افضل 3 تطبيقات للأندرويد يجب أن تجربها 

افضل 3 تطبيقات للأندرويد يجب أن تجربها مرحبا بك في موقع itechmobile اليوم سوف ارشح لك 3 من افضل تطبيقات الاندرويد التي فعلا تستحق ان تقوم بتجربتها على هاتفك تطبيقات جديدة ومفيدة متاكد من انها سوف تنال علي اعجابكم وهيا بنا نبدا على بركة الله في شرح افضل 3 تطبيقات اندرويد. 

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

أفضل تطبيقات أندرويد المجانية 

التطبيق الاول هو تطبيق لتعلُّم اللغات Busuu تطبيق جيد بل عملاق في مجال تعلم اللغة الانجليزية بل وتعلم اللغات بشكل عام يضم التطبيق تعلم الكثير من اللغات منها الفرنسية وحتي اذا كنت لا تتحدث العربية يمكنك تعلمها من التطبيق او يمكنك تعلم اللغة الصينية بسهوله من التطبيق يعد التطبيق من التطبيقات الحاصلة علي تقيمات عالية وممتازة علي جوجل بلاي وغيرها من منصات التقييم المعروفة . 

وفعلا التطبيق بعد تجربته كان ممتاز وقام بوظيفته بشكل ممتاز وعلى أكمل وجه بدون اي مشكلة كما ان التطبيق يدعم عرض الواجه او الشاشة الرئيسية الخاصة به بسهولة بأي لغة تريد وبالفعل انت تفكر بشكل صحيح التطبيق يعرف بشكل تلقائي اللغة التي على جهازك في الوقت الحالي ويبدأ في العمل عليها ولكنك من الممكن التحكم بذلك بسهولة . 

تم تطوير الدروس في التطبيق من أشخاص أصليين للغة الانجليزية بمعنى أن مقدم هذه الدروس والقواعد هي من أشخاص أصليين للغة ومدرسين لقواعد اللغة وهذا ما جعل التطبيق مميز وحاصل علي تقييم جيد علي مختلف مواقع التحميل قد يكون التطبيق جديد بالنسبة لك ولكنه ممتاز عن تجربة وانصحك جدا بتجربة التطبيق . 

مميزات تحميل التطبيق 

  • تعلم اللغة من أشخاص اصليين يتحدثون اللغة . 
  • تعلم أغلب اللغات المعروفة مثل الانجليزية واليابانية .

مجاني ويحتوي على اصدار مدفوع ولكن المجاني كافي لك مبتدئ . 

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

معلومات تحميل التطبيق 

  1. الحجم : 40 ميجا بايت . 
  2. اصدار التشغيل : 7.0 .
  3. نظام التشغيل : الاندرويد .

لتحميل التطبيق من هنا 

أفضل تطبيقات الأندرويد 

التطبيق الثاني هو أنيس المسلم تطبيق من اسمه تعرف ما يقدمه ولكن دعني أعطيك المزيد من المعلومات الجديدة عنه تطبيق يحتوي علي الأذان والإقامة والتنبيه قبل الاذان ب 15 دقيقة ويكون خيار تحديد الوقت الذي تريده ينبهك بالأذان قبله وهذه ميزة أنا استخدمها شخصياً مما يجعله التطبيق المفضل لدي ويحتوي على القرآن الكريم بالصوت والكتابة أي يمكنك قراءة القرآن وسماعه لأكثر من 15 شيخ مختلف كل ما عليك الذهاب الي السورة المراد تشغيلها من ثم سوف تجد التشغيل الصوتي قم بالضغط عليه.

سوف يبدأ في تحميل الصوت وللعلم الصوت حجمه خفيف لدرجة كبيرة جدا لذلك لا تقلق لن يستغرق ذلك وقتا منك سيكون من السهل أن تشغل القران صوتاً أما عن المميزات الأخرى مثل الاذكار الصباح والمساء وأدعية كثيرة جدا ويقوم التطبيق تلقائيا بقول استغفر الله لا اله الا الله سبحان الله صلي علي النبي (عليه الصلاة والسلام) ويحتوي على بوصلة لتحديد مكان القبلة وللعلم هي دقيقة جدا ويمكن الاعتماد عليها بشكل كبير في ذلك .

يوجد بالتطبيق خريطة المساجد القريبة منك يمكنك الوصول إليها بسهولة إذا كنت في بلدة لا تعرفها ويحتوي على مكتبة كاملة صوتيه بها خطب ومحاضرات دينية لكبار الشيوخ يحتوي على صحيح البخاري ومسلم وكتاب الفقه الإسلامي بالكامل بشكل مجاني في التطبيق مميزات أخرى مثل طريقة الوضوء بالصورة والكتابة وغيرها من المميزات الكثيرة مثل تعلم الصلاة بشكل كرتوني خطوة بخطوة وهذه مفضلة لصغار السن لتعلم الصلاة بشكل صحيح وسهل وممتع.

مميزات التطبيق

  • مجاني بالكامل .
  • خصائص إسلامية مميزة جدا بالتطبيق .
  • قصص وخطب دينيه.
  • صحيح البخاري .
  • تفسير القرآن الكريم.

معلومات تحميل التطبيق 

  1. الحجم : 60 ميجا بايت . 
  2. اصدار التشغيل : 4.4 .
  3. نظام التشغيل : الاندرويد .

تحميل التطبيق من هنا 

تطبيقات اندرويد مميزة 

التطبيق الثاني هو تطبيق photoRoom هل فكرت يوماً في أن تحصل علي صورة بدون خلفية لوضعها علي cv الخاص بك بدلا من التصوير بشكل مخصوص أو لوضع صورة على تصميم ولكنها تحتوي علي خلفية تطبيق اليوم يدعم إزالة الخلفية بالذكاء الاصطناعي وهذا ما يجعله دقيق في إزالة الخلفية من الصورة او اللوجو أو يمكنك تحديد أي شيء يمكنك إزالة من الصورة من خلال الممحاة اليدوية التي بالتطبيق بسهوله أو مثلا لديك منتج لعطر أو شيء من هذا القبيل وتريد حذف الخلفية منه بل وإضافة خلفية بأي لون تريده ويحتوي التطبيق على قسم كامل خاص بالمنتجات وتفريغها بسهولة وباحترافية .

مميزات التطبيق 

  • مجاني.
  • سهل الاستخدام .
  • دقيق لأنه يعمل بالذكاء الاصطناعي.
  • مخصص بشكل كامل للمنتجات.
  • إضافة خلفية من اختيارك بسهوله .

معلومات تحميل التطبيق 

  1. الحجم : 60 ميجا بايت . 
  2. اصدار التشغيل : 8.0 .
  3. نظام التشغيل : الاندرويد .

لتحميل التطبيق من هنا 

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

والى هنا وصلنا الى نهاية مقال اليوم (أفضل 3 تطبيقات للاندرويد يجب ان تجربها) اتمني ان تكون قد استفدت وحصلت على معلومات كافية ومفيدة في هذه المقالة لا تنسى مشاركة المقال مع الأصدقاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *