XNSPY تطبيق تتبع الهاتف المحمول [تم اختباره ومراجعته]

هناك العديد من برامج التجسس على الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android و iOS المتاحة على الإنترنت ، ولكن مع الارتفاع الكبير في الاستخدام في جميع أنحاء العالم وأفضل المراجعات على الويب ، لفتت Xnspy أعيننا.هناك العديد من برامج التجسس على الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android و iOS المتاحة على الإنترنت ، ولكن مع الارتفاع الكبير في الاستخدام في جميع أنحاء العالم وأفضل المراجعات على الويب ، لفتت Xnspy أعيننا.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

في برنامج تجسس الهاتف المحمول Xnspy لمراجعة Android و iOS ، سنناقش واجهة مستخدم التطبيق والميزات والأداء والتسعير.

واجهة مستخدم Xnspy

تتيح لك واجهة المستخدم المصممة جيدًا الوصول بسرعة إلى جميع الخدمات التي تحتاجها دون زيادة التحميل. وواجهة المستخدم الخاصة بـ Xnspy تعمل بشكل جيد. سيجد المستخدمون الجدد أنفسهم يتنقلون بسهولة عبر لوحة القيادة نظرًا لقائمة سهلة الاستخدام.

Xnspy
Xnspy

علاوة على ذلك ، يمكن عرض البيانات المعقدة والتي تتطلب مزيدًا من التحقيق في شكل رسوم بيانية. دعنا نلقي نظرة على لقطة الشاشة أعلاه. يتم عرض وتيرة المكالمات والنصوص الصادرة والواردة على المحور الصادي ، بينما تظهر البيانات على المحور السيني. إنها تقنية فعالة لتمثيل البيانات التي يمكن تخزينها كلقطة شاشة لعرضها لاحقًا وفهمها بنظرة قصيرة.

يمكنك التنقل بسرعة بين علامات التبويب المفتوحة وتمييز لوحة التحكم بسهولة باستخدام شاشات Xnspy المباشرة والصياغة المفهومة. تم إنشاؤه باللون الأحمر والأسود الغني الذي يلفت الأنظار ولكنه ليس متعجرفًا.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

ميزة التطبيق تتبع المحمول XNSPY

يستخدم البرنامج التتبع الخفي لمتابعة الهاتف ويغذي المعلومات إلى لوحة تحكم المستخدم عبر الإنترنت. يمكنك تتبع أي تغييرات تتعلق بالهاتف الخاضع للمراقبة باستخدام الحساب عبر الإنترنت ، بما في ذلك سجلات المكالمات والرسائل النصية ولقطات الشاشة والموقع الجغرافي.

يخدم Xnspy كلاً من الآباء والشركات من خلال تقديم مجموعة واسعة من الميزات ، من الأكثر مباشرة إلى الأكثر تعقيدًا. يأتي برنامج التجسس على الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android و iOS مزودًا بميزات تتبع الهاتف الشاملة. بصرف النظر عن ذلك ، يعد تتبع الهاتف وإمكانيات مراقبة الرسائل الفورية لـ Xnspy من بين أكثر ميزاته شهرة. ح لك التطبيق أيضًا حذف رسائل WhatsApp نهائيًا من الجهاز المستهدف.

يتفوق برنامج تجسس الهاتف المحمول Xnspy على تطبيقات التجسس المخفية الأخرى المنافسة لنظام Android لأنه يجمع بين ميزات المراقبة الأساسية والإضافات مثل التسجيل المحيط وتحديثات تحديد الموقع الجغرافي المباشر وتسجيل الشاشة.

ميزات Xnspy الأساسية

يحتوي Xnspy على سلسلة من الميزات المشتركة مع برامج تتبع المكالمات الأخرى. تتيح لك الأداة الوصول إلى جهات اتصال المستخدم المستهدف وسجل الإنترنت والإشارات المرجعية وسجل الهاتف والرسائل الواردة والصادرة وغيرها من البيانات.

يتيح الإصدار الأساسي من Xnspy للمستخدمين الوصول إلى صور WhatsApp وتطبيق Gmail على هواتف Android المحمولة. لا يحتوي كل تطبيق مراقبة على هذه الميزات ، وبالتأكيد ليس في الإصدار المجاني.

ميزات Xnspy الأساسية
ميزات Xnspy الأساسية

ميزات Xnspy Premium

حيث يتفوق Xnspy حقًا ويكون قادرًا على الوقوف بمفرده هو الإصدار المتطرف من التطبيق. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات المصممة جيدًا والتي تكون إما فريدة من نوعها أو غير موجودة في تطبيقات أخرى أو تم تطويرها بطريقة تجعلها غير فعالة عند استخدامها. ومع ذلك ، فإن ميزات Xnspy المميزة تشمل أيضًا:
⦁ التسجيل المحيط
⦁ قراءة الرسائل الفورية
⦁ مراقبة تاريخ الإنترنت
⦁ Geofencing
⦁ قفل ومسح الهاتف عن بعد
⦁ 24/7 تنبيهات

ميزات Xnspy Premium
ميزات Xnspy Premium

اختبار أداء

يجب ألا يتخلى أي برنامج عن الفائدة والراحة للأداء. يجب أن يقدم أي تطبيق ، بغض النظر عن وظيفته المقصودة ، مجموعة من الميزات المصممة خصيصًا للاحتياجات الفردية واهتمامات المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون التطبيق قادرًا على العمل بشكل طبيعي في الظروف الصعبة.

لحسن الحظ ، عندما يتعلق الأمر بالأداء ، فإن Xnspy يثبت نفسه على أنه تطبيق موثوق به لتتبع الهواتف المحمولة بنظام Android ، وهو تطبيق تجسس قادر على تسليط الضوء على كل هذه الميزات. لم أواجه أي نقص أو أخطاء في أداء التطبيق أثناء استخدامه. ومع ذلك ، فقد واجهت تأخرًا طفيفًا أثناء تسجيل المعلومات وتحميلها على حسابي وعرضها على المتصفح. ولكن بالنظر إلى أن سرعة شبكة الهاتف وسرعة الإنترنت لهما تأثير كبير ، فمن المتوقع حدوث ذلك.

التسعير

التسعير
التسعير

عادةً ما يكون قسم التسعير هو الجزء الذي يصنع التطبيق أو يكسره. ولكن يسعدني أن أبلغكم أن Xnspy هو أحد تطبيقات التجسس المخفية الأفضل سعراً لنظام Android. إنه ذو أسعار تنافسية وحتى الإصدار المتطرف من تطبيق تجسس الهاتف الخليوي Xnspy يقدم الكثير من الميزات دون أي اختلاف كبير عن خططه السابقة.

شهريًا: 44.99 دولارًا أمريكيًا لمدة شهر واحد
ربع سنوي: 24.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر لمدة ثلاثة أشهر
سنويًا: 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر لمدة اثني عشر شهرًا

آراء المستهلكين

بقدر ما أدرك ، تم الإبلاغ عن تجارب مماثلة من قبل المراجعين الآخرين. لقد أشادوا جميعًا بتطبيق تعقب الهاتف هذا لنظامي Android و iPhone ، لا سيما قارئ المراسلة الفورية وتسجيل الضوضاء المحيطة والتنبيهات في الوقت المناسب على قائمة المراقبة. ركزت بعض المراجعات السلبية على سرعات تحميل البيانات البطيئة.

بفضل قدرته على تحمل التكاليف والاعتمادية ووفرة الميزات ، أصبح Xnspy مرادفًا لكل من الآباء وأرباب العمل. في صناعة مزدحمة بالفعل ، يتلقى المستخدمون عددًا مذهلاً من ميزات التجسس والتحكم والتخصيص.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

نظرًا لمدى سهولة استخدامه للمبتدئين وكيفية تنفيذ معظم وظائفه ، يمكن للتطبيق الوقوف بمفرده. نظرًا لحقيقة أنها لا تزعج مستخدم الهاتف ، فإن الوظائف بسيطة وغير متطفلة ، يمكنني أن أقترحها تمامًا لأي شخص يبحث عن برنامج تجسس جديد أو شخص غير معتاد تمامًا على عالم تطبيقات التجسس.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *