شرح برنامج Coolmuster لجميع خدمات الاندرويد

يعتبر برنامج Coolmuster من اهم برامج الاندرويد لعمل النسخ الاحطياتية ونسخ الرسائل وغيرها ، قم بتنزيل Coolmuster Android Assistant Full للكمبيوتر الشخصي للتحكم بسهولة في هواتف Android . باستخدامه ، يمكنك إدارة هواتف Android الخاصة بك بحرية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB أو Wi-Fi.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

كما يساعدك أيضًا في إضافة جهات الاتصال أو التطبيقات أو الصور أو مقاطع الفيديو أو حذفها من الهاتف المحمول عبر الكمبيوتر. يمكنك أيضًا نقل الملفات من الجوال إلى الكمبيوتر والعكس بسرعة كبيرة. علاوة على ذلك ، يمكنك النسخ الاحتياطي والحفظ على جهاز الكمبيوتر واستعادة هاتف Android في أي وقت.

coolmuster
Coolmuster

يتيح لك إرسال رسائل نصية قصيرة SMS على الكمبيوتر وتنفيذ رسائل نصية جماعية في وقت واحد لتوفير الكثير من الوقت. يمكنه أيضًا إجراء نسخ احتياطي للرسائل النصية القصيرة واستيراد الرسائل القصيرة من الكمبيوتر وحذف الرسائل غير الضرورية من الهاتف وجعلك قادرًا تمامًا على إدارة وسائط Android وجهات الاتصال والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والتطبيقات وما إلى ذلك ، كل ذلك في مكان واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يأتي أيضًا مع جميع الوظائف التي قد يحتاج المرء إلى إدارتها على أجهزة Android.

Coolmuster
Coolmuster

يتيح لك Coolmuster Android Assistant تصدير جميع مقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال والموسيقى والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والتطبيقات وما إلى ذلك. من هاتف Android إلى جهاز كمبيوتر ، حيث يمكنك تحرير مساحة على أجهزتك لملفات جديدة.

قم بإنشاء نسخ احتياطية من البيانات المخزنة على هاتفك المحمول وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Coolmuster Android Assistant. يمكنك أيضًا تصفح أنواع الملفات المختلفة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. بما في ذلك ملفات الوسائط والتطبيقات وجهات الاتصال والرسائل القصيرة وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا معاينة أنواع معينة من المحتوى الخاص بك وإدارة جهات الاتصال في دفتر العناوين الخاص بك.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

قد يهمك : الربح من الانترنت 250 دولار امريكي في الشهر

يتيح لك أحدث إصدار من Coolmuster Android Assistant بالإضافة إلى آخر تحديث لـ Android Assistant التقاط لقطة شاشة لهاتفك في أي وقت. تتيح لك ميزات Android Assistant الجديدة أيضًا إجراء نسخ احتياطي واستعادة هاتفك / جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام الاندوريد بنقرة واحدة بالماوس.

تأتي الأداة بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام وربما لن تواجه أي مشاكل أثناء استخدامها. علاوة على ذلك ، تم تصميم واجهة المستخدم كلوحة تحكم ، بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى قسم البيانات الذي تريد نقله بنقرة واحدة فقط.

تركيب وتكوين بسيط وسريع

يجب أن تعلم أنه يجب عليك تنشيط تصحيح أخطاء USB لتتمكن من إنشاء اتصال بين الجهازين. إذا كان لديك أي مشاكل مع هذا ، فلا تتردد في قراءة التعليمات الواردة في التطبيق.
قم بإنشاء نسخة احتياطية من Android إلى جهاز الكمبيوتر

بعد تنزيل Coolmuster Android Assistant ، يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهات الاتصال والتطبيقات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى التي تقوم بتخزينها على جهاز Android الخاص بك باستخدام هذه الأداة بسلاسة. بغض النظر عن الجهاز أو النظام الأساسي الذي تستخدمه ، فإن أحد الأشياء التي يجب عليك القيام بها بانتظام هو عمل نسخة احتياطية من بياناتك. بعد كل شيء ، لا تعرف أبدًا متى تسوء الأمور ويمكن أن تفقد جميع جهات الاتصال أو الملفات الأخرى دون أن تتمكن من استعادتها.

إضافة وتعديل وحذف البيانات على هاتفك المحمول عبر الكمبيوتر

يتيح لك البرنامج أيضًا تصفح أنواع متعددة من البيانات على جهازك المحمول ، وهي التطبيقات وجهات الاتصال والرسائل النصية والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو والكتب. في حالة عدم قدرتك على معاينة محتوى القسم المطلوب ، يمكنك معالجة هذا الإزعاج الصغير من خلال الوصول إلى مجلده الفرعي.

إذا كنت تبحث عن أداة تسمح لك بنقل جميع البيانات المهمة بسرعة ممتازة مثل جهات الاتصال أو الصور أو مقاطع الفيديو أو الرسائل التي تريد حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الكثير من المتاعب ، فإن Coolmuster Android Assistant هو الخيار الصحيح.

عمل نسخ احطياتي للأندرويد بستخدام Coolmuster

عمل نسخ احطياتي للأندرويد
عمل نسخ احطياتي للأندرويد

يمكنك عمل نسخ احطياتي لجهاز الاندرويد بما يحتوي عليهة من تطبيقات ورسائل وجهات اتصال وصور وفيديوهات وموسيقي وغيرها بستخدام هذه الاداة الرائعة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "
Coolmuster
Coolmuster 2

إلي هنا انتهي شرح بعض مميزات Coolmusterالرائعة ويمكنكم التعرف علي المزيد في التحديثات القادمة.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *