عرض العيد على ساعة هواوي GT Runner

كشفت شركة هواوي عن الإصدار الجديد في فئة الساعات الذكية التي تنتجها الشركة وهي Huawei GT الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم ويحمل الإصدار الجديد إسم Huawei GT Runner وهو موجه بشكل خاص للرياضيين لما يوفره لهم من معلومات ونصائح تساعد على معرفة الحالة الصحية بشكل دقيق كما تساهم في المحافظة على اللياقة البدنية. 

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ولتشجيع الأشخاص الذين يمارسون الرياضة بشكل منتظم ودوري على شرائها أعلنت الشركة عن توفر هذه السماعة في قسم ساعات عروض أي أن المشتري سوف يحصل على خصم يصل حتى 600 جنيه من قيمة الساعة، هيا بنا نتعرف على أبرز المزايا التي تتمتع بها: 

تصميم الساعة

تأتي الساعة على شكل دائري مصنوعة من البلاستيك في الظهر والإطار كذلك بينما يأتي سوار الساعة من السيليكون القابل للاستبدال وتزن الساعة 38.5 جرام مما يجعلها مناسبة للاستخدام لفترات طويلة دون أن تسبب أي إزعاج للمستخدم، وأبعاد الساعة كانت على الشكل التالي: 46.4*46*11 ملم. 

الزر الرئيسي الجانبي الذي يسمح بالتحكم بالساعة مصنع من التيتانيوم وهو سهل الاستخدام يسمح بالتنقل بسلالة شديدة بين خيارات الساعة دون الحاجة إلى لمس الشاشة. 

الساعة متوفرة في متجر هواوي الرسمي في قسم ساعات عروض وهي متوفرة بلونين جذابين وهما اللون الأسود واللون الرمادي.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

شاشة الساعة 

شاشة الساعة من نوع AMOLED ذات حجم 1.43 بوصة وبدقة 466×466 بكسل بمعدل كثافة 326 بكسل لكل 1 بوصة، والزجاج المستخدم يعمل على منع تداخل الضوء على الشاشة مما يساعد في عرض المعلومات والبيانات بشكل أفضل. 

قد يهمك : مواصفات ساعة هواوي gt3 pro

بطارية الساعة 

بطارية الساعة جاءت بسعة 455 ميلي أمبير وتدعم البطارية ميزة الشحن اللاسلكي كما يمكن شحن البطارية بواسطة الشحن العكسي ولكن يجب ان يكون هاتف المستخدم يوفر الدعم لهذه التقنية

أداء الساعة

توفر الساعة الدعم للكثير من المستشعرات مثل: التسارع و الجيروسكوب و البوصلة و الضغط الجوي، كما أنها تدعم تقنية NFC.

تسمح الساعة بقياس نبضات القلب ومستوى الأوكسيجين في الدم كما أنها تقوم بمراقبة دورة النوم لدى المستخدم وتقدم نصائح واقتراحات لتحسينها. 

تدعم ساعة هواوي GT Runner برنامج Huawei Trusport وهو موجه للمبتدئين برياضة الجري حيث يعرض لهم مجموعة من المعلومات والنصائح تجاه كثافة التدريب والراحة كما أنه يقوم بتقييم الحالة البدنية للمستخدم. 

تعتمد الساعة على تقنية truerseen 5.0+ والتي بفضلها يمكن قياس نبضات القلب بدقة عالية إذ يوجد 8 صمامات ضوئية ضمن التخطيط الدائري للساعة.

بما أن الإصدار هذا موجه للرياضين بشكل خاص فهو يوفر كمية كبيرة من المعلومات حول عدد الخطوات التي قطعها المستخدم وشدة التدريب ومدة الجري والراحة وغيرها من المعلومات الهامة التي تخص حالة المستخدم البدنية. 

وبفضل دعم الساعة للسماعة الخارجية والرد واستقبال المكالمات فيها كما يمكن تشغيل الموسيقى ويستطيع المستخدم تلقي الإشعارات والتنبيهات التي تصله من على برامج التواصل مثل الواتس اب والتيليجرام والفيسبوك وغيرها من البرامج

سوف وير الساعة

تبدي الساعة توافق مع الاجهزة التي تعمل بنظام Android 6.0 وما فوق ونظام IOS 9.0 وما فوق ونظام هارموني OS 2.0 والإصدارات الأحدث. 

تأتي الساعة بذاكرة داخلية بحجم 4 جيجابايت وهي تتصل بالهاتف عن طريق البلوتوث وهي مزودة بميكروفون وسماعة خارجية أيضاً. 

عند اقتناء الساعة سوف تجد عدد كبير من التطبيقات التي تم تثبيتها مسبقاً على الساعة مثل تطبيق الطقس للاستعلام عن حالة الجو والتقويم من أجل ضبط المواعيد والمناسبات القادمة. 

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

تدعم الساعة تقنية البلوتوث بإصدارات A2DP LE 5.0 كما أنها تدعم تقنية تحديد المواقع A/GPS Glonass BDS وتوفر الدعم لتقنية الاتصال القريب NFC

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *