الان ابدأ بالبحث عن مجال تتقنه او خدمة تستطيع تقديمها لعملاء الموقع والذى يقدر عددهم بالملايين كل يوم .

فى موقع Freelancer يوجد اكثر من 1750 مجال تستطيع العمل عليه ومن اهمهم التصميم والبرمجة والتعليم والكتابة والترجمة والتسويق وغيره الكثير والكثير ، الان يمكنك ان تفكر قليلاً عن ما تحبه ومن ثم ابدأ فى العمل عليه .

سجل الدخول لموقع Freelancer الان من ◀️ هنا

انتيهنا من مواقع ربح المال من الانترنت الجزء الاول ، سوف نعرض عليكم مرة اخرى الجزء الثاني من مواقع ربح المال من الانترنت ، فقط كل ما عليكم فعله هو ان تشاركونا الرأى فى التعليقات وتخبرونا بما تريدون التحدث عنه ونحن معكم على الدوم بإذن الله.

اقرأ ايضا 🔽

اهم منصات العمل الحر الاكثر ربحاً

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

ربح المال من الانترنت عن طريق العمل الحر

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *