نصائح فعالة تصميم لوجو لموقعك على الويب 

عندما يزور الأشخاص ملف تعريف الشخص ، فإن أول شيء يراه هوالصورة المعروضة في هذا الملف الشخصي. هذا هو الحال مع الشعار ؛ يعمل كصورة عرض لأي علامة تجارية. من المرجح أن ينتبه الزائرون الذينيزورون موقع الويب الخاص بك إلى الشعار الموجود أعلى الصفحة ثميشاهدون بقية المحتوى المتاح على موقع الويب.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ببساطة ، الشعار يحدد نغمة علامتك التجارية. إنه العنصر الذي يعطيالانطباع الأول عن عملك. إذا كنت قد صممتها بعناية ، فسوف تترك انطباعًاسيقطع شوطًا طويلاً في جذب الجمهور المستهدف وزيادة المبيعات لعملك. وفقًا للإحصاءات الأخيرة ، يتخذ معظم المستهلكين قرار الشراء من علامةتجارية معينة بعد زيارة موقعها.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن أول شيء سيشاهدونه على موقع الويب الخاص بكهو شعار علامتك التجارية. وبالتالي ، تحتاج إلى التأكد من أن تصميمشعارك قادر بما يكفي لإغرائهم وإجبارهم على الشراء من موقع الويبالخاص بك. لذلك ، فإن وضع بعض النصائح العملية لتصميم الشعار لموقعالويب الخاص بك والتطبيقات الأخرى في الاعتبار سيعمل بشكل جيدلعملك.

بمجرد أن تضع هذه النصائح في الاعتبار ، لن يكون تصميم شعار لعلامتكالتجارية أمرًا شاقًا بعد الآن ، سواء كنت تستأجر مصممًا أو تفعل ذلكبنفسك بمساعدة صانع الشعار.مزيد من التفاصيل أدناه:

نصائح من أجل تصميم لوجو فعال في

حين أن العديد من الأشخاص لديهم تعريفهم للتصميم الفعال تصميم لوجو ، في رأينا ، يجب أن يكون قادرًا على جذب الانتباه وبناء الثقة بين المستهلكينوالعلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون العلامة التجارية هيالتي تجعل علامتك التجارية متميزة عن باقي المنافسين ، وأن تكون قادرةعلى تمثيلها بأفضل طريقة ممكنة ، وسبب زيادة المبيعات لها. لقد قمنابتجميع بعض النصائح القيمة للحفاظ على كل هذه المتطلبات في الاعتبار. 

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

تابع القراءة لمعرفة المزيد.

قم بتضمين شخصية علامتك التجارية

أول شيء يمكن أن تتوقعه من الشعار الفعال هو قدرته على عكس تجارةعملك وإيصال شخصيته. لن يتمكن شعارك من توصيله بشكل صحيح إلاإذا كانت لديك فكرة واضحة عن شخصية علامتك التجارية في ذهنك. ومنثم ، قبل تصميم شعار لموقع علامتك التجارية ، أعد النظر في الحاجة إلىبدء العمل ، وقيم علامتك التجارية ، وتفردها ، وأقصر عبارة يمكن أن تحددعلامتك التجارية.

بمجرد أن تضع هذه الأشياء في الاعتبار ، سيكون تصميم شعارك من خلالالاستعانة بمصمم أو باستخدام صانع شعار أسهل. في النهاية ، ستكونقادرًا على تطوير تصميم يوصل شخصية علامتك التجارية. القليل منالإحساس بالإبداع سيقطع شوطًا طويلاً في ضمان شخصية علامتكالتجارية في تصميم شعارها.

حاول أن تجعله فريدًا

لا يمكنك تكرار أفكار منافسيك عندما تعتقد أنك تمتلك علامة تجارية فريدة. علاوة على ذلك ، يرغب الجمهور هذه الأيام أيضًا في رؤية شيء فريد مننوعه من الوافدين الجدد أو حتى الأعمال التجارية الراسخة. إذا تأكدت منتفرد شعارك ، فستشهد أيضًا أن الناس يقدرونه. إذا نفدت الأفكار المتعلقةبشعار فريد ، فإن موقع تصميم لوجو الذي يحتوي على العديد من القوالب الفريدة تصميم لوجو يمكن أن يكون مفيدًا للغاية. ما عليك سوى اختيارالتصميم الأكثر صلة بنوع عملك وتعديله وفقًا لمتطلباتك. 

الموضوع الصحيح

يتجاهل العديد من أصحاب الأعمال الجماليات الصحيحة أثناء العمل علىشعار فريد ومناسب لعلامتهم التجارية. تشتمل جماليات شعارك على لوحةالألوان ونوع النص في التصميم. تحتاج إلى التأكد من أن الألوان المضمنةفي شعارك تتعلق بعملك. على سبيل المثال ، إذا كان عملك يتعلق بمطعم ، فإن اللون الذهبي أو البني سيعمل بشكل رائع. بالإضافة إلى ذلك ، ليستهناك حاجة لاختيار الخطوط الفاخرة. اجعل الأمر بسيطًا قدر الإمكانليسهل على الجمهور قراءة شعارك في لمح البصر. سيساعدك كثيرًااستعراض القوالب المختلفة التي يقدمها موقع تصميم لوجو ذات الصلةبصناعتك.

قم بتطوير تصميم شعارات يضمن قابلية التكيف

. تجدر الإشارة إلى أنك لن تستخدم شعار علامتك التجارية على موقعالويب الخاص بك فقط. سيكون هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات لشعارعلامتك التجارية. على سبيل المثال ، قد تحتاج إلى شعارك كعلامة مائيةلمقاطع الفيديو والصور الترويجية. كما ستلائم لافتة الإعلانات التي تظهرعلى مواقع الويب الأخرى. ستحتاج العبوات والأوراق ذات الرأسية أيضًاإلى وجود شعار علامتك التجارية. قد تحتاج أيضًا إلى تحسينه ليناسبإصدارات الجوال وسطح المكتب لموقعك على الويب. ومن ثم ، تأكد من أنتصميم لوجو القابل للتكيف مرن بدرجة كافية ليناسب أي مكان.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

يكون

تصميم شعار فعال مهمة شاقة لكثير من الناس. ومع ذلك ، إذا كنت تعملعلى بعض النصائح العملية أثناء تصميم شعار لعلامتك التجارية ، فيمكنكالقيام بذلك دون أي متاعب. ستجعل هذه النصائح تصميم الشعار أسهلبالنسبة لك ، مما قد يحثك على إنشاء شعارك دون استشارة المصممباستخدام موقع تصميم لوجو. نتمنى لك التوفيق في عملية تصميم لوجو!

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *