حظر الاجهزة المتصلة بالرواتر وى we من خلال الكمبيوتر والموبايل

السلام عليكم اعزائي القراء ، اليوم سوف نشرح لكم عن كيفية حظر الاجهزة المتصلة بالرواتر وى we من خلال الكمبيوتر والموبايل بكل سهولة ، وذلك دون الحاجة الى تحميل وتثبيت التطبيقات المتخصصة فى عرض كم عدد الأجهزة المتصلة بالرواتر الخاص بك ، فقط استكمل القراءة معنا حتى تتعرف على كيفية حظر الاجهزة المتصلة بالرواتر وى we من خلال الكمبيوتر والموبايل وبشكل مجانى ، فقط تابعونا .

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

كيفية حظر الاجهزة المتصلة بالرواتر وى we من خلال الكمبيوتر والموبايل ؟

الجميع يعانى من هذه المشكلة والتى تسبب فى بطء سرعة الانترنت ولكن اليوم بالتطبيق لتلك الخطوات البسيطة التالية ومع عدد الضغطات سوف تتمكن من حل تلك المشكلة نهائياً .

اقرأ أيضاً ◀️ تشغيل انترنت we مجانى مدي الحياة

حظر الاجهزة المتصلة بالرواتر وى we للموبايل :

فى حالة اذا كنت تفضل ان تقوم بحظر الاجهزة المتصلة بالرواتر وى we من خلال الهاتف على السواء كنت من مستخدمى الاندرويد او مستخدمي الايفون او حتى اى نظام اخر فعليك اولا ان تكون فى حالة إتصال بشبكة الواى فاى الخاص بك وبعدها تقوم بفتح المتصفح الموجود على هاتفك وبعدها تقوم بكتابة عنوان الــ IP رواتر الافتراضي وهو يكون بهذا الشكل 192.168.1.1 ومن ثم تكتب اسم المستخدم user name وكلمة السر password وعندما تنتهى تضعط على تسجيل الدخول Login .

Screenshot 2022 08 10 17 56 05 421 com.android.chrome
حظر الاجهزة المتصلة بالرواتر وى we للكمبيوتر والموبايل

اولا انت بحاجة لمعرفة ماك ادريس mac address للجهاز الذى قد سرق الانترنت او الواى فاى الخاص بك وهنا يكون من خلال الضغط على status وبعدها تضغط على LAN وبعدها Ethernet وتنظر إلى LAN-Side Devices ثم ألقى نظرة على عدد الاجهزة المتصلة بشبكتك الخاصة

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

عندما تدخل الى صفحة إعدادات الرواتر تنقر على خيار Basic ثم تختار WLAN وبعدها تنقر على WLAN Filtering وبعدها تقم بوضع علامة (✅) صح فى امام اختيار Enable ثم تحدد على Blacklist وتقوم بعمل اضافة وتكتب الماك ادريس للجهاز السارق وبعدها تحفظ التعديلات بالضغط Submit .

حظر الاجهزة المتصلة بالرواتر وى we للكمبيوتر :

  • قم بفتح متصفح الانترنت.
  • ‌قم بكتابة الــ IP الرواتر
  • ‌بعدها تدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضية للرواتر والضغط على Login
  • ‌الضغط على Basic ولعدها الضغط على WLAN وبعدها WLAN Filtering وبعدها وضع علامة ( ✅) امام الخيار Enable وبعدها التحديد على Blacklist القائمة السوداء .
  • ‌ان تقوم بإضافة الماك ادريس للجهاز وبعدها تضغط على Submit .

سوف يتم حظر هذا الجهاز وبالتالى يمنع من الاتصال بالواى فاى والانترنت الخاص بك وفى حين ان كنت ترغب فى ازالة الجهاز من الحظر وبعدها تقوم بنفس الخطوات التى بالاعلى وسوف يظهر لك الماك ادريس الخاص بالجهاز وسوغ تقوم بالحذف بعدها وتضغط على Submit .

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

اقرأ عن ◀️ تفاصيل نظام we ميكس

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *