الربح من استطلاعات الرأي ، شرح موقع SurveYeah

السلام عليكم اعزائي القراء ، اليوم سوف نتقدم بالشرح عن اهم مواقع الربح من استطلاعات الرأي وهو موقع SurveYeah ، يعتبر موقع SurveYeah من اهم وافضل المواقع المتخصصة فى مجال الربح من استطلاعات ، فقط استكملوا معنا القراءة وسوف نتعرف بالتفصيل عن موقع SurveYeah ، فقط تابعونا .

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

فى البداية نتعرف على موقع SurveYeah وهو موقع متخصص فى مجال الربح من استطلاعات الرأي ، فى عام 2014 تم إطلاق Surve Yeah ومقره الرئيسي يقع في ميلانو الإيطالية ، هو موقع ويب مخصص بلوحة للمستهلك يدفع لك الموقع المال مقابل ان تقوم بملء الاستبيانات . يمكنك ان تقوم بعمل لوحات للكثير من المنتجات او مواقع الويب غير المطروحة على ذلك الموقع الرائع .

دخلت شركة Surve Yeah فى شراكة مع موقع استطلاع للرأي شهير جدا معروف بإسم Cint Surveys وهو أيضا متخصص فى مجال الربح من استطلاعات الرأي والشركة تكون واقفة خلف الكثير من المواقغ الخاصة بــ الربح من استطلاعات الرأي الذين هم أكثر شعبية هناك .

فمنذ انطلاق الشركة ، استمرت فى النمو وخدمت حوالى 57 دولة عالمياً كما انها من أوائل الشركات الداعمة للدول العربية جميعاً فى الوقت الحالى ، تحظى الشركة بحوالى 700,000 معجب ومتابع عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك فقط .

كيفية عمل موقع SurveYeah المهتم بمجال الربح من استطلاعات الرأي ؟

دعنا نقول ان موقع SurveYeah هو عبارة عن منصة مهتمة ببحث السوق والتى تقدم للشركات والمؤسسات نظرات ثاقبة من اجل اراء المستهلكين . تدفع تلك الشركات لمستخدمين موقع SurveYeah الخاص بمجال الربح من استطلاعات الرأي من اجل الحصول على بيانات خاصة لأبحاث السوق والتى سوف تساعدهم على تشكيل الحملات التسويقية وتطوير المنتجات الجديدة .

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

فبمجرد التسجيل سوف يرسل لك موقع Surve Yeah استطلاعات الرأي وذلك علر بريدك الإلكتروني ، وبمجرد ان تنتهى منها سوف يرسل لك اموالك الاولى لك . وعندما تصل الى الحد الأدنى يمكنك ان تسحب اموالك من خلال حسابك على بايبال الخاص بك وسوف تقوم بتحويلها الى Western Union او Moneygram او حتى الى قسائم هدايا مميزة .

هل موقع SurveYeah المهتم بــ الربح من استطلاعات الرأي موقع موثوق؟

علق احد المراجعين الايجابيين فى 3,6 Surveypolice على ان الشركة جيدة جدا وتعطى اجورا جيدة وحتى للمراجعات القصيرة ، يعتقد انها الافضل من حيث عملية السحب واضافة الاستطلاعات .

الفئة المستهدفة فى موقع SurveYeah

موقع SurveYeah هو موقع مخصص للشركات والمؤسسات التي تبحث عن الاحصائيات وذلك حول اراء المستهلكين وقد تم تصميم الشركة للأفراد الذين يبحثون عن مواقع سهلة من اجل الربح من استطلاعات الرأي السريعة .

كيفية الاشتراك فى موقع SurveYeah ؟

  • سجل فى SurveYeah
  • ‌عليك ان تقوم بزيارة الموقع الرسمي وتنقر فوق التسجيل .
  • ‌تقوم بإدخال عنوان البريد الالكتروني والجنس وايضا سنة الميلاد
  • ‌تقوم باكمال ملفك الشخصي كى تزيد من فرصتك فى الربح .

شروط الانضمام فى موقع SurveYeah

فى موقع SurveYeah متاح للمستخدمين فى كل انحاء العالم وحتى الدول العربية ، ما نعتبره قيد وحيد هو عمرك ذات الــ 15 عام او أكثر للانضمام ، واذا كان عمرك اقل من 18 عام فأنت بحاجة الى موافقة احد الوالدين .

الربح من استطلاعات الرأي

معظم استطلاعات الرأي تستغرق من حوالى دقيقة الى حوالى 45 دقيقة من اجل استكمالها ، يمكنك ان تربح ما بين 0,50 سنت الى 2 دولار ، وهذا اعتماداً على مدة الاستطلاع وطوله .

موضوعات الاستطلاعات تكون مختلفة ولكنك سوف تتلقى الدعوات من اجل إجراء استطلاعات الرأي فى تلك المناطق التي تشير فيها الى تفضيلك وذلك اثناء التسجيل ، من الاهمية ان تكمل ملفك الشخصي كاملاً وذلك من اجل زيادة الاستبيان الى حد اقصي .

طرق ربح المال من موقع SurveYeah

لا توجد طرق اخرى لربح المال على الموقع ، ولكنه ومع ذلك عندما تستكمل الاستبيان الاول سوف تتلقى حافز صغير على حسابك الخاص ولكنه بالطبع يوجد بعض النصائح من اجل زيادة الربح وذلك من خلال طرق اتباع الخطوات البسيطة . فمثلاً :

  • استكمال ملاستكمال ملفك الشخصي : عندما تستكمل ملفك الشخصي سوف تتلقى الاستطلاعات التى سوف تتماشي مع تفضيلاتك فقط وذلك بالاضافة الى إرسال الدراسات الاستقصائية ، تختار الشركة المستطلعين المحتملين وذلك بناءً على ملفاتهم الشخصية .
  • ‌ان تجاوب بصدق : نظرا لان الكثير من العملاء يستخدمون الأنظمة المتقدمة للتحقق مما اذا كانت تلك الاجابات عشوائيو ، حيث ان الكذب على النموذج سوف يمنعك من تلقى الكثير من استطلاعات الرأي .
  • ‌ان تقوم بتخصيص وقت كافى :خصص وقت كافى من اجل الاجابة على الأسئلة دون القراءة ، فقد يكون ان ذلك ان لا تتلقى المبلغ المستحق لك من اجل الحصول عليه ، وهذا نظراً لانه لا يمكن مقاطعة الاستبيانات فمن الافضل ان تستكمل الاستبيانات قبل الخروج .
  • قم بفتح الرابط فى الاستبيان السريع : وهذا من اجل زيادة فرصتك فى استكمال الاستطلاع ، يفضل فتح الرابط فى غضون يوم واحد وذلك لتجنب استجابة الناس الآخرون فى وقت مبكر .
  • ‌قم بفتح الاستبيان على جهازك الحاسوب الخاص يك : يمكنك ان تقوم بتحديث ملفك الشخصي و تقوم بالتتحقق من الرصيد من خلال جهازك المحمول ، إلا انه من المفضل ان تفتح الاستبيان فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • ‌ ان تقوم بتحديث المتصفح الخاص بك: يمكنك ان تتأكد من تحميل احدث اصدار من خلال Google Chrome او Mozilla وذلك من اجل ان تقلل اى مشكلة متعلقة بالتوافق بين الانظمة المتنوعة .

يمكنك ان تستبدل نقاطك من خلال بايبال فموقع SurveYeah حده الادنى هو 10 دولار للخارج ولكن المدفوعات تستغرق مدة يومان فقط من اجل الوصول .

معلومات عامة عن منصة SurveYeah :

تعتبر منصة SurveYeah منصة مجانية يمكنك ان تنضم اليها وتستخدمها ، الموقع شرعى ويقدم استطلاعات الرأي مدفوعة وبالتالى هى ليست عملية احتيال ، معلوماتك آمنه جدا ، لان الشركة تاخذ الخصوصية على محمل الجد ، معلوماتك فى امان ولا تحتاج لاى روتين عند الاشتراك مثل ان تقوم بتقديم اسمك او عنوانك كاملاً .

سجل الدخول لموقع SurveYeah الآن من ◀️ هنا

اقرأ ايضا 🔽

الربح من جوجل ادسنس 1000 دولار شهرياً

مشاركة ارباح جوجل ادسنس

تصدر نتائج البحث فى جوجل فى 7 خطوات

تطبيق شحن جواهر فري فاير

حل مشكلة اللاج فى لعبة فري فاير

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شاركونا عن رأيكم في التعليقات عن مقالة الربح من استطلاعات الرأي .

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *