شرح منصة بينانس Binance الدليل الشامل للمبتدئين

السلام عليكم اعزائي القراء، اهلا بكم، اليوم سوف نتحدث عن شرح منصة بينانس Binance للتداول . تعتبر منصة بينانس واحدة من ضمن افضل المنصات المتواجدة فى وقتنا الحالى فى مجال التداول وهو الاسرع نموا فى تداول العملات الرقمية ، منصة بينانس Binance فى فترة قصيرة استطاعت ان تصل لمرحلة جيدة وصارت من ضمن افضل منصات التداول الرقمية عالمياً .

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

وفى خلال اشهر قليلة اصبحت منصة بينانس ذلك المنصة المشهورة المعروفة والمفضلة للمتداولين فى حول العالم وهذا يعود لسبب رئيسي وهو تطورها الدائم وذلك التطور من اجل ان يسهل على الشخص المتداول السهولة فى التحكم من اجل تنفيذ المهام الخاصة به بشكل افضل دون الحاجة الى خبرة كبيرة او مهارات واسعة فى مجال التداول تتيح منصة بينانس Binance التداول للعملات المشفرة بشكل مميز جداً.

هل تعتبر منصة بينانس منصة موثوقة ؟

بالطبع منصة بينانس واحدة من المنصات الموثوقة، هذا على الرغم من ان انشاء الحساب على المنصة ليس سهل ولكن تعتبر المنصة واحدة من المنصات الامنة فى مجال التداول ، تعتبر منصة بينانس هى اكبر بورصة فى العالم للعملات الرقمية وهذا من حيث ما توفره من عملات افتراضية وقاعدة مستخدمين .

تعتبر منصة بينانس من المنصات الخاصة بالتداول الرقمى الاكثر أمان حيث انها تمتاز بسهولة الوصول من خلال المنصة الىعدد كبير من العملات الرقمية وايضا عمليات تحويل الاموال الخاصة بالمضارب .

اما عن التداول فى منصة بينانس فهو يتميز بالامان التام من خلال خدمة الضمان الخاصة بالمنصة والتى تعمل على حماية الحقوق فى طرفى عمليات البيع والشراء.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

اقرأ عن ◀️ التداول الالكتروني وافضل شركات تداول عبر الانترنت

ما الشئ الذي يجعل منصة بينانس Binance منصة مميزة عن باقية المنصات الأخرى ؟

افضل تطبيق تداول العملات الرقمية حيث توافر فيها جميع لغات العالم المتنوعة مثل العربية، الإنجليزية، الفرنسية وغيرها الكثير والكثير من اللغات . ‌الحصول على واجهة مستخدم مميزة انيقة وبسيطة المستخدم يستطيع التحكم فيها وهو مستمتع بالشكل الجذاب لها . ‌منصة بينانس تتمكن من تنفيذ اوامر التداول ومعالجة جمبع الاوامر بشكل سريع جدا . ‌كما انها تتيح إمكانية التداول فقط بالعملات الرقمية .

كيف يمكننى فتح حساب تداول فى منصة Binance ؟

يمكنك ان تقوم بفتح حساب تداول من خلال منصة Binance Coin وبشكل سهل جدا لن تكون بحاجة الى وقت كبير ، كل ما تستطيع فعله هو ان تذهب الى منصة بينانس باللغة العربية وذلك عن طريق الموقع الرسمي للمنصة .

تكمل عملية التسجيل وتكتب جميع بياناتك والمعلومات التى سوف تطلب منك اضافتها فى خانة التسجيل وتدخل كلمة سر خاصة بك تكون مكونة من رموز او كلمات صعبة حتى لا يكون هنالك من يخترق حسابك .

تنقر على التسجيل وبعدها تتحقق من البريد الالكتروني من خلال وجود الرسائل المفعلة ، تضغط على رابط التفعيل وذلك حتى يتم تفعيل الحساب وبعدها تستطيع الدخول عليه بكل سهولة فى اى وقت .

الان سوف تقوم بالدخول على خطوة ايداع المال ، تنتقل الى خيار السحب والايداع ” Deposit Withdrawals ” وهو مدرج تحت قائمة الاموال فقم بالدخول الى قائمة Funds وبعدها تنقر على علامة التبويب المتواجدة امامك وتختار من الجانب العلوي اختيار ” Deposit Withdrawals ”

سوف يظهر لك كل العملات التى تبحث عنها كل ما عليك فعله هو ان تختار العملة التى ترغب فى ايداعها وسوف تظهر لك فى حالة النقر على كلمة Deposit وعندنا تضغط على هذا الزر سوف يتم عمل محفظة جديدة تكون مخصصة لك وهى محفظة تكون تنتمى الى حسابك الخاص على منصة بينانس Binance ، كما انه سوف يظهر لك عنوان محفظة لاى عملة مختلفة ، فلهذا يمكنك ان تتأكد من قيامك بعملية الايداع للعملة التى ترغب فى ايداعها وذلك حتي لا يكون هنالك اى خطأ بشأن للمحفظة او الى فقد كل اموالك .

الان يمكنك ان ترسل المبلغ الذى تحدده من العملة المحددة من خلال المحفظة او المنصة خاصتك الى عنوانك الجديد الذى سوف يظهر امامك على منصة بينانس ، هنالك عدة خطوات :

الخطوة الاولى : هى التسجيل فى منصة Binance

  • قم بفتح منصة Binance
  • ‌بعدها قم بالتسجيل فى حساب على منصة بينانس من خلال موقع الويب او تطبيق المحمول او تطبيق Binance Desktop من خلال البريد الالكتروني او رقم الهاتف

قم بالانتقال الى binance.com وبعدها قم بالنقر فوق كلمة تسجيل ، فى صفحة التسجيل قم بادخال عنوان البريد الالكتروني وبعدها قم بانشاء كلمة مرور لحسابك وبعد ذلك قم بقراءة شروط الخدمة وبعدها قم بالموافقة عليها وبعدها الضغط على إنشاء حساب.

كلمة السر يجب أن تكون قوية تكون مكونة من مجموعات من الارقام والحروف وتحتوي على 8 احرف على الاقل حرف واحد كبير ورقم واحد ، بعدها تقم بإكمال التحقق الامني

سوف يقوم النظام بارسال رمز التحقق الى البريد الالكتروني ، ثم عليك تن تقوم بادخال رمز التحقق فى خلال 30 دقيقة وان لم تتمكن من ان تعثر على البريد الالكتروني فى الصندوق الوارد الخاص بك فعليك ان تتحقق مجددت من مجلدات البريد الاخرى او حتى تنقر فوق اعاظة ارسال البريد الالكتروني لاعادة ارسال الرسالة مرة اخرى .

انت الان انتهيت من التسجيل الناجح فى منصة بينانس Binance ، من اجل تحسين امان حسابك عليك ان تقوم بالنقر على Go to Dashboard وذلك حتى تتمكن من المصادقة الثنائية وبما فى ذلك ايضا هو التحقق من الهاتف والتحقق من جوجل

افضل شركات التداول عبر الانترنت

الخطوة الثانية: هى ان تقوم بإيداع العملات الرقمية على منصة بينانس Binance

فاذا كنت تمتلك عملية رقمية فعلا فى محفظة تخرى فيمكنك ان تقوم بايداعها فى محفظة منصة بينانس خاصتك وذلك من خلال تلك الخطوات التالية:

  • تقوم بالذهاب الى خيار المحفظة
  • ‌تذهب الى خيار نظرة عامة
  • ‌وبعدها تذهب الى خيار الايداع
  • ‌وبعدها تختار ايداع عملة رقمية
  • ‌تختار نوع عملة للايداع
  • ‌تختار نوع الشبكة التى تخص تيثر ستمون واضحة أسفل عنوان المحفظة الخاصة بك والتي سوف تقوم بالتحويل منها الى منصة بينانس Binance
  • ‌تقوم بإدخال البيانات بدقة
  • ‌تقوم بالضغط على موافقة من اجل اتمام العملية
  • ‌سوف تجد تفاصيل الايداع على Trans Action History

عليك ان لا تشارك ابدا اى كلمات مرور لحساب محفظة بينانس او مفاتيح خاصة أو رموز المصادقة الثنائية مع اى شخص ولن تطلب منك منصة Binance ان تكشف عن اى معلومة حساسة

كيفية الحصول على معاملة الشراء والبيع

  • ان تختار Basic Exchange التداول الاساسي وهو متواجد اسفل خيار التداول
  • ‌قم بتحديد الزوج المطلوب من خلال الجزء الايسر او قم باستخدام البحث من اجل التنقل السريع
  • ‌ابدأ اختيار زوج التداول المرغوب BTC / ETH

سوف تحصل على كل مما يلى:

  • سوف يعرض الجزء الايسر امر الشراء والبيع
  • ‌فى الوسط سوف ترى اخر تحديث لسعر العملة
  • ‌فى المنتصف سوف ترى هنالك رسم بياني خاص بالعملة مع وجود مكان من اجل شراء Ethereum الاثيريوم او بيعه مقابل بيتكوين

اذا اردت ان تقوم بتحديد سعر الشراء فعليك ان تقوم بتعيين السعر المطلوب وتحدد مبلغ من الاثيريوم او التسبة المئوية من البيتكوين ، سوف يتم حساب اجمالى البيتكوين الذى سوف تقوم بدفعه تلقائياً ، اما اذا كنت تريد بيع عملة البيتكوين مقابل الاثيريوم فعليك ان تتبع الخطوات ولكن بشكل عكسي. فى حين ان كنت ترغب بالشراء ولكن بسعر السوق فعليك ان تختار كلمة Market من خلال القائمة العالية ، كما انه هنالك خيار متقدم اكثر يتيح لك تحديد وقوف سعر الخسار و وقف الشراء وهو Stop limit .

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

اقرأ ايضا ◀️ الربح من الانترنت عن طريق موقع الكسيبة

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *