كيفية الربح من شي ان shein ما يصل الي 30$ يوميا

طرق ربح المال كثيرة ومتعددة ، ولكن السؤال الذى دائماً ما يبحث عنه الناس هو كيفية الربح من شي ان shein ؟ الآن فى هذا الوقت أصبح طريق الربح من شي ان هو من اسرع الطرق بل ومن اشهرها ، فهو يعتبر من مصادر الربح للكثيرون فى قطاعات الاعمال .

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

سبب الانتشار هو التطور السريع فى مجالات التكنولوجيا فى وقتنا الحالى وما اهم من ذلك هو تجاوز حدود الزمان والمكان ، وعن هذا المقال فسوف تتعرفون على كيفية الربح من شي ان shein وكيفية كسب الاموال من خلال التسويق بالعمولة Affiliate Shein ، وتعرف كيفية الربح من التسويق بالعمولة

ما هو متجر شي ان shein

متجر شي ان ، شي ان هو متجر الكترونى صينى مهتم ببيع الملابس والمنتجات بالتجزئة عبر الانترنت ، اسس هذا المتجر شخص يدعى Chris Shaw فى العام 2008 فى البداية كان المتجر يختص بشحن كميات كبيرة اكثر من قيامه بالبيع بالتجزئة ، كما انه يقوم بصنع الملابس بشكل خاص ويحصل عليها من السوق المختص ببيع الملابس بالجملة فى مدينة Guangzhou الصينية .

المتجر متميز فى كونه يصنع ملابس ذات جودة عالية مع سعر معقول فى الوقت ذاته هو احد اشهر متاجر الملابس الالكترونية حول العالم فى الوقت الحالى

Screenshot 2022 08 22 21 54 43 702 com.zzkko
كيفية الربح من شي ان

كيفية الربح من شي ان shein

هنالك 3 طرق للربح من شي ان وهم :

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

اولا : التدوين لشي ان

فى الفترة الأخيرة اصبح التدوين بأشكاله المتنوعة مصدر مهم فى مجال الربح من خلال الإنترنت كما انه هو واحد من الطرق الربحية من شي ان وهى ان تصبح مدون ، هذا يتم عن طريق قيامك بارتداء ملابس شي ان وتقوم بعرضها عبر مدونتك ومن ثم تقوم بالاشارة الى الموقع والشرط هو ان لا يقل عدد المشتركين فى المدونة عن 1000 مشترك وبعد ان تقوم بتلك الخطوات عليك ان تقوم باعلام المتجر بانك قد قمت بمراجعة واحد من منتجات شي ان وذلك عبر ارسال رسالة ايميل على موقعهم الرسمي ، فبإمكانك ان تصبح مدون لشي ان من خلال ارسال الايميل وتقديم طلب بذلك .

من مميزات التدوين لشي ان هو انك يمكنك ان تحصل على ملابس مجانية تصل قيمتها الى حوالى 300 دولار امريكي .

ثانيا : التسويق بالعمولة او affiliate shein

يعتبر التسويق بالعمولة واحد من اهم طرق ربح المال من الانترنت وخصوصا مع التطور الكبير فى اساليبه فى الوقت الحالى ، متجر شي ان هو متجر يدعم التسوق الالكتروني من خلال البرنامج الخاص بالربح من التسوق بالعمولة ، يتم ربح المال من خلال برنامج التسويق بالعمولة affiliate shein اما ان تكون من خلال رابط الاحالة او عبر طريق كوبونات الخصم والتى يحصل عليها المشترك فى التطبيق .

اقرأ عن ◀️ كيفية الربح من خلال التسويق بالعمولة

ثالثا : شراء ملابس من شي ان ومن ثم اعادة بيعها

ان كنت ترغب فى انشاء علامتك التجارية فى المستقبل يمكنك ان تبدأ الان دون ان تبدأ من القاع كل ما عليك فعله هو ان تقوم بشراء ملابس من شي ان ومن ثم تقوم ببيعها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

IMG 20220822 215834
كيفية الربح من شي ان

مزايا الربح من شي ان

  • موقع افلييت شي ان يدعم الكثير من طرق الدفع فمثلا هو يدعم بايبال او الفيزا او الماستر كارد او غيرهم الكثير من الطرق وهذا يسهل عليك عملية التسويق والربح من شي ان .
  • ‌الموقع منتشر فى جميع دول العالم فهذا يعنى انه يمكنك تستخدم الموقع من اى بلد فى العالم .
  • ‌يفضل ان يكون المسوق من مصر او من دول عربية اخرى مثل السعودية او الإمارات العربية المتحدة . يمكن للمسوقين الاستفادة من خلال رابط الاحالة عبر طريق عمولة الزبائن للرابط وذلك لمدة شهر من تاريخ النشر .

اقرأ ايضا عن ◀️ بدائل شي ان

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

يمكنك ان تقرأ عن ◀️ ما هى التجارة الإلكترونية

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *